التخطي إلى المحتوى

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43، يبتدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43 بابهي وبراجيا اللذان يلتقيان في المطعم ويتصادف انبلبل وبوراب في موعد في نفس المطعم، ابهي يخفي وجهه، تسأله براجيا عن السبب فيخبرها انها خائف من ان يسخرو منه لرؤيته معها، فتنزعج منه جدا.

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43 اليوم الاربعاء 11-1-2017

تستمر الاحداث المشوقة لمسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43 حيث يدخل رجل مجهول الى المقهى ويخبر ابهي شيئا عن براجيا، يينزعج ابهي من كلام ذلك الزجل فيضربه ويخبره ان براجيا زوجته، فتسعد كثيرا.

تشكر براجيا ابهي لكنه يخبرها انه فعل ذلك من اجل جدته وباقي افراد العائلة لا من اجلها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاربعاء، فتخبرها انها تحتاج الذهاب الى الحمام وتسعد بما فعله ابهي، بلبل تدخل الحمام فتلتقي براجيا فيما بوراب يرى أبهي ويجلس بجانبه.

يتحدث ابهي وبوراب فيسأله أبهي عما يفعله هنا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43، يجيبه بان لديه عملا، براجيا وبلبل تخرجان من الحمام،ابهي بلبل فينصدم، ينهص ابهي ويقول انها سوف يغادر، لكنه وبعد برهة يطلب من براجيا القدوم معه خوفا من ان تطاردها للشرطة ثانية في احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43.

احداث مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43

تانيا وعليا تتحدثان ويبدو الغضب جليا على وجه تانو، تخزج دالجيت من غرفتهو، تلمحها عليا وتتجه نحوها، فتخبرها عن سبب خروجها، فتخبرها بانها عليها ان تعطي الساري لبراجيا لكن عليا تطلب منها إعطاءها إياه فتعطيها، فتعطي الساري لتانو بينما تضع مكانه فستان تانو لترتديه براجيا.

يمر سوريش وراسنا امام بلبل بينما هي تبحث عن تاكسي، يساعد سوريش بلبل على ايقاف تاكسي ثم يغادر في المسلسل الهندي المشوق مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43. تركب سارلا وبلبل في التاكسي، براجيا ترتدي الفستان،يسألها أبهي عما ارتدته فتخبره انه الساري الذي اعطته اياه جدتها.
ابهي يحاول اجبار براجيا على الخروح بالفستان فتاتي دالجيت وتخبره انها تعلم انه هو من يجعلها ترتدي هذه الملابس.

لكن براجيا تقول ان عليا هي من اعطتها اياه فتفهم دالجيت. تتجه دالحيت نحو عليا التي تتماهر بانها مشغولة تحادث احدهم على الهاتف، تصرخ دالجيت على عليا قائلة انها تعلم امه وراء تغير فستان براجيا،لكنه تنكر، براجيا تغير ملابسها ثم تحاول الهروج فتسقظ هي وابهي، يضحك اصداقؤه عليك لان على وجهه احمر شفاه، لكنه لا يفهم فيضل يتساءل عن سبب ضحكهم، تاتي عليا وتحاول ان تسرح له لكنه يغادر، تانو تمسك براجيا وتصرخ عليها مخبرة اياها ان ابهي ملكها، لكن براجيا ترد عليها قائلة انها تحلم فتغضب في المسلسل الرائع مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاربعاء.

شاهد أيضا:

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

ينتقل المشهد في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43 الى بلبل التي تشكر بوراب على مساعدته لها، تاتب عمة بوراب وتستفسره عن سبب تعاملهما بهذه الطريقة مع بعض في حين انهما يكننان الحب لبعضهما في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاربعاء، يعود المشهد الى بيجي صديقة دالجيت التي ترى احمر شفاه على خذ ابهي فتحاول ان تخبره لكنه لا يستمع، فتجلب مراة فينصئم عند رؤية وجهه، فيصرخ في وجه براجيا لانها لم تخبره، دالجيت تضحك وتخبر ابهي انها راضية عليه، ثم يغادر وهو مبتسم.

وبهذا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 43، نتمنى ان يعجبكم هذا الملخص لمسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *