التخطي إلى المحتوى

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9 تبتدأ الأحداث ببراتاب الذي يلمح كتابا ويفتحه، فيبدأ بالقراءة، يتحدث الكتاب خول قصر سورانا، يسقظ للكتاب من يدي براتاب من شدة ارتعابه مما قرأه.

تستمر احداث مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9 بمغادرة رانشود، فيقوم بتوديع الدكتورة وباقي افراد العائلة، ويشكرها على كل ما فعلته من اجله، ثم يغادران.

قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9 اليوم الاربعاء 11-1-2017

في يوم غد في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9 وبينما الجميع يتناولون وجبة الإفطار يسمع دوي كسر، فتذهب ابا لتتفقد مصدره فلا تجد احدا، تنصدم فتاتي براتيبها وتسألها ابى عن سبب انكسار الصحن ان لم يكون يوجد احد في مسلسل قصر سوارنا حلقة يوم الاربعاء، ثم تظلب براتيبها من الخدم تنظيف الارضية بينما ابا تقف مستغربة.

تستمر الاحداث المرعبة لمسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9 بمشهد ابا وهي نائمة، لكنه تحلم انها تهرب من شيئ ما، وفجأة تستيقظ على دقات في الباب.

قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9، في اليوم التالي تتجه ابى نحو الحمام في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9 فتلمح انعكاسا لصورتها لكنه لا يظهر في المراة فتتساءل لماذا لا تستطيع رؤية نفسها في المراة.

يدخل كاران مع ابى الى الحمام فتخبره بما يحدث، فينصدم حينما يرى بنفسه، يجر ابى الى الوراء، فينبثق بخار كثيف على المراة، يمسح كاران البخار ويطلب من ابى النطر، ابا ترفض فيخبرها ان سبب عدم رؤيتها لصورتها بشكل صحيح هو عدم نومها بشكل جيد في الليلة السابقة في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9.

شاهد أيضا:

احداث قصر سوارنا 3 الحلقة 9

قصر سوارنا 3 الحلقة 9، بينما يناقس العائلة زواج فير تتدخل ابى وتطئنهم قائلة انه لاشك انهم سيجدون الفتاة المناسبة له فتقول براتيبها انها تتمنى ان تكون مثل ابى، ابى تطلب من فيديا الاعتناء باسمي بينما هي مغادرة، تذهب ابى لتضع السندور فيمسك شخص ما يدها بقوة ثم يتركها، تنظر ابا فتجد انه كاران فتعانقه، تتوجه ابى نحو الحكيمة، تمسك الحكيمة بيديها وتريها غرفة، تدهل اليها ابى وتلمح عقدا، يمسكونها ويضعون عليها العقد بالقوة، وفجأة تفلت الحكيمة يد أبى، تخبر الحكيمة ابى بانه ستكون في خطر وستقوم بخطئ سيؤدي الى مصيبة في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث حلقة يوم الاربعاء، ثم تمد اليها شيئا مدعية انه سيحميها من الخطر،قصر سوارنا 3 الحلقة 9.

قصر سوارنا 3 الحلقة 9، ابى تتوجه الى منزل عائلة كاران وتخبر براتاب عن قصر سورانا فيتذكر الكتاب المرعب الذي قرأه، يفزع براتاب وينكر وجود شيئ في قصر سوارنا.
تستمر الاحداث المخيفة لمسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9 بعودة براتاب لقراءة الكتاب، فيسقطه ثانية وهو مرتعب من هول ما قرأه ثم يكرر جملة ليس ابى مرارا وتكرارا وهو مفزوع، اما ابى وبينمى هي نائمة في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث حلقة يوم الاربعاء تسمع صوت بكاء طفل صغير، تنهض باحثة عن مصدر الصوت، فتخرج الى الشارع مهرولة وراء مصدر الصوت، لكن سيارة ما تاتي مسرعة وتكاد تصدمها، وهنا تنتهي احداث هذه الحلقة الرائعة والمليئة بالتشويق والاثارة والاحداث المرعبة من مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 9.

تابعونا غد مع قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 10، وبعد غد مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 11، مع تحيات فريق موقع عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *