التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 تعرفنا في الحلقات السابقة كيف أن أرجون بدأ يتقرب من بورفي بعد أن قررت العودة للعمل بعد أن كانت قد إستقالت، وكذا حدوث أحداث مشوقة بين جانا ومازن، فتابعونا في أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 29 التي سوف نتعرف عليها تاليا فقط على موقعكم عرب وود.

ولمشاهدة أحداث أي حلقة من الآن فصاعدا يمكنكم فقط زيارة موقعنا عرب وود، أو يمكنكم كتابة إسم المسلسل في جوجل متبوعا برقم الحلقة وإسم موقعنا كما في المثال التالي:

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 عرب وود

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 الخميس 29-6-2017

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 حيث يرحب المضيف بمازن وأرجون على المسرح تيجو متحمسة لأدائها ولكن سعادتها قصيرة عندما تلاحظ مازن ضيف في الحفل. ديكي يقول لدامودار أن أرجون عرف حول علاقة جانا ومازن، في رباط الحب 4 الحلقة 29.

أوفي تتنصت على حديثهم وتعرف أن مازن كذب على سافيتا وايضا يعيش مع جانا في مومباي. بورفي جنبا إلى جنب مع مجموعتها أداء الرقص لافاني خلال هذا الحفل في رباط الحب 4 الحلقة 29.

نواصل في عرض أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 حيث جانا تفاجأ عندما تيجو تترك المسرح دون أداء جيد في الرقص. تيجو تقول لجانا لم تكمل الرقص لأنه والدها في الحفل وثم تتصل اوفي على تيجو وتخبرها عن كل ما سمعته وأنهم يكذبون عليهم وعلى سافيتا.

تيجو تبكي وتقولها لجانا عما قالته اوفي وان والدي يعيش مع امي لمدة ستة أشهر وثم جانا تشك بالأمر وتسألها من هو والدك. تيجو تأخذ جانا وتقولها ذلك ابي مديرك السيد مازن ديشموخ وجانا تصدم وتنظر لتيجو وتعرف إنها ابنتها وتبتسم في رباط الحب 4 الحلقة 29.

رباط الحب 4 الحلقة 29 مترجمة

نواصل مع أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 حيث تيجو حزينة وتقول لجانا كيف تركتهم والدتهم هي واوفي. تيجو تقول انت يجب تكوني زوجة لابي وليس امي. جانا تعانق تيجو ولكن لا تكشف عن الحقيقة. جانا تطلب من تيجو أن تسامح والدتها وتقول تيج بأنها ستحاول أن تسامحها لأنك طلبتي، في رباط الحب 4 الحلقة 29.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 29، جانا تقول لتيجو أن تذهب للمنزل وفي وقت لاحق يشكر أرجون سكان حي بورفي لتنظيم الحدث الثقافي مازن يلاحظ جانا تبكي ويسالها لماذا تبكي. جانا لا تخبر مازن باي شيء وتقول له أنها تود العودة إلى المنزل.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 مدبلجة

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 29 بورفي ترى جانا تبكي وتسالها ما السبب وجانا تقول عندما رقصتي على المسرح ذكرتني ببناتي تيجاسويني و واوفي. أرجون يفكر ببورفي ورقصها واعجابه ثم وهو غير ينتبه يدعس فتاة بالسيارة وينظر لها تظهر انها بوني ويقرر يأخذها المشفى.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 بوني في السيارة لا شيء بها وتقوله انه ابنت عمة بورفي. أرجون يتصل ببورفي على الفور ويقولها بوني تعرضت لحادث ويطلب تأتي المشفى يعالج الطبيب إصابات بوني ويخبر أرجون أن بورنيما يمكن أن تعود إلى المنزل. أرجون خائف عندما يلاحظ مفتشا يتجه في اتجاهه.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 29 يقول المفتش أنه تلقى اتصالا من سلطات المستشفى بشأن الحادث ويطلب المفتش تفاصيل الحادث عندما يحاول أرجون تقديم مبرراته فإن المفتش يمنعه من الرد ويقول لبوني أن تتحدث تقول بوني بأن الحادث وقع بسبب إهمالها وتقول إنها لا تريد اتخاذ أي إجراء ضد أرجون، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29.

ملخص مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 29

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 أرجون في وقت لاحق يوصل بوني إلى منزلها تشعر بورفي بالقلق على بوني بورفي تلتقي أرجون بالقرب من المستشفى وتعلم أن بوني بخير وارجعها المنزل بورفي تقول شكرا لارجون لإيصال بوني المنزل بورفي تلاحظ أن أرجون لا يمشي بشكل طبيعي وتعلم ان ارجون التوت ساقه أثناء الحادث بورفي تضع ذراعها حول أكتاف أرجون وتدعمه على المشي.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 29 تطلب جانا من مازن ان يريها صور اوفي و تيجو في البداية مازن يرفض ولكن يظهر الصورة عندما يراها تبكي.تبدأ جانا في البكاء عندما ترى الصور على هاتف مازن يقول مازن لجانا لماذا تبكي وانت من اخترت ذلك.

تتخوف مانو عندما تعلم عن حادث بوني ولكن بوني تقول لا تقلقي وايضا لم ارفع قضية على أرجون لأنه طلب أن آتي لإجراء مقابلة عمل في شركته. مانوشا تطلب من بوني إبلاغ براشانت عن المقابلة تقول بوني لن أخبره الا بعد ان احصل على الوظيفة بوني تقول لنفسها هذا العمل سيغير حياتي، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29.

 

قبل مغادرة موقع عرب وود يرجى ترك تعليق أسفل هذه الصفحة للإستمرار في عرض مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، وإلى هنا نكون قد إنتهينا من عرض ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 29 تابعونا قريبا مع أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 30 ليوم الأحد 2-7-2017.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *