إسلاميات

مجربات لابعاد شخص عن زوجي

هل تبحثين عن مجربات لابعاد شخص عن زوجي، إذاً أنتي في المكان الصحيح لمعرفة آيات وأدعية وطرق لإبعاد شخص عن الزوج إن شاء الله تعالى. خاصة أن بعض الأزواج يكون لديهم صفات سيئة فيما يتعلق بمعرفة أشخاص سواء رجال أو نساء. وترغب كل سيدة في الحفاظ على بيتها من الخراب ومن فراق زوجها لعل الله يوفقها وهو القادر على كل شيء وحده. لكن يجب أن تكون حذره للغاية في استخدام هذه الطرق وأن تستعين بالله عز وجل في كل وقت لكي يوفقها إن شاء وحده. والآن نستعرض عبر موقعنا عرب وود ما هي مجربات لابعاد شخص عن زوجي وكيفية القيام بها بشكل عام، تابعونا.

مجربات لابعاد شخص عن زوجي
مجربات لابعاد شخص عن زوجي

مجربات لابعاد شخص عن زوجي

تتنوع مجربات لابعاد شخص عن زوجي بين قراءة القرآن الكريم والدعاء وطرق أخرى مختلفة لعل الله يحرص الزوج من كل شر إن شاء وحده. لكن يجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق في القيام بهذه الأشياء لكي يتقبلها الله من الجميع. والأهم أن تكون من أجل الحرص على المنزل والزوج والأولاد وعدم الفراق بين الزوج والزوجة بأمر الله. وليس أن تستخدم في أي شيء آخر أو تعتقد السيدة شيء غير أن كل شيء بيد الله وهو من يقدر لنا كل شيء. وعن مجربات لابعاد شخص عن زوجي فهي كما يلي:

دعاء لحفظ الزوج من كل شر

هناك العديد من الأدعية التي يمكن للسيدة الدعاء بها في أي وقت وأي مكان بنية صادقة وقلب صادق، عسى أن يتقبل الله منها ومن الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. ومن هذه الأدعية دعاء لحفظ الزوج من كل شر، ورغم أنه لا يحتاج كلمات معينة ويمكن للسيدة أن تدعو بكل ما تريد. لكن بعض النساء تفضل أدعية محددة للدعاء بها مثل ما يلي:

“اللهمَّ احفظ لي زوجي ويسّر أمره يا رب في كلّ خطوةٍ، ولا تصعّب عليه أمراً يا رب، وارزقه الصحة والعافية وراحة البال والقلب”.
“اللهمَ إنّي أستودعك زوجي فأنت خالقه وأنت تعلم ما بقلبي فإنّي لا أقدر على العيش دونه، اللهمَّ أبعد عنه كلّ شرٍّ ولا تُريني فيه أي سوءٍ أو مكروهٍ يا رب العالمين”.

ايات حفظ الزوج من الشر

لم ترد أي آيات لحفظ الزوج من الشر في القرآن الكريم بهذا المعنى المحدد. لكن القرآن الكريم كله بركه وخير لقارئه وإن كان بنية الحصول على شيء معين أو الحفظ فلا ضرر من ذلك. وهناك بعض ايات حفظ الزوج من كل شر التي تفضل النساء أو تقرأها عسى أن ينير بصيرة زوجها ويحفظه والله قادراً على كل شيء، ومن هذه الآيات ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم”وَسَارِعُوَاْ إِلَىَ مَغْفِرَةٍ مّن رّبّكُمْ وَجَنّةٍ عَرْضُهَا السّمَاوَاتُ وَالأرْضُ أُعِدّتْ لِلْمُتّقِينَ * الّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السّرّآءِ وَالضّرّآءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النّاسِ وَاللّهُ يُحِبّ الْمُحْسِنِينَ * وَالّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوَاْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذّنُوبَ إِلاّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرّواْ عَلَىَ مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ” صدق الله العظيم [آل عمران:133-135].

بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنْفَضّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكّلْ عَلَى اللّهِ إِنّ اللّهَ يُحِبّ الْمُتَوَكّلِينَ” صدق الله العظيم [آل عمران:159].

ملخص المقال

أحبائي في الله سواء كنت الزوج أو الزوجة، يجب أن تعرف أن زوجتك التي تركت أهلها وبيتها لتكون مع رجل غريب عنها، فيجب عليك أن تكون كل هؤلاء لها. وأنتي أيها الزوجة، لقد كان يعيش وحده ويتكفل بنفسه أو حتى أهله يتكفلون به. لكنه الآن يتكفل بكي وأولادكم وعائلته، ويجب أن تراعي حجم الضغط الكبير عليه.

ببساطة الزواج ليس لعبة، ويجب عليكم الالتزام بما ورد في القرآن الكريم وقول الله عز وجل، بسم الله الرحمن الرحيم “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً” صدق الله العظيم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضاًدعاء للمحبة بين الزوجين عن اهل البيت

x
السابق
كيف اعمي عيون زوجي عن غيري من النساء؟
التالي
دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي

اترك تعليقاً