التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 19 شاهدنا في الحلقة السابقة أي مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 18 والذي يعرض على قناة زيي ألوان، كيف أن براجيا كادت أن تكشف حقيقة تانو واليا لكنها تفشل في آخر لحظة، وكذلك والد طفل تانو الحقيقي يهدد تانو إذا فعلت أي شيئ بإبنه في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 19 ليوم الثلاثاء 27-6-2017، أي مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 19.

قبل الإسترسال في عرض ملخص الحلقة 19 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، ندعوكم في المرة المقبلة عندما ترغبون بمشاهدة أحداث أي مسلسل هندي قبل عرضه على التلفاز يكفي البحث عن إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا عرب وود.

مثال: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 19 عرب وود

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 19 حلقة اليوم الثلاثاء 27-6-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 19 في هذا الحلقة سوف تقع العديد من الأحداث المضحكة مع كل من أبهي وبراجيا، حيث سوف تقبله ويبقى أحمر الشفاه على جبين أبهي كما في الصورة أسفله والمقتطغة من مشهد من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 19، فقط على موقعكم عرب وود.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 19 عرب وود
مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 19 عرب وود

يبدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 19 حيث ابهي يخدع براجيا بوضع الأثقال أمام الباب كي تسقط بها ولكنه هو من يصعد بهم وبراجيا تمسكه وبدون قصد تقبله ويخرج وروني وبايال يران أحمر الشفاه على خدوده ويمزحان معه ويصرخ عليهم، مشاهدة الحلقة 19 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

تأتي تانو وترى أحمر الشفاه على خدوده ابهي وتصرخ عليه وتذهب بينما براجيا تعطي للعائلة دورها في عرض رام ليلا ثم ينزل ابهي ويأتيان بوراب وبلبل وبوراب يمزح معه بشأن احمر الشفاه ولكنه لا يفهم في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الثلاثاء.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 19 يتمسخر على براجيا وترفع رأسها وترى أحمر الشفاه وتتذكر ما حصل وتذهب وابهي يتمسخر عليها لأنها خافت ولكن بلبل تقول له أنها خجلت ثم بوراب يصور ابهي ويوري له الصورة وابهي ينصدم ثم يقرر أن ينتقم منها وبالفعل يصعد الى الغرفة ويصرخ على براجيا لأنها فعلت ذلك وتوري له لون الشفاه الذي واضعاه لا يتطابق مع أحمر الشفاه الذي على خدوده ويهرب، مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 19.


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني facebook مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 hd مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 lodynet مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 tvfun  مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله youtube مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee alwan مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee tv مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة اليوم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 19 في الوقت نفسه ابهي يشرح لدالجيت أنه لم يفعل شيء من هذا وبلبل وبوراب يستفزانه ولكنه يقول إنه يحب بالونته وبراجيا تبتسم بينما تانو قلقة من تصرف براجيا وعليا تشرح لها أن براجيا تريد المال فقط وتذهب, مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2 الحلقة 19.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 19

جميع حلقات مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2 نواصل حيث بوراب يقول لسارلا أن ابهي دعاها لعيد داسيرا ولكنها ترفض وبلبل تستفزها بانها تخاف من براجيا وسارلا تقرر الذهاب والمشاركة في عرض رام ليلا بينما براجيا تتحدث بالهاتف وابهي يقرر أن يفعل شيء وبالفعل يخرج ويتفق مع تانو كي يمثلان أمام براجيا أنهم حبيب وحبيبة وتوافق وبراجيا تسمعهم.

ثم يدخلان ويمثلان الرومانسية أمام براجيا وتتخانق معه وتانو وابهي يحاولان أن يقبلان بعض ولكنه لا يستطيعان ثم يقفزان فوق السرير ويجدان المسامير وتانو تنجرح منه ويذهبان ، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 19.

روني يتدرب على دوره وابهي يتمسخر عليه ويحاول حرق ذيله ولكنه يهرب وبايال على وشك أن تسقط ولكن روني يمسكها وينظران الى بعض وابهي يضربه ويهرب بينما تانو تنتظر ابهي وفجأة ترى نيكيل وتنصدم وتتخانق معه وتحلفه بطفلها كي يذهب، مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 19.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم، فجأة تأتي براجيا ونيكيل يختبئ وراء الستار ثم براجيا تحرض تانو ضد ابهي وتقول لها أن ابهي من وضع المسامير وتقول في نفسها أنه الآن سيبدأ المرح وتذهب، مسلسل مكانك فى القلب هو القلب كله مدبلج.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي، تانو تزيل الستار وترى ميتالي وتنصدم بها ويتخانقان مع بعض وتانو تتركها وتذهب وتتصل بنيكيل وتسأله اين ذهب ويقول لها أنه بخارج المنزل وتحذره من عدم المجيء، مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي.

بلبل تنادي على سارلا وجانكي وفجأة ترى سارلا وتقول لها تبدو جميلة وسارلا تقول إنه يجب الجميع يعرف أنها أم بلبل ويضحكان ويذهب.

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 19، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 13 ليوم الأربعاء 21-6-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *