التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32 تبدأ الحلقة من مسلسل رباط الحب 4 حيث جانا تأتي و بورفي تفتح لها الباب و جانا تدخل و تنظر إلى تيجو بحزن و تيجو تبكي فتأتي لها جانا و تيجو حزينة جدا بسبب ما حصل بينها و بين والدها مازن و تحكي لهم ما حدث بينها و بين مازن، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32 مدبلج الثلاثاء 4-7-2017

مسلسل رباط الحب 4 مدبلج الحلقة 32، رباط الحب الجزء الرابع نواصل حيث جانا تهدئها ثم تجعلها تنام بعد ذلك تذهب جانا و هي حزينة و سوشنا تأتي لها و تتحدث معها و جانا تخبرها بأن تيجو تكون بنتها و هي اخت اوفي و سوشنا تنصدم و جانا تحضنها و تبكي، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32، ساشين يتحدث مع مازن يغضب و مازن يتشاجر معه وهو غاضب منه ثم تأتي مازن لهم و تهدأ الوضع بينهم و ساشين يذهب ثم تتحدث جانا مع مازن و تعطي له الأموال التي حصلت لهم من عملها كسائقة و مازن ياخذهم و يبتسم و يشعر بالفخر من ابنته وجانا ايضا ثم يذهب مازن ويريهم لساشين.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32، بورفي في العمل و ارجون يتحدث معها و فيناي ينظر لهم مالك يواد شايف اية قدامك في الوقت نفسه تيجو تأتي إلى سوشنا و تتحدث معها بحب و سوشنا تنظر لها بمحبه، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم، بورفي تدخل إلى ارجون و تتحدث معه بخصوص الأعمال في الوقت نفسه تيجو تتصل بسافيتا و تطمئن عليها ثم تعطي سافيتا الهاتف إلى اوفي و اوفي تتحدث مع تيجو و تسالها عن مازن ثم يتصل مازن ب تيجو و تيجو تتحدث معه و هي تشعر بالتوتر و مازن يطلب ان يقابلها و تيجو توافق.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32ارجون لا يزال في العمل و فيناي يتحدث مع بورفي ثم يذهب و بورفي تبكي فيراها ارجون و يتوتر كثيرا اه عالحب و النظرات دي يا واد ثم يذهب إليها و يتحدث معها و يحاول ان يهدئها يخليلي قلبك الطيب ده في الوقت نفسه، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32.

مسلسل رباط الحب 4 حلقة اليوم على زي الوان

تفاصيل نصية نتابعها لمسلسل مسلسل رباط الحب 4، تيجو تأتي إلى مازن و مازن يتحدث معها و يعتذر منها لأنه عاملها بقسوة و جانا تفرح لأن مازن أعتذر من تيجو بعد ذلك تقوم و تعمل وشعرها يزعجها.

ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، مازن ينظر إليها و يتذكر ذكرياتهم معا ثم يأتي إليها لكي يزيل شعرها عن وجهها و جانا تزيله بنفسها و تنظر فتجد مازن و الاثنان ينظران إلى بعضهم مشهد روومانسي في صباح اليوم التالي تيجو و بورفي يريدان ان يذهبان إلى العمل

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32 الاثنان يتحدثان معا و سوشنا تنظر لهم بحب مشهد جميل جدا في الوقت نفسه تاي تأتي إلى العمل و تدخل إلى ارجون وتتفاهم معه بخصوص الاعمال ثم تأتي جانا و تتحدث معها و تذهب، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 32.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32 بورفي و ارجون في المصعد و ارجون يتحدث مع بورفي و بورفي تشعر بالحزن فيقترب منها ارجون و يمسح دموعها مشهد رووومانسي جدا و الاثنان ينظران إلى بعضهم، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 32.

كنتم في موضوع مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 32، تابعونا أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 ليوم الأربعاء على الرابط التالي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع قريبا، فقط على موقعكم عرب وود الإخباري والمتخصص في أخبار واحداث مسلسل رباط الحب 4 مترجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *