التخطي إلى المحتوى

كيفية معرفة البنت المفتوحة هو موضوع شيق حيث إن موضوع العذرية هو من أكثر الأمور أهمية عند العرب منذ القدم ، و هو موضوع جد حساس غالبا ما يتصرف معه العرب بصرامة !

فلا يستطيع أغلب الشباب العربي إكمال علاقة مع بنت غير عذراء عكس الأجانب ، فالعرب يهتمون بهذا الجانب و بأمور المهر و الصداق …

و شرف الفتاة يعد شيء لا يعوض لأنه يمس بشرف و كرامة العائلة . إذا :

– كيف أعرف إن كانت الفتاة عذراء أم لا ؟

– كيف يمكن أن أعرف إن كانت الفتاة مفتوحة من الخلف ؟

– كيف يبدو شكل المهبل المفتوح ؟

– هل نزيف المهبل ضروري لأعرف عذرية الفتاة ؟

– هناك فتيات يقومون بعملية تركيب بكارة جديدة و خداع الزوج و توهيمه بالعذرية . ما الحل ؟

– في حال اكتشفت أنها غير عذراء . ماذا أفعل ؟

والعديد من التساؤلات نجملها في المربع التالي:


طريقة معرفة البنت المفتوحة كيف اعرف البنت المفتوحه من الخلف كيف اعرف البنت المفتوحه من مشيتها
كيف اعرف البنت مفتوحه من ورا كيف تعرف البنت المفتوحة كيف تعرف البنت المفتوحه كيف تعرف البنت المفتوحه من ورا
كيف تعرف البنت مفتوحه كيف تعرف البنت مفتوحه ولا لا كيف معرفة البنت المفتوحة كيف معرفة البنت المفتوحه
كيفية معرفة البنت المفتوحة كيفية معرفة البنت مفتوحه


فقط إقرأ المقال بالكامل به معلومات جد مفيدة و ستفهم كل شيء بإذن الله !

كيفية معرفة البنت المفتوحة أي فقدت عذريتها من مشتيتها وبعض الأمور الأخرى

إن الطريقة التي المتبعة عند العرب منذ القدم لمعرفة عذرية البنت هي في ليلة الدخلة، حيث عند إيلاج القضيب يعتقد العريس أن في حال خروج دم من مهبل الزوجة هذا يعني أنها عذراء ! أما إن كان العكس، أي أنها لم تنزف دما فهي غير عفيفة و غير عذراء و سبق أن كانت لديها علاقة مع شخص آخر قبله و عموما قامت بخداعه و باستغلال حبه لها لخداعه و ستر نفسها على حسابه، و تكون النتائج وخيمة غالبا بالطلاق و ربما مشاكل أكبر .

لكن هذا خطأ ! لأن الكثير يهملون عدة جوانب لجهلهم لها، إن أنواع البكارة متعددة، من بينها البكارة المطاطية كمثال، بكارة لا يخرج منها دم و لا تثقب أصلا بالقضيب حتى بإعادة المحاولة و يجب الذهاب عند الطبيب لفض البكارة، و هناك بكارة لا تنزف إلا عند الولادة و خروج الرضيع من المهبل أي أن القضيب لن يستطيع فض هذه البكارة.

ويوجد بكارة تثقب بشكل طبيعي لكن ليس بها أوعية دموية كافية من لكي تنزف دما ظاهرا و غالبا يكون قليل جدا بحيث لا يظهر خصوصا إن بسائل يقرب للبياض عند وصول الزوجة للنشوة الجنسية، يعني بين كل هذه الحالات ستجد أن هناك فتيات يظلمن و يؤذين في سمعتهن و شرفهم دون أي خطأ منهم.

عملية ترقيع و رتق غشاء البكارة

لكن في المقابل تجد بنات غير عفيفات و يدعون العفة و يقومون بعملية مخالفة للقانون لتركيب البكارة التي أصبحت تباع بثمن بخس بعد أن كانت لا تقدر بثمن و تمثل شرف العائلة ! المهم في ليلة الدخلة تصبح كأنها عفيفة و لم يمسها رجل من قبل ، و هكذا تكون خدعت الزوج و جعلته يقتنع بعفتها!.


كلمات دلالية، لابد من الوقوف إليها:

تركيب الغشاء البكاره تركيب غشاء بكارة تركيب غشاء بكارة بنفسك تركيب غشاء بكارة جديد تركيب غشاء بكارة دائم تركيب غشاء بكارة صناعي تركيب غشاء بكارة صيني تركيب غشاء بكارة صيني بالصور تركيب غشاء بكارة صيني يوتيوب تركيب غشاء بكارة فيديو طريقة تركيب غشاء بكارة صيني فيديو عملية تركيب غشاء بكارة كيفية تركيب غشاء بكارة صيني


إذا ما هو الحل ؟ كيف أعرف الحقيقة ؟ هل هي عذراء أم لا ؟

حسنا لا تقلق سنفهمك كل شيء ! إن عذرية الفتاة عموما تتعلق بالمهبل لكن مؤخرا انتشرت ظاهرة الجماع من الخلف رغم أنها محرمة لكن هذا واقع وجب التطرق له ، و تظن الفتيات أن هكذا ستعطي المؤخرة للحبيب و المقدمة للنصيب و ترضي الطرفين و تنسى أن هذا خداع للزوج و معصية لله عز وجل ، لهذا وجب للزوج الإنتباه إن كانت مفتوحة سواء من الخلف أو من المهبل ! كيف ؟ تبعو معنا فقط على موقعكم عرب وود.

كيف تعرف ان الفتاة مفتوحة أو فقدت عذريتها

من أفضل الطرق التي يستطيع الزوج عبرها معرفة مدى عذرية الفتاة سواء من أي جهة ( المهبل / الخلف ) هي إجراء فحص عند الطبيب و هذا هو الموصى به قبل الحصول على شهادة العذرية ، و لا يجب التهرب منه فبعض الأزواج يقول أنا أثق بزوجتي و لا أريد خدش كرامتها بهذا الفحص فسأدعها تعتقد أنني لا أثق بها …

لا ! فهذا مفيد لكلا الطرفين ، فقد تظلم أنت و تخدعك ببكارة مزيفة و قد تظلم هي إن كانت لها بكارة من اللواتي ذكرناهم مسبقا و هكذا ستقعون في مشاكل عظمى لا تحمد عقباها ، لذا واجب زيارة الطبيب و التأكد من حالة المهبل و نوعه و هل سيواجه العريس أي مشكل في فض البكارة في ليلة الدخلة … و هكذا ستحصل البنت على دليل على عذريتها و أنت على اطمأنان القلب و على معلومات ستفيدك في ليلة الدخلة .


آخر دفعة من الكلمات الدلالية المرتبطة بالموضوع:

البنت العذراء تحمل البنت العذراء في المنام البنت العذراء ممكن تحمل البنت العذراء هل تحمل ؟؟؟؟ البنت العذراء والحمل البنت العذراء والمفتوحه البنت الغير عذراء رجوع البنت عذراء كيف تعرف البنت عذراء كيف تكون البنت عذراء معرفة البنت عذراء او لا

كيفية معرفة إن كانت البنت مفتوحة وفقدت عذريتها من مشيتها

كما قلنا زيارة الطبيب هي أفضل حل و لكن دعونا نتحدث عن بعض الطرق الأخرى … إن من أكبر الدلائل على عذرية المرأة هي عند الإيلاج في ليلة الدخلة ، فيجب أن يحس العريس عند االإيلاج بضيق في المهبل و لذة كبيرة فالمهبل الخاص بالفتاة العذراء يكون ضيق عكس الفتاة غير العذراء.

و كذلك منذ النظرة يكون غير مفتوح و يصعب رؤية الداخل، لكن يجب كذلك مراعاة أن أنواع المهبل متعددة مثل أبو السلاطين و المعروف بشكل خاص حيث قد تبدو صاحبته كأنها سبق ومارست الجنس لأنه مفتوح نوعا ما! لكن عموما هذه طريقة جيدة للتأكد من العذرية قبل ليلة الدخلة و أما بالنسبة للفتاة المفتوحة من الخلف خصوصا إن كانت منذ مدة ليست ببعيدة فستجد مشيتها متغيرة نوعا ما!، كيفية معرفة البنت المفتوحة.

كيف اعرف اني عذراء – كيف اعرف اني عذراء بالصور – كيف تعرفين انك عذراء

كيفية معرفة البنت المفتوحة، في هذه الفقرة سنشارك معكم مجموعة من الصور لمعرفة إن كانت البنت عذراء أم لا فتابعو معنا:

كيف اعرف اني عذراء – كيف اعرف اني عذراء بالصور – كيف تعرفين انك عذراء
كيفية معرفة البنت المفتوحة
كيفية معرفة البنت المفتوحة

كيفية معرفة البنت المفتوحة بالفيديو

سنعرض لكم تاليا فيديو يوضح طريقة معرفة إن كانت الفتاة مفتوحة يرجى متابعو الفيديو، بتأني وفهم موضوع بكارة الفتاة، لكي تعرف الفتاة التي فقدت عذريتها، من أول لحظة:

إذا دائما اهتم بهذه الأمور قبل الزواج لكي لا يحدث أي مشكل ! و هذا أمر جد مهم.

إن أفادتك المقالة أرجوك لا تبخل علينا بتعليق محفز و كذلك مشاراكتنا تجربتك و حتى أسئلتك سنجيبك عليها ، و سنكون شاكرين لك إن شاركت الموضوع مع أصدقائك عبر السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *