منوعات

كيفية معرفة البنت المفتوحة من مشيتها بالفيديو والصور كيف تعرفين أنك عذراء

المحتويات

كيفية معرفة البنت المفتوحة هو موضوع شيق حيث إن موضوع العذرية هو من أكثر الأمور أهمية عند العرب منذ القدم ، و هو موضوع جد حساس غالبا ما يتصرف معه العرب بصرامة !

فلا يستطيع أغلب الشباب العربي إكمال علاقة مع بنت غير عذراء عكس الأجانب ، فالعرب يهتمون بهذا الجانب و بأمور المهر و الصداق …

و شرف الفتاة يعد شيء لا يعوض لأنه يمس بشرف و كرامة العائلة . إذا :

– كيف أعرف إن كانت الفتاة عذراء أم لا ؟

– كيف يمكن أن أعرف إن كانت الفتاة مفتوحة من الخلف ؟

– كيف يبدو شكل المهبل المفتوح ؟

– هل نزيف المهبل ضروري لأعرف عذرية الفتاة ؟

– هناك فتيات يقومون بعملية تركيب بكارة جديدة و خداع الزوج و توهيمه بالعذرية . ما الحل ؟

– في حال اكتشفت أنها غير عذراء . ماذا أفعل ؟

والعديد من التساؤلات نجملها في المربع التالي:


طريقة معرفة البنت المفتوحة كيف اعرف البنت المفتوحه من الخلف كيف اعرف البنت المفتوحه من مشيتها
كيف اعرف البنت مفتوحه من ورا كيف تعرف البنت المفتوحة كيف تعرف البنت المفتوحه كيف تعرف البنت المفتوحه من ورا
كيف تعرف البنت مفتوحه كيف تعرف البنت مفتوحه ولا لا كيف معرفة البنت المفتوحة كيف معرفة البنت المفتوحه
كيفية معرفة البنت المفتوحة كيفية معرفة البنت مفتوحه


فقط إقرأ المقال بالكامل به معلومات جد مفيدة و ستفهم كل شيء بإذن الله !

كيفية معرفة البنت المفتوحة أي فقدت عذريتها من مشتيتها وبعض الأمور الأخرى

إن الطريقة التي المتبعة عند العرب منذ القدم لمعرفة عذرية البنت هي في ليلة الدخلة، حيث عند إيلاج القضيب يعتقد العريس أن في حال خروج دم من مهبل الزوجة هذا يعني أنها عذراء ! أما إن كان العكس، أي أنها لم تنزف دما فهي غير عفيفة و غير عذراء و سبق أن كانت لديها علاقة مع شخص آخر قبله و عموما قامت بخداعه و باستغلال حبه لها لخداعه و ستر نفسها على حسابه، و تكون النتائج وخيمة غالبا بالطلاق و ربما مشاكل أكبر .

لكن هذا خطأ ! لأن الكثير يهملون عدة جوانب لجهلهم لها، إن أنواع البكارة متعددة، من بينها البكارة المطاطية كمثال، بكارة لا يخرج منها دم و لا تثقب أصلا بالقضيب حتى بإعادة المحاولة و يجب الذهاب عند الطبيب لفض البكارة، و هناك بكارة لا تنزف إلا عند الولادة و خروج الرضيع من المهبل أي أن القضيب لن يستطيع فض هذه البكارة.

ويوجد بكارة تثقب بشكل طبيعي لكن ليس بها أوعية دموية كافية من لكي تنزف دما ظاهرا و غالبا يكون قليل جدا بحيث لا يظهر خصوصا إن بسائل يقرب للبياض عند وصول الزوجة للنشوة الجنسية، يعني بين كل هذه الحالات ستجد أن هناك فتيات يظلمن و يؤذين في سمعتهن و شرفهم دون أي خطأ منهم.

عملية ترقيع و رتق غشاء البكارة

لكن في المقابل تجد بنات غير عفيفات و يدعون العفة و يقومون بعملية مخالفة للقانون لتركيب البكارة التي أصبحت تباع بثمن بخس بعد أن كانت لا تقدر بثمن و تمثل شرف العائلة ! المهم في ليلة الدخلة تصبح كأنها عفيفة و لم يمسها رجل من قبل ، و هكذا تكون خدعت الزوج و جعلته يقتنع بعفتها!.


كلمات دلالية، لابد من الوقوف إليها:

تركيب الغشاء البكاره تركيب غشاء بكارة تركيب غشاء بكارة بنفسك تركيب غشاء بكارة جديد تركيب غشاء بكارة دائم تركيب غشاء بكارة صناعي تركيب غشاء بكارة صيني تركيب غشاء بكارة صيني بالصور تركيب غشاء بكارة صيني يوتيوب تركيب غشاء بكارة فيديو طريقة تركيب غشاء بكارة صيني فيديو عملية تركيب غشاء بكارة كيفية تركيب غشاء بكارة صيني


إذا ما هو الحل ؟ كيف أعرف الحقيقة ؟ هل هي عذراء أم لا ؟

ارقام بنات —- جديد

حسنا لا تقلق سنفهمك كل شيء ! إن عذرية الفتاة عموما تتعلق بالمهبل لكن مؤخرا انتشرت ظاهرة الجماع من الخلف رغم أنها محرمة لكن هذا واقع وجب التطرق له ، و تظن الفتيات أن هكذا ستعطي المؤخرة للحبيب و المقدمة للنصيب و ترضي الطرفين و تنسى أن هذا خداع للزوج و معصية لله عز وجل ، لهذا وجب للزوج الإنتباه إن كانت مفتوحة سواء من الخلف أو من المهبل ! كيف ؟ تبعو معنا فقط على موقعكم عرب وود.

كيف تعرف ان الفتاة مفتوحة أو فقدت عذريتها

من أفضل الطرق التي يستطيع الزوج عبرها معرفة مدى عذرية الفتاة سواء من أي جهة ( المهبل / الخلف ) هي إجراء فحص عند الطبيب و هذا هو الموصى به قبل الحصول على شهادة العذرية ، و لا يجب التهرب منه فبعض الأزواج يقول أنا أثق بزوجتي و لا أريد خدش كرامتها بهذا الفحص فسأدعها تعتقد أنني لا أثق بها …

لا ! فهذا مفيد لكلا الطرفين ، فقد تظلم أنت و تخدعك ببكارة مزيفة و قد تظلم هي إن كانت لها بكارة من اللواتي ذكرناهم مسبقا و هكذا ستقعون في مشاكل عظمى لا تحمد عقباها ، لذا واجب زيارة الطبيب و التأكد من حالة المهبل و نوعه و هل سيواجه العريس أي مشكل في فض البكارة في ليلة الدخلة … و هكذا ستحصل البنت على دليل على عذريتها و أنت على اطمأنان القلب و على معلومات ستفيدك في ليلة الدخلة .


آخر دفعة من الكلمات الدلالية المرتبطة بالموضوع:

البنت العذراء تحمل البنت العذراء في المنام البنت العذراء ممكن تحمل البنت العذراء هل تحمل ؟؟؟؟ البنت العذراء والحمل البنت العذراء والمفتوحه البنت الغير عذراء رجوع البنت عذراء كيف تعرف البنت عذراء كيف تكون البنت عذراء معرفة البنت عذراء او لا

كيفية معرفة إن كانت البنت مفتوحة وفقدت عذريتها من مشيتها

كما قلنا زيارة الطبيب هي أفضل حل و لكن دعونا نتحدث عن بعض الطرق الأخرى … إن من أكبر الدلائل على عذرية المرأة هي عند الإيلاج في ليلة الدخلة ، فيجب أن يحس العريس عند االإيلاج بضيق في المهبل و لذة كبيرة فالمهبل الخاص بالفتاة العذراء يكون ضيق عكس الفتاة غير العذراء.

و كذلك منذ النظرة يكون غير مفتوح و يصعب رؤية الداخل، لكن يجب كذلك مراعاة أن أنواع المهبل متعددة مثل أبو السلاطين و المعروف بشكل خاص حيث قد تبدو صاحبته كأنها سبق ومارست الجنس لأنه مفتوح نوعا ما! لكن عموما هذه طريقة جيدة للتأكد من العذرية قبل ليلة الدخلة و أما بالنسبة للفتاة المفتوحة من الخلف خصوصا إن كانت منذ مدة ليست ببعيدة فستجد مشيتها متغيرة نوعا ما!، كيفية معرفة البنت المفتوحة.

كيف اعرف اني عذراء – كيف اعرف اني عذراء بالصور – كيف تعرفين انك عذراء

كيفية معرفة البنت المفتوحة، في هذه الفقرة سنشارك معكم مجموعة من الصور لمعرفة إن كانت البنت عذراء أم لا فتابعو معنا:

كيف اعرف اني عذراء - كيف اعرف اني عذراء بالصور - كيف تعرفين انك عذراء
كيف اعرف اني عذراء – كيف اعرف اني عذراء بالصور – كيف تعرفين انك عذراء

كيفية معرفة البنت المفتوحة بالفيديو

سنعرض لكم تاليا فيديو يوضح طريقة معرفة إن كانت الفتاة مفتوحة يرجى متابعو الفيديو، بتأني وفهم موضوع بكارة الفتاة، لكي تعرف الفتاة التي فقدت عذريتها، من أول لحظة:

[iframe src="http://www.youtube.com/embed/7S3-pfxuKNA" width="100%" height="500"]

علامات البنت المفتوحه

علامات البنت المفتوحه إذا دائما اهتم بهذه الأمور قبل الزواج لكي لا يحدث أي مشكل ! و هذا أمر جد مهم.

في مجتمعنا العربي عامة و الإسلامي خاصة تعطى اهمية كبرى لعذرية الفتاة من عدمها فالبكرة ومنذ قديم الزمن تعد أهم شيئ بالنسبة للفتاة ففقدان البكرة يساوي فقدان الشرف و الكرامة بالنسبة للفتاة و عائلتها ففي القديم كل فتاة وجدت دون بكرة من طرف زوجها يتم رجمها وسط تجمهر كبير من سكان القرية المعنية ففقدان البكرة يلطخ سمعة العائلة عامة و الفتاة خاصة علامات البنت المفتوحه .

كيف تعرف البنت انها فقدت عذريتها

حاليا أصبح من الضروري إحضار شهادة طبية قبل الزواج يعني تم تسهيل عملية اكتشاف وجود البكرة من عدمه لكن قديما لا يعرف الزوج وجود البكرة او لا قبل ليلة الدخلة فآنذاك يكون قد فات الأوان فيستوجب انتظار ذهاب المعزومين للفصل، كيف تعرف البنت انها فقدت عذريتها.

لكن الآن أصبحت من متطلبات الزواج الشهادة الطبية لذلك فإن الزوج يعلم بحالة زوجته قبل العرس آلا في حالات قليلة يكون قد تم إرشاء الطبيب المكلف بتسليم الشهادة الطبية من طرف الفتاة المعنية فآنذاك و في ليلة الدخلة يجد اازوج نفسه أمام الأمر الواقع، كيف تعرف البنت انها فقدت عذريتها .

ارقام بنات السعودية — جديد

علامات البنت الغير عذراء

علامات البنت الغير عذراء كما أن اكتشاف وجود البكرة من عدمه ليلة الدخلة لم يختلف سواء قديما أو حاليا فنزول قطرات من الدم من المرأة بعد المعاشرة يعني أنها لازالت محافظة على بكرتها و العمس صحيحلكن الآن وفي وقتنا هذا تم التلاعب في هذا الأمر فتم إنتاج بكرات اصطناعية بأثمنة بخسة و هذا ما سهل عملية التلاعب بالزوج و فقدان الشرف.

لكن هناك بعض الأزواج الذي يكونوا قد اتفقوا مع الزوجة مسبقا و يكونوا عارفين بفقدان الزوجة لبكرتها و هذا يعني موافقته على الزواج منها دون حاجته للشرف و علامة الأصالة بالنسبة للقدماء كما أن هناك فئة أخرى يكونون قد وقعوا في المحظور قبل الزواج مما يعني فقدان البكرة مع الزوج نفسه قبل الزواج، علامات البنت الغير عذراء.

شكل البنت المفتوحه

شكل البنت المفتوحه فأمر البكرة موضوع حساس جدا ولا يمكن الحسم فيه من خلال بضعة أسطر فالآراء متشتتة حول الموضوع فمع التطور الحاصل و البكرات الاصطناعية أصبح من الصعب معرفة عذرائية الفتاة من عدمها كما يبقى النوع الآخر الذي لا يولي اهتمام للبكرة

.لكن أخيرا تبقى البكرة بالنسبة لنا علامة صون الشرف و الكرامة . ما رأيكم أنتم ؟؟ شكل البنت المفتوحه

شكل البنت المفتوحه أخيرا نتمنى أن يكون المقال أفادكم و ساعدكم لذى لا تبخلو علينا بتعليق محفز و مشاركة له عبر السوشيال ميديا مثل فيسبوك و تويتر لكي يستفيد أصدقائكم كذلك ! ( التعليق / مشاركة المنشور لن تأخد سوى بضع ثواني فلا تبخلو علينا و شكرا

إن أفادتك المقالة أرجوك لا تبخل علينا بتعليق محفز و كذلك مشاراكتنا تجربتك و حتى أسئلتك سنجيبك عليها ، و سنكون شاكرين لك إن شاركت الموضوع مع أصدقائك عبر السوشيال ميديا.

x

السابق
أسعار الارانب العشار
التالي
متى تمشي القطط

10 تعليقات

أضف تعليقا

  1. مالك الهواء قال:

    ليه تدخليني قطن
    المهم اذا حسيتي بوجع وخروج دم حتى لو شي بسيط فقد ضريتي الغشاء وهذا الشي لازم له طبيب عشان تتأكدين وما تشكين بحالك

  2. Paloma قال:

    لم افهم من الموضوع شيء كثرة كلام ولا شيء مفهوم طبقوا ما اقل ودل.اصلا صعب فهم ان كانت تمارس من الخلف لأن هناك ما يسمى بالامساك وحكم عليه صعب وكلام لقرأته 👎لم افهم منه شيء

  3. جهاد قال:

    طب اذا كان غشاء البكارة لا ينزف دم وهي بكر ماذا تفعل

  4. الحمدلله ربي رزق البنات عمليات الترقيع وهي رخيصة جدا قال:

    لهذا ربي ابتلاكم ب غشاء صناعي لأنه حكمكم ع البنت حكم عادات وليس خوف من الله يعني موضوع نفاق وأحكام ذكورية.. يعني الذكر ماعليك من كرامته وذنوبه.. الله ابتلاكم وقال هالبشر يحتاجون غش لأنهم غشوا ربهم ب أحكامهم يشدون ع البنت ويظلمون ويعيشون الشاب في ذنوب وترحيب كأنه نازل سياحة فالدنيا وكأن الله لم يقل الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات والعكس.. يعني شاب زاني يستشرف ويتزوج وإذا شك فالبنت يعاقبها وكأن حكم الله وتركيزه فقط ع البنت ودينها.. والله أعطى للبنت اربع خيارات جمالها ونسبها.. الخ واخر شي دينها اما الشاب ركز على دينه في حديث قال من ترضون خلقه ونبه ع الخلق فقط وقال بمعنى ان لم تفعلوا تكن فتنة وفساد كبير.. وانتوا بسبب شهواتكم وتركيزكم ع طيز البنت وكأنه هذا قدرها ف الدنيا بدلتوا كل أحكام الدين وفرقتوا واستشرفتوا… لهذا كثرت عيادات الترقيع.. لأنه ماخفتوا ربكم فعلا وركزتوا ع ذنوب كل الجنسين

  5. عرب همج قال:

    العرب الهمج يركزون ع البنت لو فقط البنت شرف مااساواها ربها ف العقوبة مع الولد.. بيكون لها اية خاصة والزانية شرفكم.. ليش الله قال والزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما لو الله يهمه شرف العائلة بيقول والزاني اجلدوه والزانية شرفكم!!! لهذا احمد ربي ع غشاء البكارة الاصطناعي لحالات السقوط أو الحوادث.. لأنه العرب كل تفكيرهم ف الطيز والشهوة حيوانات درجة أولى يحكم ع الشخص من طيزه وبناءا على طيز البنت يمكن ينهي وجودها… وبعدين في تقريرك الساذج قلت سابقا الفتاة اللي تزوجت وكانت غير عذراء يرجمونها هذا حكم ابليس ولا حكم ذكوري همجي كيف يرجمونها وينهون حياتها وهي كانت غير متزوجة معناته تحتاج جلد ياملعون انت وتقريرك حتى كلام ربكم وأحكامه غيرتوه عشان الشهوة والطيز

  6. شرف قال:

    للأسف موضوع غبي جدا والبنات الي يؤيدونه وصلوا لمرحلة من الانحطاط والغباء مالا يمكن تخيله. وجود غشاء البكارة من عدمه لا يعني أنها كانت عذراء أو لا وإن لم تكن عذراء فهذا لا يعني أنها أقل شرفا فجسدها من حقها وليس للرجل حق في أن يسألها فبمجرد أن تكون وافقت على الزواج من شخص فهذا يعني أن تكون قد أعطت قلبها له ولن تخونه وما فعلته في الماضي فستر الله عليها. وسواء فعلت أو لم تفعل لا يجب أن يكون ذلك هو الهاجس لأن من الحماقة بمكان أن يفكر الرجل في ذلك خصوصا وأنه يدل على ضعف في شخصية الرجل وشك من الليلة الأولى لا يمكن أن تغفره حرة!

  7. هبه قال:

    مرحبا اني هبه اني دخل قطن في مهبلي هل يسبب تمزق في الغشاء والله خايفه واني مقبله على زواج

  8. مرومه قال:

    موضوع حلو جداأ

  9. شيماء قال:

    جميل جدا

  10. salaheddin قال:

    موضوع مهم، من أعججبه الموضوع يعمل رد على تعليقي

اترك تعليقاً