التخطي إلى المحتوى

مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من المسلسلات الهندية والدرامية خاصة. لذا الآن وبعد العودة مع مسلسل جوري الجزء الاول على قناة زيي أوان zee alwan. سنعمل على تغطية هذا المسلسل وعرض التفاصيل النصية أو ملخص كل حلقة على حدة. حيث يتم إضافة حلقة كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرضها على التفاز فتابعونا.

قصة مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3 – جوري الجزء الاول الحلقة 3

قبل الاسترسال في سرد احداث مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الثالثة، وجب التذكير بقصة المسلسل حيث يسرد قصة طفلة لطيفة ومتواضعة تدعى جوري ولكنها شجاعة حيث تتعامل مع الذكور هم المزودون فقط لحياتها، مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة.

ولكنها في احد الأيام تقابل البطل الذي اسمه رودرا الذي تصدم سيارته متجرها وهناك تتغير حياتها رأسا على عقب، اذا بسببه تدمر مصدرها الوحيد للرزق، من تلك اللحظة والاثنين يتعاملون كغرباء الا ان الظروف تشاء ان تجمعهم كافضل الأصدقاء، في مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة 3 هندي.

ستضهر شخصيات جديدة سنتابعها معا في المسلسل الهندي والدرامي الجديد جوري 1، وهي بيهو وابهي وبالتالي سيشتعل المسلسل بالدراما، تتولى الاحداث بين البطلين الى حين تزوج ابهاي وبيهو في مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الثالثة 3 هندي بالعربي.

أحداث مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3 – جوري الجزء الاول الحلقة 3

نواصل في عرض ملخص مسلسل جوري 1 حيث هناك رودرا يتذكر بيهو ثم يصله صوت نفس الاغنية التي كانت تغنيها بيهو ولكن هذه المرة قادمة من جوري في الحديقة.

مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3، قبل ان يصل رودرا اليها تأتي سونهري وتأخدها، العائلة تخبر كالكي ديفي بان تغني لهم في حفل الزفاف.

مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3، جوري تصل الى خشبة المسرح في نفس الوقت بينما كالكي ديفي غير موجودة وفجأة يشتغل الضوء والجمهور يصرخ لها، جوري الجزء الاول الحلقة 3.

شاهدو بسرعة: جميع حلقات مسلسل جوري الجزء الاول

مشاهدة مسلسل جوري 1 مترجم

مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3، جوري لم تجد خيارا اخر سوى الغناء امام الجمهور الحاضر لزفاف سونهري، جوري تبدأ في غناء أغنية عبادي، جوري الجزء الاول الحلقة 3.

مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3، بينما رودرا يذهب للقاء بيهو ويسأل عن الغفران، لكنها تعيد له كل الهدايا، رودرا يبحث عن صندوق الهدايا في السيارة ولكنه لا يجده في مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة.

مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3، جوري تاخد المربع وتقوم ببيعه في محل الخردوات بينما رودرا يراقب الامر، تأتي غاوري وتاخده ويتبعها، رودرا يرى جوري مع المربع فيندفع لتوقيفها في الحلقة 3 من جوري 1.

مسلسل جوري 1 الحلقة الثالثة 3، جوري تركب على قارب وأنور يتبعها بقارب اخر، جوري تطلب من أنور المساعدة لركوب القارب وفي وقت لاحق أنور يحكي لها عن حبه لميسون، جوري تلجزء الاول الحلقة 3.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الثالثة ليوم الاربعاء 28-6-2017، تابعونا قريبا مع أحداث مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الرابعة الموافقة ليوم الخميس 29-6-2017 فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *