التخطي إلى المحتوى

مسلسل مادهوبالا الحلقة 78، تبدأ الحلقة 78 من مسلسل مادهوبالا حيث الجميع مجتمع اما المائدة، يترقبون اركيه وهو يهم بتقطيع الكعكة، لكن اركيه يتأخر ويخبرهم ان عليهم الانتظار لان اهم الضيوف لم يحضرو بعد، المفاجئة ان هؤلاء الضيوف هما بادميني ومالك، تسر مادهو بما فعله أركي قم تشكره في احدث مسلسل مادهوبالا الحلقة 78.

مادهوبالا الحلقة 78 اليوم الثلاثاء 10-1-2017

بعد قدوم بادميني ومالك يقطع اركيه الكعكة، يحاول اطعام اركيه لكن مادهو ترفض وتطلب منها ان يطعم امه قبلها، فيطعمها، تسر رادها كثيرا بهذا.
في هذه الاثناء يخاول بالراج اقتحام الاستوديو لكن رجال الامن يمنعونه في مسلسل ومن الحب ماقتل حلقة يوم الثلاثاء.
ديبالى تسخر من تحسن العلاقات بين بادميني ومالك ومادهو واركيه، اما أركيه غيبادلها السخرية بالسخرية فيسألها عن مكان زوجها في مسلسل مادهوبالا الحلقة 78.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 78 اركيه وبعد انزعاجه من الضجيج الذي يصدره بالراج مع رجال الامن في الخارج يوافق على عرضه كي يتوقف عن ازعاجه، فيما مادهو تراقب بادميني ومالك بسرور حبن تظمئن بادميني عن حال مالك، هنا يخرج اليهم اركيه ويدعوهم للغاداء، بادميني تخاف من أن يراه بادميني فتلتفت للجهة المعاكسة.

شاهد أيضا:

مشاهدة مادهوبالا الحلقة 78 اليوم الثلاثاء مترجمة مدبلجة

تغضب مادهو مما قاله اركيه، حيث وبعد قراءته للسيناريو يخبرها انه من الافضل له لو يتزوج بادميني ولو تتزوج هي من مالك في الاحداث الشيقة لمسلسل مادهوبالا الحلقة 78.

في صباح اليوم التالي، تضل مادهو منزعجة مما قاله كلام اركيه فيحاول التفسير، ثم تظلب منه التوحه تحو والدتها في مسلسل مادهوبالا الحلقة 78.
بيتو يعطي لأركيه توجيهات الظعام فيسخر منه أركيه قائاا انه يتصر كالزوجات وانه سيتزوج اول طارق ان لم يصمت، وصدفة يظرق بالراج الباب فيضحك بيتو من اركيه الذي ينزعج، تستمر احداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 78 بسؤال بالراج لأركيه عن هوية البطلة، فيخبره انها قد فسخ العقد معه وسيعمل مع سيدة اخرى في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الاثنين.

وهكذا تنتهي احداث مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الاثنين نتمنى ان يعجبكم هذا الطرح على موقعكم عرب وود وتستمتعوا بالاحداث الشيقة والممتعة لمسلسل مادهوبالا الحلقة 78، تابعونا غدا لمشاهدة المزيد من الأحداث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *