التخطي إلى المحتوى

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 1 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الجزء الثاني من وجوه الحب وكانت حلقات مشوقة. لذا الآن وبعد العودة مع الجزء 2 من وجوه الحب على قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood. سنعمل على تغطية هذا المسلسل وعرض التفاصيل النصية أو ملخص كل حلقة على حدة. حيث يتم إضافة حلقة كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرضها على التفاز فتابعونا.

قصة مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مدبلج 

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني، ديف هو رجل اعمال مشهور يعيف رفقة امه وشقيقاته الثلاث وكذلك فتاة تدعى سوناكشي التي احضرها ديف لتعتني بامه المريضة، ولكن مع تتطور الاحداث ديف سيقع في حب سوناكشي، الا انه ذات يوم امه ستقرر ان تزوج لفتاة.

مسلسل وجوه الحب الجزء 1، وهنا تبدأ المتاعب لديف الذي لا يقدر كسر العادات واغضاب امه، الاحداث تتولى بعد ما ستعرف سوناكشي انها تعاني من العقم وهو ما ازعج عائلة ايشوري الا انه في الأخير سوناكشي ستقبل ان تتعاطى للعلاج.

أحداث مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مترجمة ومدبلجة

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 1، ايشواري تقرر اعداد الطعام لدادي لانها لم تأكل في الزفاف، اخت ديف تذهب الى ديف ويمزحون معه بينما سوناكشي في غرفة النوم ايظا، مسلسل وجوه الحب 2.

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة الاولى، ديف يقول ان ايشواري تشعر بالصداع في رأسها بينما بيجوي يقول انه يفتقد ابنته كثيرا، مسلسل وجوه الحب الجزء 2.


مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة الاخيرة مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني شاهد لايف مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني شاهد نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني على لودي نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني فيس بوك مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني لودي نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مترجم مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مترجم لودى نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مدبلج مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مدبلج بالعربي مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مدبلج بالعربية.


مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 1، ديف ينظر لسونا وهي نائمة وفي لحظات تصحو ثم يقضو وقت رومانسي سويا في مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني.

مشاهدة مسلسل وجوه الحب 2 مترجم

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 1 مترجمة، تاتي ريا وتهنئهم وتقول لسونا ان تستعد لطقوس بينما اخ سونا رفقة اشا ويفطرون ثم يتذكرون سونا، سونا تستعد لطقوس التي لها أهمية كبيرة عند عائلة ايشواري في وجوه الحب 1.

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 1 مدبلجة، سوناكشي على الدرج ينشال عنها الشال بالغلط بتنزعج ايشواري كثيرا، الناس تتحدث عن سوناكسي فياتي ديف ويدافع عنها  بينما العائلة تقوم بتوزيع الهدايا على الجميع في وجوه الحب مسلسل هندي.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *