التخطي إلى المحتوى

مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من المسلسلات الهندية والدرامية خاصة. لذا الآن وبعد العودة مع مسلسل جوري الجزء الاول على قناة زيي أوان zee alwan. سنعمل على تغطية هذا المسلسل وعرض التفاصيل النصية أو ملخص كل حلقة على حدة. حيث يتم إضافة حلقة كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرضها على التفاز فتابعونا.

قصة مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4 – جوري الجزء الاول الحلقة 4

قبل الاسترسال في سرد احداث حلقة اليوم من مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الرابعة، وجب التذكير بقصة المسلسل حيث يسرد قصة طفلة لطيفة ومتواضعة تدعى جوري ولكنها شجاعة حيث تتعامل مع الذكور هم المزودون فقط لحياتها، مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة.

ولكنها في احد الأيام تقابل البطل الذي اسمه رودرا الذي تصدم سيارته متجرها وهناك تتغير حياتها رأسا على عقب، اذا بسببه تدمر مصدرها الوحيد للرزق، من تلك اللحظة والاثنين يتعاملون كغرباء الا ان الظروف تشاء ان تجمعهم كافضل الأصدقاء، في مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة 4 هندي.

ستضهر شخصيات جديدة سنتابعها معا في المسلسل الهندي والدرامي الجديد جوري 1، وهي بيهو وابهي وبالتالي سيشتعل المسلسل بالدراما، تتولى الاحداث بين البطلين الى حين تزوج ابهاي وبيهو في مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الرابعة 4 هندي بالعربي.

أحداث مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4 – جوري الجزء الاول الحلقة 4

نواصل في عرض ملخص مسلسل جوري 1 حيث جوري وأنور بالقارب، تبدأ جوري في الحديث مع أنور في أمور الحياة وكذلك عن الحب.

مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4، بينما كالكي ديفي وسونهيري يخططون لمستقبل سونهيري وفيما بعد سونهيري تذهب للمعبد، سونهيري تتحدث مع الكاهن وتقول انه لا يوجد من يريد الزواج بجوري لأنها فقيرة.

مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4، في حين جوري تاتي الى المعبد وتقول انها لاتريد ان تتزوج بل ما تريد هو الاعتناء بعائلتها ومتجرها، وفي وقت لاحق راجراني تجبر على الذهاب لحفل السانجيت الخاص بميسون، جوري الجزء الاول الحلقة 4.

مشاهدة مسلسل جوري 1 مترجم

مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4، ميسون وابهاي يذخلون الى الحفل ويأخدون البركة من الكبار ثم يبدأ الاحتفال، راجراني  وكيتاكي يشعران بالرعب على أنور، كيتاكي تخبر الحرس ان يمنعو أنور من الذخول للمنزل، جوري الجزء الاول الحلقة 4.

مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4، أنور يذهب الى منزل جوري ويقول انه فشل بالعمل بنصائحها وفي لحضة من اللحضات تقع الزجاجة من يده فتستيقظ كالكي ديفي بينما سونهيري تظن ان هناك احد بالمنزل، سنهيري تذهب لتستكشف الامر فتجد رودرا في الباب يتحدث مع جوري وهو سكران.

مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4، كالكي ديفي تاتي وتذهب مع أنور على العربة الى المعبد، بينما هذا الأخير يحكي لها عن حبه لميسون، جوري تقول انه اذا قدم زهرة اللوتس ستحقق كل امنياته، في مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة.

مسلسل جوري 1 الحلقة الرابعة 4، أنور يذهب الى النهر ويحضر الوردة بينما جوري خائفة ان يغرق، أنور وجوري يتفقان على ان يلتقيا بالمساء في المعبد في الحلقة 4 من جوري 1.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *