اخبار مسلسلات

قصة مسلسل سر السلطان

قصة مسلسل سر السلطان يهتم بها الجمهور بشدة مثل باقي مسلسلات رمضان 2023 بشكل عام. خاصة أنه من أكثر المسلسلات المنتظرة بشدة خلال الشهر الكريم لمشاركة نجوم كبار بها. حيث يشارك في المسلسل أكثر من 60 ممثل ووجوه شابة كثيرة، والمفاجأة كانت في ضيوف الشرف أصحاب الأسماء والاختصاصات المختلفة. وأعلن المخرج خالد يوسف مخرج مسلسل سر السلطان عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك. عن كل التفاصيل حول العمل الكبير سواء قصة مسلسل سر السلطان أو الأبطال وموعد بدء التصوير وتفاصيل أخرى بشكل عام. وهو ما نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود.

قصة مسلسل سر السلطان
قصة مسلسل سر السلطان

مسلسل سر السلطان

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن تفاصيل كثيرة حول الأعمال الدرامية ومنها قصة مسلسل سر السلطان. وفجر المخرج خالد يوسف مخرج المسلسل تفاصيل ومعلومات كثيرة حول العمل والأبطال والوجوه الشابة وضيوف الشرف. أولها أن بدء تصوير مسلسل سر السلطان سوف يكون في الفترة المقبلة، على أن يتم الانتهاء منه قبل نهاية شهر رمضان المبارك 2023. خاصة أن المخرج خالد يوسف يخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل سر السلطان أكثر المسلسلات المنتظرة بشدة خلال الشهر الكريم.

وأوضخ أن هناك نجوم كبار مشاركين في هذا العمل الدرامي بين الجيل القديم والجيل الحالي. أولهم الفنان الكبير أحمد عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبدالله، وهو ثنائي لا غبار عليه في التمثيل والأداء الرائع. أيضاً يشارك في المسلسل من الجيل الحالي الفنان أحمد السعدني والفنان أحمد فهمي والفنانة حنان مطاوع والفنان بيومي فؤاد. بالإضافة إلى نجوم مثل الفنان عايدة رياض والفنانة ريم مصطفى والفنان الكبير والقدير حسين فهمي. ومن ضمن أبطال مسلسل سر السلطان الفنان عمرو عبد الجليل والفنان مفيد عاشور والفنان أيمن الشيوي والفنانة ميسرة والفنان محمد الصاوي. وكذلك الفنانة نضال نجم والفنانة رانيا التومي والفنان عمر زهران والفنان صبري عبد المنعم والفنان مجدي فكري.

بالإضافة إلى مشاركة نجوم كبار في مجالات مختلفة كضيوف شرف في مسلسل سر السلطان رمضان 2023. ومن هذه النجوم 3 شعراء كبار هما: الشاعر جمال بخيت، الشاعر هشام الجخ، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، مع مشاركة غير متوقعة للمحامي طارق العوضي والإعلامية بثينة كامل. ومن ضيوف الشرف في مسلسل سر السلطان من الفنانين كل من: الفنان كريم فهمي، الفنان شريف دسوقي، الفنان أشرف ذكي، الفنان أحمد صفوت.

قصة مسلسل سر السلطان

لم ينسى المخرج خالد يوسف أي تفاصيل عن العمل وأعلن عن قصة مسلسل سر السلطان. وأوضح أنها مستوحاه من رواية “سره الباتع” للكاتب والأديب الأشهر في مصر منذ زمن طويل “يوسف إدريس”. وأن القصة تدور بين زمنين مختلفين هما عصر الحملة الفرنسية على مصر والعصر الحالي. وفي هذا السياق يمر أبطال المسلسل بالعديد من الأزمات والصراعات القصص المختلفة. ويحاول كل شخص أن يتعامل مع هذه الصراعات بشكل صحيح في إيصال رسالة هادفة للمشاهد بكيفية التعامل معها في الواقع.

ويتوقع الجميع أن يكون مسلسل سر السلطان عن رواية يوسف إدريس سره الباتع، من أفضل مسلسلات رمضان 2023. خاصة بعد التأكيد على مشاركة أسماء ووجوه لم تكن في الحسبان من النجوم الكبار في مصر. فلم تقتصر المشاركة على أبطال مسلسل سر السلطان أو ضيوف الشرف من الفنانين، بل يشارك في المسلسل ثلاث شعراء ومحامي وإعلامية هي بثينة كامل.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل عملة نادرة والقنوات الناقلة

x

السابق
ارقام بنات للحب سن 18 جديدة 2023⭐️
التالي
أبطال مسلسل سر السلطان

اترك تعليقاً