التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24 تبدأ الحلقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب حيث فيجاي يظهر لراج براجيا وراج ينصدم وفيجاي يقول له أنه عندما يتم حرق رافان فسوف ينتهي أمر براجيا ثم تأتي تانو وتسألهم عما يتحدثان ويرفض راج أن يقول لها لكنها تصر وفيجاي يظهر لها براجيا وتفرح، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24 مدبلج الثلاثاء 4-7-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج الحلقة 24، مكانك في القلب هو القلب نواصل حيث المسؤولين غاضبين بسبب تأخر براجيا ودالجيت تشرح لهم ولكنهم يرفضان وابهي يأتي ويصرخ عليهم ويصمتان بينما براجيا تبكي وتتمنى ألا يحدث شيء لابهي، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24، ابهي يقترح على بوراب كي يبحث على براجيا وهو سيرتاح وبالفعل بوراب يذهب وابهي يجلس وفجأة تقع أسواره براجيا على ابهي ويتساءل من أين أتت ثم يدخل وسط رافان وبراجيا ترمي عليه زينة لكي يراها ولكنه يرى وراءه فقط ويخرج.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24، المسؤولين مازالوا يصرخون على العائلة وايندو تصرخ عليهم ويقترحان كي يتم حرق رافان وبعدها يبحثان عن براجيا ويوافقان ويقولان إن ابهي سيرفض أن يرمي السهم لأنه غاضب وبامي تقترح أن يقوم راج بحرق رافان ولكنه يرفض ويذهب ويقرران كي يقنعان ابهي ، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم، بوراب يقول لبلبل أنهم لم يجدان براجيا وبلبل تقول إن عليا أكيد السبب وبوراب يقترح عليها كي يبحثان عنها بالسر لأنه إذا رآهم ابهي يهتمون بها سوف يشك بهم وتوافقه الرأي بينما تانو تسأل راج لماذا لم يوافق لحرق رافان ولكنه يقول لها أنه عندما يتم حرق رافان فسوف يعلق ابهي لأنه هو من سيرمي السهم وتانو تصرخ عليه لأنه سيتهم ابهي ولكنه يقترح عليها كي تصمت وإلا سيعلق اسمها ويذهب.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم، سارلا تسأل بلبل عن براجيا وبلبل تقول إنها ستبحث عنها بينما بوراب يقول لابهي كي يذهب ليحرق رافان وفجأة براجيا تتحدث من قلبها وتنادي ابهي ويشعر بها ويقول لبوراب أنه يشعر أن أحد قريب منه يناديه ولكنه يقول إنه لم يسمع شيء ويأخذه.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة اليوم على زي الوان

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم تفاصيل نصية نتابعها لمسلسل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، ايندو تقول لابهي كي يرمي السهم بينما براجيا تبكي وتتمنى كي يأتي ابهي وينقذه وفي الوقت نفسه فيجاي يسأل راج عن المال وراج يقول له أن رجل في الخارج سيعطيه المال ويذهب.

ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، المسؤول يعد من 5 الى 1 كي ابهي يرمي السهم وابهي يتساءل لماذا هو خائف أن يرمي السهم ولكن يرميه ويذهب وبراجيا تختنق وتنادي على ابهي كي يأتي اليها بينما تانو قلقة وراج يهدئها ثم براجيا تقول إن هذه نهايتها وتتمنى أن ترى ابهي قبل أن تموت.

ابهي فجأة يرى براجيا ويتساءل ان كان سينقذها أم لا ويتذكر ذكرياتهم مع بعض ويقرر أن ينقذها ويركب الدراجة ويدخل وسط جسد رافان والعائلة تراه وينصدمان ودالجيت تصرخ وبوراب يقول لها أنه ذهب لينقذ براجيا وتنصدم أكثر، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24.

مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24 ابهي يدخل وينادي عليها بموغامبو وبراجيا تراه وتفرح وتعانقه ويمسكها ويسقطان على الأرض وينظران الى بعض وبراجيا يغمى عليها بينما العائلة تبكي وقلقة وفجأة ابهي يخرج من ورائهم ودالجيت تسأله من أين خرج ثم تسأله عنه وعن براجيا ويقول لها انه هو بخير وبراجيا في المنزل، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم دالجيت ترش الماء على براجيا وتستيقظ وتقول لهم كي لا يقلقان عليها لأنها بخير ويسألها ابهي عما فعل بها ذلك وعلى وشك أن تقول ولكنها تقرر أن تصمت وتقول إنها لم ترى وجهه وتذهب بينما تانو تتساءل ان كانت براجيا تكذب أم تقول الحقيقة ولكنه راج يقول لها أنها تفعل ذلك لكي تعرف من طلب منه ذلك وتانو تقلق ويهدئها ويقول إن فيجاي ليس في المدينة

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24 براجيا تقرر تحديد ميعاد كشف أب طفل تانو الحقيقي وفجأة ترى أنه الكارفا شوت قرب وتقرر أن تؤدي واجبها كزوجة وتصوم من اجل ابهي وفجأة يأتي ابهي ويسألها ماذا قررت وتقول له أنها لا تفهم ما يقصده ويضحك عليها ولكن براجيا لا تهتم وتذهب وتحمل المرهم وتقول لابهي كي يدير وجهه ويوافق.

مسلس مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24 براجيا لا تستطيع أن تضع المرهم على ظهرها ويقترح عليها ابهي كي يضعه لها ولكنها ترفض ثم يذهب ويحضر نظارات ويقول لها كي تضعهم لكي يشعر أنه يساعد بالوناته وهي يساعدها شخص آخر وبالفعل يضع النظارات لها ثم يضع المرهم وبراجيا تتألم وينفخ لها وينظران إلى بعض ويضحك عليها ويذهب.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم في الصباح دالجيت وبراجيا وبلبل وبوراب مجتمعان ثم براجيا تقول لهم أن الكارفا شوت اقترب ولذلك ستصوم من أجل عمر ابهي ولكنهم يرفضون لأنه ممكن أن ينكشفون ولكن براجيا تقول إنه وفى بواجبه كزوج ولذلك هي ايضا ستفي بواجبها كزوجة وتؤكد أنها ستصوم وتذهب.

كنتم في موضوع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24، تابعونا أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25 ليوم الأربعاء على الرابط التالي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني قريبا، فقط على موقعكم عرب وود الإخباري والمتخصص في أخبار واحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم.

كلمات دلالية:

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24 كاملة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 24 مدبلج، مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 24 لودي نت، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 24، أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 24.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *