التخطي إلى المحتوى

تبدأ أحداث مادهوبالا الحلقة 80 بمشهد مادهو ورادها تتحدثان، ثم تخبرها نادهو انها مغادرة الى بينت لمها، لكنها تلمح ورقة طبية فتسألها ان كانت هذه تقاريرها الطبية فتخبرها ان ريشو قد حجز لها موعد عند الطبيب، وتقول ان هذا المرض بركة لان ريشو قد سأل عنها، هنا تنضم ديبالي الى المحادثة وتحذرها من ان ترفع سقف احلامها عاليا لانه عاجلا ام اجلا ستتحطم هذه الاحلام في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الخميس.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 80 اليوم الخميس 12-1-2017

ثم تضيف انها تعلم ان مادهو لا تعرف طبيعة اركي الحقيقية، فهو متقلب المزاج تارة سعيد وتارة غاضب، فتتدخل مادهو وتقول انها تفهم اركيه تمام الفهم فهو لازال يحترم ديبالي كما كان يفعل حين جاءت الى المنزل، وتضيف رادها انها ستظل تنتظر ريشو الى ان يعود اليها حتى لو اضطرت الى ان تنتظر سنوات في مسلسل مادهوبالا الحلقة 80 تتكلم مادهو مع بادميني وتخبرها ان مالك قد فعل كل سيئ لاجلهم فتوافقها بادميني.

مادهو تضيف ان مالك لطالما حماهما وتبناهم وعاملهم كأبنائه، فتسألها بادميني عما تقصده فتنزعج وتوبخها، اما مادهو فتسأل أمها عن السبب الذي بجعلها تخفي حبها لمالك في مسلسل مادهوبالا الحلقة 80، بادميني ترفض اقتراح مادهو على ان تتزوج مالك وتخبرها ان علاقتهما جيدة كما هي.
اركيه يتكلم الى ديبتلي ويطلب منها ان تخبر أمه أنه لم يتبقى سوى القليل لينتهي ما بينهم في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الخميس.

مشاهدة احداث الحلقة 80 اليوم الخميس 12-1-2017

تريشنا تتحدث الى منتج الفلم ويخبرها ان ابراجي ليست في حالة جيدة اليوم، فيغمى على تريشنا فجأة، يسرع بالراج اليها محاولا إيقاظها، تستفيق تريشنا وتنهض مسرعة، يعود بالراج بالمساعدة لكنه لا يجد تريشنا ثم يتصل بها لكن هاتفها لا يجيب.

بيتو وبالراج يتحدثان في مسلسل مادهوبالا الحلقة 80 ويخبرها بما حدث لتريشنا، فيسأله بيتو ان كان السبب في ما فعلته، فيخبره ان ليس لديه دخلا في ما حدث، بيتو بدوره يكلم اركيه ويسرد عليه ما حدث لتريشنا في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الخميس.

شاهد أيضا:

مشاهدة ملخص الحلقة 80 مسلسل مادهوبالا

وبينما مادهو في الاستوديو تلمح اركيه يستعد لاحد المشاهد، فتخبره انها ستنتظره في السيارة، وبينما هي تتحدث مع مالك ياتي اركيه ويخبره انه يريد التحدث اليه، فيطلبان منه الزواج من بادميني، فيرفض مالك وينزعج من هذا الاقتراح، ويطلب منهم التوقف عن التحدث عن هذا الموضوع في مسلسل مادهوبالا الحلقة 80 وخصوصا مع بادميني، ثم يغادر.

تسأله مادهو أركيه عن الخطوة التالية، فيخبرها انه سيتولى زمام الأمور في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الخميس، ينتقل المشهد الى تريشنا التي تعود خائفة الى المنزل فتحتضنها بادميني وتسألها عما حدث لها، فتهدؤها وتخبرها بما حدث، وبهذا تنتهي احداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 80، نتمنى ان ينال هذا الملخص إعجابكم، تابعوا موقعنا لمزيد من المخلصات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *