التخطي إلى المحتوى

مسلسل قبول 4 الحلقة 9 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل قبول الجزء الرابع وخلال حلقة اليوم الإثنين سوف تظهر مسيبا تانفير، وسوف تقوم سانام بوقف زواج شاد منها، أحداث شيقة في مسلسل قبول 4 الحلقة 9 فتابعوها.

تبدأ أحداث مسلسل قبول 4 أو مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 9. حيث مصباح تقوم بأخذ وزيره الي المطبخ وتربطها وتضح علي رقبتها السكين وتضع في فمها قطعه فاكهه حتي لا تتكلم وتهددها ان لا تحكي شيء امام الاسره . الساحره تظهر بشكل شيطاني امام غزاله ورزاق وتخطط فيما ستفعله.

مسلسل قبول 4 الحلقة 9 مدبلج حلقة اليوم الخميس 6-7-2017

نواصل في عرض ملخص مسلسل قبول 4 اسره شاد والجميع يسالون شاد كيف بدات قصه حبه هو وجنات وايضا سنام تسال شاد كيف تزوجوا . شاد يشعر بالتوتر لكنه يجلس علي ركتبه امام سنام ويطلب يدها لوضع الخاتم . سنام مشوشه.

مسلسل قبول 4 الحلقة 9، مصباح تاخذ يد سنام وتقربها من شاد ليضع الخاتم ثم تري ساعه سنام وتدرك انه الجهاز اللي نبه شاد وانقذه من الموت في المره السابقه.

مسلسل قبول 4 الحلقة 9، مصباح تقرر الذهاب لغرفه للبحث عن شيء بينما نسام تبعد يدها عن شاد وتنزعج وترتجف . سنام تطلب من شاد ان يوعدها ان ياخذها للمكان اللي التقوا فيه لاول مره و شاد يوعدها بذلك فتبتسم . مصباح تجلس عند حمام السباحه تكسر الساعه تبع شاد وترميها بالمياه وتقول انها سوف تقتل شاد وهذا وعد، قبول الجزء الرابع الحلقة 9.

مشاهدة مسلسل قبول 4 مترجم

مسلسل قبول 4 الحلقة 9، سنام تستيقظ وتنزل للبحث عن شاد والجميع علي السفره لتناول الافطار ووالد شاد يصر عليها بتناول الفطور معهم فتوافق . سنام تتذكر وعد شاد لها انه سياخذها لمكان اول مره التقوا فيه.

مسلسل قبول 4 الحلقة 9، شاد يبحث هو وجنات عن الساعه ولا يجدونها في اي مكان . وشاد يتوتر وجنات تقول له ان لا يقلق . من ناحيه اخري .الساحره تقول ان السحر اللي هيخلي اهيل يحبها لن يعمل الا عندما لا يفكر اهيل في سنام . وفي الوقت نفسه تطلب مصباح من زيره حمل الفساتين . يسقط مسدس من الفساتين ووزيره تنصدم، قبول الجزء الرابع الحلقة 9.

مسلسل قبول 4 الحلقة 9 تبحث مصباح عن المسدس فلا تجده فتغضب وتسال وزيره فيسقط المسدس تحت الطاوله اللي عليها شاد . وزيره تتمني ان يري شاد المسدس . لان وجود هذا المسدس مع مصباح خطر علي الاسره بينما مصباح متوتره من ان يري شاد هذا المسدس في مسلسل قبول 4 الحلقة 9.

مسلس قبول الجزء الرابع الحلقة 9

مسلس قبول الجزء الرابع الحلقة 9، شاد يبحث عن ما سقط من وزيره لكن يجد سلسله فيقول انه كان يبحث عنها منذ زمن . مصباح تخبره انها ستاخذ الشيء اللي سقط منها . شاد يغادر ومصباح تاخذ المسدس وتهدد وزيره وتقول لها ان لا تتدخل في حياتها حتي لا تأذي ابنتها . الساحره تاخد اهيل وترميه في حمام السباحه ورزاق وغزاله ينصدمون.

 

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل قبول 4، قم بالإنتقال إلى هذه الصفحة لمشاهدة جميع حلقات مسلسل قبول الجزء الرابع، وكذلك قريبا مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 10 ليوم الأحد 9-7-2017 فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *