التخطي إلى المحتوى

يبدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22 براجيا تتساءل تانو ونيكل ماذا يفعلون معا في الغرفة. يقول نيكل انه رآها تبكي وانها اخبرته بما فعله ابهي وتانو تلومها على ماحدث ثم براجيا تفكر ماذا يفعل هنا معها وتتساءل ان كان هو والد الطفل وتقرر مراقبته في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22 ليوم الأحد 22-6-2017 سوف تكتشف براجيا بعض الخطوط الرئيسية التي سوف تخول لها كشف حقيقة حمل تانو فتابعونا معنا تتمة موضوع ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

قبل الإسترسال في عرض ملخص الحلقة 22 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، ندعوكم في المرة المقبلة عندما ترغبون بمشاهدة أحداث أي مسلسل هندي قبل عرضه على التلفاز يكفي البحث عن إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا عرب وود.

مثال: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 22 عرب وود

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22 حلقة اليوم الأحد 1-7-2017

نواصل حيث في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22 بايال وروني يفكرون في خطة ليعيد ابهي وبراجيا لبعضهم. بايال تقول لابهي انه يحب براجيا لانه يلقبها بموكامبو ثم يأتي بوراب ويقول له ان هذا صحيح مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 22، فقط على موقعكم عرب وود.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22 براجيا بالقرب من المعبد وفيجاي وراج يحاولون قتلها وفي اللحظة الاخيرة ابهي يرى الجرس يوشك ان يسقط عليها وينقذها وينظرون لبعضهم والصبغة الحمراء تسقط فوق جبينها، مشاهدة الحلقة 22 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

الجميع ياتي بالقرب منهم وسارلا تسأل براجيا هل تأديتي ثم تقول نسيت أنك لست ابنتي وتبكي وبايال تقول انها رات فيجاي يحاول اسقاط الجرس وبوراب يطلب منها ان تراقبه. راج وتانو غاضبون مما حدث. براجيا تخبر الجدة انها تشك ب نيكل. والجميع يعودون للحفل في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الأحد.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22 براجيا تنادي لابهي ويقول لها قادم سيدة موكامبو وبايال تقول له مرة اخرى ان هذا اللقب يعني اظهار حبك لبراجيا. براجيا تقول لابهي ان يعطي الجوائز للفائزين ويعطيهم.


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله facebook مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله hd مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله lodynet مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله tvfun مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله youtube مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee alwan مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee tv مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة اليوم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 22 راج يرفض ان يعطي فيجاي النقود لان القتل لم يتم. بايال تجلب بوراب للمكان ولكن فيجاي يختبئ. بوراب وبلبل يذهبون وفيجاي يغضب من راج ويقول انه سيقتل براجيا, مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2 الحلقة 22.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22 ابهي يتحدث مع الدمية مرة اخرى وتأتي براجيا ويسألها لماذا لا يستطيع ان يكرهها حتى الان وينظرون لبعضهم براجيا ترى نيكل يلاحق تانو وتتبعهم واثناء ذلك فيجاي يخطفها ويضع يده على فمها ويقول انه سيقتلها وبراجيا مصدومة.

تانو ونيكل يتحدثون يأتي ابهي ونيكل يهرب ابهي يبحث عن براجيا تانو غاضبة من ابهي بوراب والجدة يتساءلون اين براجيا وبوراب يرى ان داسي تستمع لهم ويغيرون الموضوع، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 22.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 22 بوراب يخبر ابهي انه لم يجد براجيا ويعتقدون انها تضع المكياج وسارلا تفكر فيما تفعله براجيا وتبكي وابهي يراها ويقول لها لا يمكنك اخفاء مشاعرك ثم يقول انه ينتظر ان يأتي اليوم الذي سيكره براجيا به تماما والجدة مصدومة، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 22.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم، الجدة تقرر ان تفعل شيء لكي تجعله لا يكره براجيا. راج يذهب الى خيمة ويلتقي بفيجاي وفيجاي يقول له انه سيخبره اين براجيا بعد ان يقتلها. الجدة توبخ روني لان براجيا مفقودة. روني يقرر ان يبحث عنها في كل مكان، مسلسل مكانك فى القلب هو القلب كله مدبلج.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي، تانو تتحدث مع ابهي بشأن زواجهم. تانو تعانق ابهي. يعود روني ويقول انه لم يجد براجيا والجميع يبحث عنها. راج يلاحظ قلق الجميع عليها يتساءل لماذا مع انهم اعدائها الان، مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22، تظهر براجيا وياتي فيجاي بالقرب منها. فيجاي يسأل براجيا لماذا لم تنامي. لا يزال هناك وقت لموتك. ويقول انه وضع قنابل بالقرب منها. راج يبحث عنه. وهو غاضب ويخبر تانو واليا ما حدث وتانو سعيدة وراج خائف من ان براجيا لا تموت وتكشفهم، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22، بوراب يسأل ابهي عن براجيا ويقول انها لا تهمه وأنها احترقت في الحريق الذي اشعلوه من اجل الاحتفال.

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 22، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 23 ليوم الإثنين 2-7-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *