التخطي إلى المحتوى

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 4 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الجزء الثاني من وجوه الحب وكانت حلقات مشوقة. لذا الآن وبعد العودة مع الجزء 2 من وجوه الحب الحلقة 4 ليوم الأربعاء على قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood. سنعمل على تغطية هذا المسلسل وعرض التفاصيل النصية أو ملخص كل حلقة على حدة. حيث يتم إضافة حلقة كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرضها على التفاز فتابعونا.

قصة مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مدبلج

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني، ديف هو رجل اعمال مشهور يعيف رفقة امه وشقيقاته الثلاث وكذلك فتاة تدعىسوناكشي التي احضرها ديف لتعتني بامه المريضة، ولكن مع تتطور الاحداث ديف سيقع في حب سوناكشي، الا انه ذات يوم امه ستقرر ان تزوج لفتاة.

مسلسل وجوه الحب الجزء 1، وهنا تبدأ المتاعب لديف الذي لا يقدر كسر العادات واغضاب امه، الاحداث تتولى بعد ما ستعرف سوناكشي انها تعاني من العقم وهو ما ازعج عائلة ايشوري الا انه في الأخير سوناكشي ستقبل ان تتعاطى للعلاج.

أحداث مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 4 مترجمة ومدبلجة

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 4، ديف يخبر سوناكشي انه يريد توظيف فيكي في الشركة فتجيبه سونا انها ذاهبة لاحضار الشاي، مسلسل وجوه الحب الجزء 2.

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 4، ديف يمسك بيد سونا فتطلب منه افلات يدها فهي صائمة وامه طلبت منها الابتعاد عن ديف في هذه الفترة، مسلسل وجوه الحب 2.


مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة الاخيرة مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني شاهد لايف مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني شاهد نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني على لودي نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني فيس بوك مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني لودي نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مترجم مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مترجم لودى نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مدبلج مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مدبلج بالعربي مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مدبلج بالعربية.


مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 4، ديف يذهب الى امه يوبخها على فرض تلك العادات الدينية على سوناكشي، فتخبره ايشواري انها لم تجبرها على فعل ذلك في مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني.

مشاهدة مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 4 مترجم

 مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 4 مدبلجة، بينما سونا تأتي الى منزل والديها فتجد أمها قد اعدت اكلتها المفضلة، سوناكشي تقول انها لن تأكل فهي صائمة في وجوه الحب مسلسل هندي.

 مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 4 بالعربي، والد سونا يسمع ذلك فيعصب ويقول ان ايشواري هي من اجبرتك على الصيام رغم ان البنغال لا يصومون في مثل هذا اليوم، الا ان سونا تقول انها قررت الصوم ولم يجبرها احد في وجوه الحب مسلسل هندي على قناة ام بي سي بوليود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *