التخطي إلى المحتوى

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53 تبدأ الحلقة من مسلسل قصر سوارنا 4 حيث في صباح اليوم في قصر سوارنا سويشانت يقول لبريانكا أن إذا كان تعافه سوف يرجع القصر مثل قبل ثم بريانكا وسويشانت يلتفتون ويرون يرون شخص يسير نحوهم ويتضح انها ام شايلي ثم شايلي تقول امي وتعاتقها وتقول اخيرا جيئتي ويتحدثون.، مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53 مدبلج الأربعاء 5-7-2017

مسلسل قصر سوارنا 4 مدبلج الحلقة 53، قصر سوارنا الجزء الرابع نواصل حيث تأتي براتيبها إلى أم شايلي وتقول كارونا كيف حالك ثم تقول كارونا (ام شايلي) لبراتيبها أن يجب أن تعرف شايلي أن فيمال لم يعد على قيد الحياة وتقول انا خائفة لشي يحدث لابنتي وتبكي.، مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53، تقول براتبها تعالى معي وسوف نتحدث ويذهبون بينما بريانكا وسويشانت كان يتسمعو عليهم ثم يقول سوشانت لبريانكا، أنت لا تستسلم. وكاران لم يتعافى ويقول لدى طريقه جديده ويفكر بشي..

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع مترجم

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53، ابا تأتي إلى الجناح الذي في وتسأل فيرين كيف حال كاران يقول فيرين أن في اخبار جيده كاران اتحسن كثيرا ويتم إخراجه من المشفى قريبا كاران لم يتعافى الحق؟ لدي طريقة جديدة وسوشانت يفكر في نفسه هذا ما قاله إن حجر واحد وطائرين.، مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع مترجم، أبها يأتي إلى جناح ويرى فيرين التحقق كاران ويسأل كيف هو كاران؟ يقول فيرين أن هناك أخبارا جيدة، كاران يتحسن كثيرا وانه سيتم تصريفها قريبا ثم يأتي.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53، طبيب آخر ويقول في حادث كبير حيث توفي كثير من الناس من عائلة أيضا. أبها وفيرين خائفين خائفا وكاران ينظر باستغراب بعد ذلك في اليوم الثاني فيرين ينتظر ابا وكاران حتى يودعهم ثم ابا وكاران يذهبون بسيارة للمعبد ويصلون ثم يذهبون للبيت، مسلسل قصر سوارنا 4 الحلقة 53.

مسلسل قصر سوارنا 4 حلقة اليوم على زي الوان

تفاصيل نصية نتابعها لمسلسل مسلسل قصر سوارنا 4، حيث ابا تفتح باب القصر ويلقون ناس تصلي وكاران يسأل عن العائلة ثم تظهر براتبها وكانيكا و بريانكا بملابس ملونه وتذهب براتبها وتعانق كاران وأيضا كانيكا ثم يصلون عند الصنم وبعد ذلك كاران ينظر إلى الدرج ويرون شخص ويتضح انهو شايلي وهي ترتدي ساري ابيض والجميع مصدوم وخاصه كاران مصدوم ويقع من يده الصينية، ملخص مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع.

كنتم في موضوع مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 53، تابعونا أحداث مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 5 ليوم الخميس على الرابط التالي مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع قريبا، فقط على موقعكم عرب وود الإخباري والمتخصص في أخبار واحداث مسلسل قصر سوارنا 4 مترجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *