التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41، تبتدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41 اليوم الاثنين 9-1-2017 بابهي الذي يسأل جدة براجيا عبر الهاتف عن كيفية إيقاظ شخص سكران، فتخبره أن عليه غطس رأسه في الماء، يصطحب ابهي براجيا نحو الحمام ثم يطلب منها وضع رأسها في الماء فتقول أنها لن تضعه حتى يضعه هو، يوافق ابهي ويغطس رأسه في الماء، تستمر الاحداث المضحكة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاثنين، في هذه الاثناء تسمع براجيا رنين الهاتف، تصرخ تانو في الهاتف طالبة من ابعي النزول، فتنزل براجيا مكانه، تانو تنزعج منها وتصرخ في وجهها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41.

احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41 الاثنين 9-1-2017

لاحقا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41 تتوجه تانو نحو وتجه معليا وتخبره بأن براجيت قد خرجت،يغادر الاثنان، اما عليا فتخلد الى النوم، ابهي بدوره يفتح باب سيارتخ، لا تكون براجيا بالداخل فيظل متسائلا عن مكانها، يلمحها في سيارة اخرى، تقلع السيارة فيحاول إيقافها لكنه تطلب منه الصعود،على الطريق، تنطلق السيارة بأقصى سرعة فتصطدم بشجرة، يتفقد ابهي يراجيا فيعتقد انها ماتت لانها لا تتنفس، لكنها تستيقظ فجأة.

ينتقل المشهد في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41 الى بلبل الحزينة بسبب تذكرها لذكرياتها مع بوراب بعد أن وجدت صورة لها رفقته.
يعود المشهد في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41 الى براجيا التي تظلب من ابهي اصطحابها الى الديسكو، يغمض عينيها ويصطحبها الى غرفتهم، فتخبرهم أن هذا الديسكو يبدو مألوفا.

شاهد أيضا:

مشاهدة احداث الحلقة 41 مكانك في القلب هو القلب كله

يغير ابهي ديكور الغرفة فتبدو مثل الديسكو، يرقص الاثنان حتى يشعر ابهي بالغثيان، فيسقط ثم يستل قنينة خمر ويشربها، ويظلان يرقصان ختى يغمى عليهما وينامان في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 41.

في الصباح من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاثنين، دالجيت تسعد برؤية براجيا وابهي معا، يستيقظ الاينان فيخجلان مما فعلاه. هنا يفاجؤ ابهي براجيا بقوله انه عليم بما تخطط له رفقة سوريش، بعدها ببرهة يصل رجال الشرطة فيهب الجميع مستغربين، تستفسر عليا عن سبب مجيئهم، فيجيب أبهي بأنهم جاؤوا ليأخذوه، لكنهم يقولون انهم لن يفعلوا لان الشكوى عليه قد سحبت، فيستغرب من هذا الامر في الاحداث المشوقة لمسلسل مكان في القلب هو القلب كله الحلقة 41.

إلى هنا تنتهي أحداث الحلقة 41 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله، تابعونا اليوم لمشاهدة أحداث الحلقة 42 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *