التخطي إلى المحتوى

يبدأ مسلسل مادهوبالا الحلقة 79 حيث يتوجه بالراج للتعرف على البطلة، اما بيتو فيطمئن اركيه على ان تريشنا تجهل الموضوع فينا تؤدي بعض الأدوار بينما اركيه وبيتو يراقبانها في مسلسل مادهوبالا الحلقة 79.

مادهوبالا الحلقة 79 حلقة اليوم الاربعاء 11-1-2017

ينبهر بالراج بآداء بتريشنا،تقترب تريشنا من اركيه مستهزئة منه وتقول له انها لا تحتاج لمساعدة احد للوصول الى هدفها في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الاربعاء،يسعى بيتو الى افهامها لكنه يفشل في ذلك ثم ينصرف بيتو وأركيه.

تتوجه تريشنا نحو حيهم في الاحداث الشيقة لمسلسل مادهوبالا الحلقة 79 ثم تلمح والدتها غير مرتدية عقد زواجها، فتسألها عن السبب ,،هنا ينضم مالك الى المحادثة ويخبرها ان العقد قد انقطع ثم أصلحه.

رادها تسأل مادهو عن أحوال علاقتها بأركيه فتخبرها أنها تمر بمرحلة غريبة لكن حبهما سيجعلهما يتجاوزانها في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الاربعاء.
مادهو تتذكر مالك وبادميني وتشعر بسعادة غامرة بسبب تحسن علاقتهما, ثم تخبر رادها أن عائلتها في احسن الاحوال وكذلك علاقتها حبها مع أركيه في مسلسلكم مادهوبالا الحلقة 79 ثم تبستم حين تذكرها لمزحة أركيه عن زواجهما بمالك وباديميني، مادهوبالا الحلقة 79 اليوم الاربعاء.

شاهد أيضا:

احداث مادهوبالا: منتهى العشق الحلقة 79 اليوم الاربعاء

يعود أٍكيه الى البيت ويقابل رادها فيسألها عن أحوالها , فتسعد مادهو لسؤال أركيه عن رادها في مسلسل مادهوبالا: منتهى العشق.
أركيه يتوجه مباشرة الى غرفته دون أن يحادث مادهو ,لكنها تذهب اليه وتعانقه لكنه يسخر منها لانها لم تلاحظ ان علاقة والدها تتحسن ,ثم يخبرها أن لديه صداعا في الرأس فتحضر الزيت لتدليكه , يهم أركيه بخلع قميصه لكن مادهو تخجل في مسلسل مادهوبالا الحلقة 79.

ديبالي تدخل عليهم فيطردها أركيه لكنها ترفض المغادرة ,يلقي أركيه نكتة حةلها فيضحك عليها هو ومادهو فتغادر غاضبة.
نتمنى أن تعجبكم أحداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 79 وأن يكون هذا الملخص سهل الفهم ويحفزكم على مشاهدة هذا المسلسل الرائع.

هذه كانت أحداث مادهوبالا: منتهى العشق الحلقة 79 اليوم الاربعاء، تابعونا غدا مع أحداث الحلقة 80 مادهوبالا لليوم الخميس، وكذا بعد غد مع الحلقة 81 مادهوبالا، والحلقة 82 مادهوبالا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *