التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25 تبدأ الحلقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب حيث دالجيت تواسيها وتشرح لها كي لا تحزن لأن صيامها لن يذهب على الفاضي وتقترح عليها كي تكمل ما بدأت عليه وفي وقت لاحق بلبل وبوراب يلتقيان بابهي ويسألهم عن حزنهم ويقولان له أن براجيا أكيد شعرت بالسوء ولذلك هم حزينين عليها، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25 مدبلج الأربعاء 5-7-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج الحلقة 25، مكانك في القلب هو القلب نواصل حيث ابهي يقول لهم أنها تستحق ذلك ويذهب بينما ميتالي وبامي يحملان طبقهم لأن القمر اقترب أن يظهر ويتخانقان وايندو ودالجيت يضحكان عنهم ثم تأتي تانو وتسالهم عن الأكل عندما يفطرون ودالجيت تقول لها كي تأخذ الطبق وتستغرب ثم يأتي روني ويخبرهم أن براجيا جهزت الافطار في الطرقة (مثل السطح) لأنها بمزاج جيد وايندو تستغرب لأن، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25، سارلا انهت علاقتها بها ومع ذلك مبسوطة وتؤكد لروني أنهم سيتناولان في الشرفة وفي الوقت نفسه بلبل وبوراب يتحدثان مع براجيا وفجأة بلبل ترى ابهي وتتخانق مع براجيا وتؤكد لها أنهم سيتناولان الافطار في الطرقة ولن تأمرهم ثم يأتي ابهي ويؤكد لها أنهم سيتناولان في الطرقة وبراجيا تبتسم بينما الكل يصعد للطرقة.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25، ميتالي وبامي يتخانقان ودالجيت تصمتهم ثم تانو واقفة ويأتي اليها نيكيل ويعطيها سلسلة وتانو تبتسم ويلبسها لها وفجأة يأتي ابهي ويختبئان ونيكيل يستغل الفرصة ويعانقها، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم، ابهي يتخبط ببراجيا ويذهب وتانو تخرج مسرعة وتتخبط ببراجيا وتسالها براجيا ماذا تفعل هنا وتقول لها أنها أتت لترى القمر من هنا وتذهب وفجأة ترى أحد ويكون نيكيل ولكنه يختبئ وبراجيا تبتسم وتذهب وفي وقت لاحق بلبل تبحث عن بوراب ويخيفها ويحضر لها أسوارة وتبتسم وعلى وشك أن يقبلها ولكنها تتركه وتذهب ويسقط.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25براجيا ترى تانو آتية ونيكيل وراءها ثم يأتي ابهي ويقول لتانو أنه كان يبحث عنها منذ وقت طويل وتقول له أنها ايضا كانت تبحث عنه وبراجيا تتساءل ان كانت تانو ذهبت لتقابل نيكيل وفي الوقت نفسه ايندو تعرف صديقتها على دالجيت، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة اليوم على زي الوان

تفاصيل نصية نتابعها لمسلسل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، بلبل تسأل براجيا ان كانت عرفت كيف ستكسر صيامها وفجأة العمة تنادي على الكل وتقول أن القمر ظهر ثم البنات يضعون على رأسهم الشال وينظرون الى القمر بالمدور وعلى وشك تانو أن تدير المدور على ابهي ولكن براجيا توقفها وتقول أن هناك ثقب في ساريها وتنظر إلى القمر وإلى ابهي بساري تانو ثم تانو تحمل طبق الصلاة ولكن براجيا توقفها وتقول لها انها ستعلمها ثم تدير الطبق على ابهي وتبتسم وتقول أن الحلوى بها شيء.

ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، ابهي يسأل بوراب ان كانت جيدة وبراجيا تشير له ويوافق براجيا الرأي ثم ابهي يعطيها كي تتذوق من يديه وبالفعل تأكل وفجأة تسعل وتصرخ أنها تريد ماء وبلبل تقترح عليه كي يعطيها الماء وإلا ستقاضيه أنه كان يريد قتلها وبالفعل يشربها الماء من يديه وبلبل وبوراب ودالجيت يبتسمان ثم العمة تقول إن كل الخير سيعود براجيا لأن ابهي شربها الماء وابهي لا يهتم لأنه لا يثق بذلك.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم ومدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25 تانو تكمل الصلاة وترفع المدور ولا تجد المدور وتذهب وهي غاضبة وتأتي اليها دالجيت واندو ويواسونها وفي وقت لاحق ابهي يحضر الأكل لتانو وتتخانق معه وبالأخير توافق أن تأكل ولكن بشرط أن يعاقب براجيا ويوافق بينما بلبل وبوراب يهنئان براجيا على ما فعلته ولكنها قلقة وتقول إنها تستطيع تحمل غضبه ولكن لا تستطيع تحمل كراهيته، مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 25.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25 نيكيل يأتي ويقول لتانو أن الرب يريدهم أن يكونا مع بعض ويعطيها كي تأكل ولكنها ترفض وبالأخير تأكل بينما ابهي يأتي ويبحث عن براجيا ولا يجدها وفجأة يسمع صوت ما سقط ويصرخ وبراجيا تأتي وراءه وهي تأكل الايس كريم ويتخانقان ويدخلها الى الغرفة ويقفلها عليها ويكمل الايس كريم، مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 25.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25 فجأة يسمع أنها صمتت ويفتح ويجد براجيا واضعة على وجهها ماسك الشيطان ويصرخ ويقول إنه بعتها الى الداخل عمدا ليعاقبها بما فعلته بتانو وتقول له أنها ستكون أكلت ويقول لها أنها ستكون تنتظره ويتحدان بعض.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25 كاملة

نترككم مع النسخة الرقمية من أحداث وملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله، حيث من خلال الفيديو التالي، يمكنكم مشاهد أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25 على اليوتيوب.

 

كنتم في موضوع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 25، تابعونا أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 26 ليوم الخميس على الرابط التالي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني قريبا، فقط على موقعكم عرب وود الإخباري والمتخصص في أخبار واحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *