دعاء

دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي

دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي تدعو به بعض النساء عسى أن يتقبل الله منهن ويحفظن لهن أزواجهن وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة أن الدعاء لله عز وجل لا يحتاج إلى وقت أو مكان أو كلمات معينة. لكن يمكن للإنسان سواء كان رجل أو امرأة، أن يدعو الله سبحانه وتعالى بكل ما يريد في أي وقت وأي مكان وبكل ما يخرج من فمه أو قلبه. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. والآن نتعرف على مجموعة من أدعية الزوج الجميلة ومنها دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي عبر موقعنا عرب وود.

دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي
دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي

أدعية للزوج

هناك الكثير من أدعية الزوج الموجودة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل: فيس بوك، تويتر، وغيرهم. ومن ضمن هذه الأدعية دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي التي تبحث عنه العديد من النساء. حيث تريد كل منهن أن تحافظ على زوجها بالدعاء لله عز وجل وهو أمر جميل جداً. لكن يجب أن تنصب تركيزها على طاعة الله في المقام الأول والالتزام بكل ما أمر للزوج. بجانب أن تفعل المرأة كل ما يرضي زوجها ما لم يكن فيه خطأ، وتحافظ على زوجها وبيتها من الخراب والفراق. بعد ذلك لا ضرر نهائياً بالدعاء، بل هو شيء جميل أن تفعله المرأة. ليس فقط أن تدعو بإبعاد النساء عن زوجها، بل بالدعاء له بالتوفيق والخير والسعادة في حياته وحياتهم إن شاء الله تعالى وحده.

وعن دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي وأدعية أخرى هي الأجمل للزوج، تجدونها فيما يلي:

اللهم أنى استودع عندك لسان زوجي وقلبه وعقله وبصره وسمعه ويدّه وفِرجه ورجله وتفكيره وماله وأهله وعمله ورزقه وعلمه وكل ما حوله وكل ما يملك يا أرحم الراحمين فأحفظه بما تحفظ به عبادك الصالحين في كل وقت وكل حين وأحفظ زوجي من كل شيطان رجيم ومن كل سيدات العالمين ومن كافة الفتن ما ظهر منها وما بطن.

اللهم أطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره ألا يرى من نساء الدنيا غيرى وألا يحب غيرى وأجعله يراني أكفيه وأملأ عينه، وأن يرى في كل المزايا ولا يرى في أي عيب، وأجعله يرى في كل نساء العالمين كل العيوب وألا يرى فيهم أي ميزه وأبعده عن طريقهم وأبعدهم عن طريقه.

اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد، اللهم لا تجعل لزوجي حظاً في النساء بمعصيتك يا حي يا قيوم. اللهم أني استودعك زوجي واستودعك سمعه وبصره ولسانه وقلبه وجوارحه وشهواته ودينه وأمانته وخواتيم عمله فإنها لا تضيع ودائعك. اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.

دعاء يحفظ الزوج

بعض النساء يسافر زوجها ويكون في غربه أو في مكان عمل بعيد عن إقامته، ومن هؤلاء الرجال المهندسين المدنيين. وبالتالي تحاول الزوجة أن تدعو له الله عز وجل أن يحفظه من كل شر. خاصة أنها تعرف بأن الله هو العالم بكل شيء والقادر على كل شيء وحده سبحانه وتعالى. ويمكن للمرأة أن تدعو دعاء حفظ الزوج في أي وقت وأي مكان وبأي كلمات تريدها بشكل عام. بشرط أن تكون نيتها صادقة وقلبها صادق وتعرف أن الله سوف يستجب لها إن شاء وحده. ومن أجمل أدعية حفظ الزوج من كل شر ما يلي:

اللهم احفظ لي من تقر عيني بوجودهم.

يا رب احفظ لي شخصًا اسكنته قلبي أخشى عليه من ضرر يمسه.

ربي استودعك زوجي مَبسمَّه وقلبِه وسعادتَه.

اللهم أحفظ زوجي من أي مكروه يصيبه ومن كل شر وضرر.

اللهم لا تجعل ابتلائي في زوجي.

اللهم أحفظ زوجي من الأسقام والأمراض.

اللهم أجر زوجي من الفتن ما ظهر منها وما بطن.

شاهد أيضاًحالات واتس اب دعاء للحبيب و للزوج المسافر

x
السابق
مجربات لابعاد شخص عن زوجي
التالي
عذر غياب بسبب حالة وفاة

اترك تعليقاً