التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 31 تبدأ الحلقة من مسلسل رباط الحب 4 حيث اوفي تتصل بمازن وتتحدث معه وتخبره بأنها حزينة جدا ومشتاقه له كثيرا وتريد ان تأتي إلى الهند في أقرب وقت ومازن يتحدث معها وجانا تستمع لحديثهم وتبكي في الوقت نفسه تاي ابنته مانو تأتي إلى شركة ارجون من أجل مقابلة للحصول على عمل في شركتهم وتتحدث مع السكرتيرة في الوقت نفسه بورفي تتحدث مع ارجون بخصوص شؤون العمل، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 31.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 31 مدبلج الإثنين 3-7-2017

مسلسل رباط الحب 4 مدبلج الحلقة 31، رباط الحب الجزء الرابع نواصل حيث يأتي لها ارجون ويعطي لها العقد كهدية وبورفي ترفض ان تأخذه وتعتذر من ارجون وتقول له أنها لا تستطيع ان تأخذه لأنه امها ستغضب عليها كثيرا وارجون يصر على بورفي وبورفي تأخذ العقد من ارجون ثم تشكره وتذهب، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 31.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 31، ثم تجد تاي فتأتي إليها وتتحدث معها وتاي تخبرها بأنها جاءت إلى هنا لكي تعمل ثم تذهب وهي سعيدة لأنها ستبدأ في العمل قريبا بعدها يأتي فيناي ويجد العقد الذي أهداه ارجون إلى بورفي ويسأل بورفي عنه وبورفي تتردد في الإجابة في الليل تيجو تعود من العمل.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 31، وتأتي إلى جانا وتعطي لها المال الذي حصلت عليه من عملها وجانا تندهش ثم تذهب تيجو وجانا تدعي لها في اليوم التالي تأتي براتيبا ام العريس وتتحدث مع جانا بخصوص أمور زواج فيناي وبورفي ثم تذهب بعد ذلك تأتي شرفاني وتتحدث مع جانا ومازن يغضب من كلامها ويتشاجر معها، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 31.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم، يأتي ساشين إلى جانا ويتحدث معها ومن ثم يبدأ كل من مازن وجانا مراسم الصلاة معا والكل سعيد بذلك.

مسلسل رباط الحب 4 حلقة اليوم على زي الوان، تتصل جانا ب ارجون وتطلب منه ان يأتي إلى خطوبة بورفي وفي اليوم التالي يأتي الضيوف جميعهم وجانا تشعر بالتوتر فتأتي لها سوشنا وتتحدث معها بعد ذلك ياتو اهل العريس وبراتيبا تبارك بورفي ثم يأتي مازن وبورفي تشعر بالسعادة وتشكره لأنه جاء إلى خطبتها وارجون يأتي ايضا وتاي كذلك ثم تأتي إلى ارجون وتتحدث معه، مسلسل رباط الحب 4 حلقة اليوم على زي الوان.

مسلسل رباط الحب 4 حلقة اليوم على زي الوان

تفاصيل نصية نتابعها لمسلسل مسلسل رباط الحب 4، بعدها يتصور كل من بورفي وفيناي معا وارجون يراهم ويشعر بالغيرة على بورفي في الوقت نفسه براتيبا تتحدث مع زوجها وتقول له أنها ستزوج ابنها من بورفي لكي تصرف عليهم لأنها تعمل وجانا تسمع ذلك وتنصدم ثم تفضحها امام جميع الحاضرين والكل مصدوم مما حدث.

ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، جانا تلغي زواج بورفي وفيناي وبورفي حزينة جدا وتبكي وجانا تحضنها ثم يذهب الجميع وارجون يشعر بالحزن على بورفي ثم يذهب ومازن يتحدث معه في الوقت نفسه اوفي تتحدث مع جدتها سافيتا ومن ثم تتصل سافيتا ب تيجو وتتحدث معه.

كنتم في موضوع مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 31، تابعونا أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32 ليوم الثلاثاء على الرابط التالي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع قريبا، فقط على موقعكم عرب وود الإخباري والمتخصص في أخبار واحداث مسلسل رباط الحب 4 مترجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *