التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30، تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30 حيث جانا تعود الى منزل كارانجاكار وتتحدث مع مازن ومازن يشرح لها كل شيء انه كان سيدخل الى المنزل لكن رأى ساشين فعل حادث في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 30، ساشين يسمعهم ويتضايق لان خطته لن تنجح وتأتى جانا وتعبر له عن قلقها عليه. وساشين يقول لها ان لا تمثل انها قلقه عليه. ومازن يأتي ويقول انها لا تمثل. ويتأكد له انه لن ينخدع بها. ويذكر انه لن يغفر لجانا عن المحنة التي أعطتها لأسرته.

ملاحظة:

يمكنكم مشاهدة ملخص المسلسلات الهندية والتركية كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرض الحلقة على التلفاز، لذا لزيارتنا لاحقا يكفي كتابة إسم المسلسل متبعوا برقم الحلقة وإسم موقعنا:

مثال : مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30 عرب وود.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30 حلقة اليوم الأحد 1-7-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30، في وقت متأخر من الليل مازن يتحدث مع بورفى ويهنئها. وبورفي تقول لمازن أنها سعيدة لأنه هنئها عبر الهاتف. وتضيف أنها تعرف أن بركاته كانت دائما معها. ثم تفصل الاتصال، وبورفي تحتضن تيجو وتعبر لها عن سعادتها في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30 أرجون لا يجد أي فكرة عن سبب شعوره بالانزعاج حتى بعد أن نجح في إلقاء بورفي خارج مكتبه. وفيناي يخبر أرجون أن زواجه قد تم ووضع اللمسات الأخيرة عليه. ويرد أرجون أنه لو كان قد عرف في وقت سابق، كان قد نظم حفل له، مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

يرد فيناي بأنه لا يريد أن يخبر أحدا عن علاقته لأنه لم يكن متأكدا ما إذا كان خطيبته معجبا به أم لا. وأرجون ينصدم عندما أخبره فيناي بأنه سيتزوج بورفي. وفيناي يتصل ببورفي ويخبرها أنه سوف يدعم قرارها على خروجها من الشركة. وجانا داخل مكتب أرجون. وتغضب على أرجون، وتوبخه لسوء معاملته مع بورفي، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30، تذكر أن بورفي عملت بجد لصالح الشركة ولم يكن من العدل أن تعاملها مع أرجون بطريقة غير مرغوب فيها. وسوشنا تطلب من تيجو ان ترافقها إلى السوق لأنها أرادت شراء ثوب جديد لبورفي في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم السبت على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 30، أرجون غاضب ويوبخ فيناي. ويرد فيناي أن بورفي تدير اجتماعات أرجون وشؤون الأعمال الأخرى، وبالتالي لم يكن لديهم أي مشكلة، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 30 يضيف أنه يأمل أن يكون جيد في العمل مثلما كانت بورفي. ويتذكر أرجون حواره مع السيد دك عندما أخبره والده أنه يجب على صاحب العمل أن يحرص على رعاية موظفيه، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30.


رباط الحب الجزء الرابع رباط الحب الجزء الرابع فتكات رباط الحب الجزء الرابع لندا سليمان رباط الحب الجزء الرابع مترجم رباط الحب الجزء الرابع مدبلج رباط الحب الجزء الرابع ندا سليمان رواية رباط الحب الجزء الرابع رواية رباط الحب الجزء الرابع لندا سليمان قصة رباط الحب الجزء الرابع لندا سليمان


مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 30

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 30 أرجون يتأسف لانه اقنع بورفي للاستقالة من وظيفتها. وارجون يكافح في عمله الروتيني في المكتب دون بورفي. ومازن يأتي اليه ويتحدث معه ثم يطلب من بورفي ان تكمل عملها. ومع ذلك، أرجون مازال يصرخ ويقول إنه لا يحتاج إلى مساعدة بورفي.

رباط الحب 4 الحلقة 29 في المكتب، جانا تخبر بورفي أنها ستدعمها في قرارها بخروجها من الشركة. وبورفي، تخاف من حضور الحفل الذي نظمه فيناي، وتتجاهل كلام جانا. وتطلب من جانا ان تستدعي فيناي وتخبره بأنها لم تتمكن من حضور الحفل. وجانا تقنع بورفي بحضور الحفل، رباط الحب 4 الحلقة 30.

 

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30، سوشنا وتيجوا يذهبان للتسوق في مركز تجاري. ومازن يصل أيضا في نفس المركز لشراء فستان لبورفي. وسوشنا ومازن يتقابلون بالقرب من عداد النقدية ولكن يفشلون في رؤيتهم لبعض. وفي حين خروجهم من المركز التجاري، مازن يرى تيجاسويني في الداخل.

رباط الحب الجزء الرابع

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30، وهو يحاول دخول المركز التجاري من طريق الخروج؛ ولكن حارس الأمن يوقفه. ومازن يرجع يدخل الى المركز التجاري ويبدأ بالبحث عن تيجاسويني. وغير قادر على رؤيتها، ويتصل بها.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30، مازن يسأل تيجاسويني انها كانت فى المركز التجاري. وتيجاسويني تجيب أنها كانت في مركز تجاري. ومازن يقول لتيجاسويني أنه كان أيضا في مركز تجاري في مومباي، ويعتقد أنه رأى شخص مثلها، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 30.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 30، وتيجاسويني تعالج الوضع بذكاء وتقول إنها خرجت للتسوق مع صديقاتها في لندن. وبورفي تشعر بالحرج حول وقوفها بجانب فيناي في جميع أنحاء الحفل وتعبر عن خوفها لسوشنا، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 30.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *