التخطي إلى المحتوى

مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من المسلسلات الهندية والدرامية خاصة. لذا الآن وبعد العودة مع مسلسل جوري الجزء الاول على قناة زيي أوان zee alwan. سنعمل على تغطية هذا المسلسل وعرض التفاصيل النصية أو ملخص كل حلقة على حدة. حيث يتم إضافة حلقة كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرضها على التفاز فتابعونا.

قصة مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5 – جوري الجزء الاول الحلقة 5

قبل الاسترسال في سرد احداث حلقة اليوم من مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الخامسة، وجب التذكير بقصة المسلسل حيث يسرد قصة طفلة لطيفة ومتواضعة تدعى جوري ولكنها شجاعة حيث تتعامل مع الذكور هم المزودون فقط لحياتها، مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة.

ولكنها في احد الأيام تقابل البطل الذي اسمه رودرا الذي تصدم سيارته متجرها وهناك تتغير حياتها رأسا على عقب، اذا بسببه تدمر مصدرها الوحيد للرزق، من تلك اللحظة والاثنين يتعاملون كغرباء الا ان الظروف تشاء ان تجمعهم كافضل الأصدقاء، في مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة 5 هندي.

ستضهر شخصيات جديدة سنتابعها معا في المسلسل الهندي والدرامي الجديد جوري 1، وهي بيهو وابهي وبالتالي سيشتعل المسلسل بالدراما، تتولى الاحداث بين البطلين الى حين تزوج ابهاي وبيهو في مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الخامسة 5 هندي بالعربي.

أحداث مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5 – جوري الجزء الاول الحلقة 5

نواصل في عرض ملخص مسلسل جوري 1 حيث أنور يرجع الى البيت بعد لقائه بجوري، انديس يقرر ان ينسى الماضي ويفكر في المستقبل وفي نفس الوقت أنور في مزاج جيد فتلاحظه ميسون وتحاول جذبه اليها ولكن بدون فائدة في الحلقة الخامسة من جوري 1.

مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5، جوري تقول لسنهيري انها وجدت صديق جيد ” أنور “،  ميسون تتصل بانور فيقوم بتكسير هاتفه بينهما هي سعيدة وايظا أنور يذهب لمقابلة جوري بالمعبد كما اتفقوا سابقا من اجل الصلاة.

مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5، جومرو ترى أنور رفقة جوري فتاتي وتخبرها ان أنور هو من تسبب في تدمير محلها فتحزن جوري كثيرا وتذهب وتتركه، جوري الجزء الاول الحلقة 5.

مشاهدة مسلسل جوري 1 مترجم

مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5، أنور يذهب الى جوري ويحاول ان يشرح لها ويقول انه قد دفع بعض المال لكانيلا كتعويض الا ان هذا الأخير قد انكر ذلك، جوري الجزء الاول الحلقة 5.

مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5، جوري تتحدث مع كانيلا ويقول ان أنور أعطاه فقط 100 روبية، اثناء ذهاب أنور تقع منه المحفظة فيأخدها جورمو ويقدمها الىيه في ما بعد، أنور يظن ان جوري هي من طلبت منه تدبير مكيدة له ومنه سرقة ماله.

مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5، بينما جوري تعلم بالامر وتشعر بخيبة امل، أنور يذهب الى جوري لكي تسامحه ولاكن بدون جدوى وكذلك ميسون بالاحتفال تنتظر قدوم أنور في حين هذا الأخير بالسيارة، في مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة.

مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة 5، ميسون تتخيل أنور امامها وعندما تستيقظ لا تجده، ميسون ترقص مع الراقصة فتشعر بالدوران وتقع، يأتي أنور ويجدها مرمية في الأرض، في مسلسل جوري 1 الحلقة الخامسة.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة الخامسة ليوم الاحد 02-6-2017، تابعونا قريبا مع أحداث مسلسل جوري الجزء الاول الحلقة السادسة الموافقة ليوم الاثنين 03-6-2017 فقط على موقعكم عرب وود.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *