التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 تبدأ الحلقة من مسلسل رباط الحب 4 حيث بورنيما مندهشة لرؤية بورفي في العمل. وتقول بورفي إنه من الجيد أن يتم إلغاء مشاركتها لأن فيناي لا يستحق أن يكون شريك حياتها. وتعتقد بورفي أنها يجب أن تعيد الهدية التي أعطتها لأرجون، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 مدبلج الأربعاء 5-7-2017

مسلسل رباط الحب 4 مدبلج الحلقة 33، رباط الحب الجزء الرابع نواصل حيث بورفي تذهب داخل مكتب أرجون وتعيد ألاساور وتقول أسباب لقبولها الهدية كما قال لها مازن ان المرء يجب أن يرى مشاعر الشخص وليس تكلفة الهدية. أرجون يحترم مشاعر بورفي ويقبل الهدية بدون كلمة مازن يتصل بتيجاسويني ويقول انه يريد مقابلتها، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33، تيجاسويني تقول مازن أنها أيضا أرادت مقابلته وقررت مقابلة مازن في منزله . ويخبر مازن تيجاسويني أنه سيقابلها خارج منزلها. تيجاسويني تسال مازن كيف عرف أين تقيم.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33، مازن يعالج الوضع بذكاء من خلال إخبار تيجاسويني أنه علم عنوانها من البريد. في اجتماع مازن وتيجو وتيجاسويني تعتذر لأبيها لسوء التصرف معه. وتقول ل مازن إنها قررت عدم العمل كسائق سيارة أجرة، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم، تتفاجأ تيجاسويني عندما يقول مازن أنها يجب أن تستمر بعملها لأنها لا عمل كبير أو صغير. ويذكر أنه لا يمانع في العمل ك سائق سيارة أجرة قبل مغادرته، يقول مازن لتيجاسويني أنه في البداية غضب عندما رأىها تقود سيارة أجرة. لكنه أدرك لاحقا أنه أصبح ناجحا أيضا بعد أن عاش حياة مليئة بالمشاق، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 33.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 تقول تيجاسويني أن شخصا ما جعله يواجه الواقع وثم تقول انها سعيدة لان مازن استمع إلى نصيحتها وعلم تيجاسويني درسا هاما في الحياة. وهي تعتقد أنه على الرغم من أن تيجاسويني ومازن كانا بعيدا عنها، إلا أنهما سيكونان متصلين بها دائما

مسلسل رباط الحب 4 حلقة اليوم على زي الوان

تفاصيل نصية نتابعها لمسلسل مسلسل رباط الحب 4، يعتقد مازن أنه على الرغم من أن جانا تخلت عنه وعن أسرته، فإنها قد غرست صفاتها ببناتها.بورفي على وشك أن تترك العمل و سوشنا توقفها وتعطيها ملف كادت ان تنساه. تقول سوشنا مازحة أن بورفي قد اعتمدت علي عادة جانا وهي نسيان الأشياء.

ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، تذكر تيجو أنها مثل بورفي وقالت انها أيضا مثل جانا وثم بعد شي من الوقت وبعد العرض التقديمي أرجون يطلب من العملاء أن ويعطيهم فرصة أخرى في حين عودتهم إلى مكتبهم أرجون وبورفي يركبو والمصعد يتعطل وتخاف بورفي وثم تقرب من ارجون قليلا لانها خائفه وتعتذر بورفي لأرجون لأنهم فقدو المشروع بسبب خطأها. أرجون يعبر عن قلقه لبورفي ويوضح أنه لا يمانع علي فقدان الصفقة، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 33.

مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 مترجم ومدبلج أحداث وتفاصيل كاملة

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 يعتقد أن جهود بورفي ذهبت عبثا يسبب وجود فيناي خلال الاجتماع.توضح بورفي أنها لم تحزن من اجل كشف فيناي ولكنها تحزن من اجل جانا لانها ارادت لها الاستقرار مع عائله جيده، ولكن هذا لم يحدث.أرجون يعتذر لبورفي ويقرب منها ويمسح دموعها

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 ياتي النور ويصصل المصعد إلى الطابق ويفتح تلقائيا وثم بورنيما تغير وتغضب لرؤية اسم بورفي موجود واسمها ليس موجود في القائمة. فيناي أيضا يغضب جانا تفرح كثيرا عندما يصل السيد ديكي من الولايات المتحدة الي منزلها هي ومازن، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 33.

تابعو الفيديو التالي لمشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 يوتيوب -تفاصيل نصية- بالإضافة إلى بعض الصور من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33:

كنتم في موضوع مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33، تابعونا أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 33 ليوم الأربعاء على الرابط التالي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع قريبا، فقط على موقعكم عرب وود الإخباري والمتخصص في أخبار واحداث مسلسل رباط الحب 4 مترجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *