التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35 تبدأ الحلقة من مسلسل رباط الحب 4 حيث تيجاسويني تذهب إلى جانا وتخبرها أنها سعيدة جدا، وجانا تقول لتيجاسويني أنها قامت بحضور حفلة لعيد ميلاد مازن بدلا من ذهاب بورفي، تيجياسويني تقدم جانا لمازن، وهي لاتعرف بعلاقته مع جانا، وديكي يقول أنه رتب مفاجأة سيكفها خلال الحفلة، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35 مدبلج الأحد 9-7-2017

نتابع معكم أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35 حيث تيجاسويني تذهب ويسأل دي كي عن المفاجأة مازن يعبر عن غضبه في جانا للحضور إلى الحفلة ويؤكد أنه سعيدا لرؤية تيجاسويني في الحفلة ولكن سعادته كانت قصيرة الأجل لان جانا ا جاءت هناك وفي الوقت نفسه، في المؤتمر، تعرض بورفي المشروع أمام المندوبين. بعد العرض، ، أرجون يمدح بورفي على العمل.

مسلسل رباط الحب 4 مدبلج الحلقة 35، رباط الحب الجزء الرابع نواصل حيث يبلغ العميل أرجون أن شركته مستعدة لتوقيع صفقة مع شركته. كما يدعو أرجون والموظفين لحفلة استضافة شركته مرة أخرى في مومباي، دي كي يتصل ب أوفي عبر مؤتمر عبر الفيديو. جانا ومازن يفرحون لرؤية أوفي. أوفي تهنئ مازن في عيد ميلاده. من أجل إقناع أرجون خلال الحفلة بوني تشتري فستان غالي الثمن، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35، قبل الحفلة أرجون يذهب إلى غرفة بورفي ويعطي لها هدايا. في البداية، بورفي لا تقبل ذلك، ولكن بعد إصرار أرجون تقبل. جانا تعبر عن سعادتها لمازن لرؤية اوفي . مازن يغضب ويذكر أنه لا يتوقع أي شيء منها. قبل مغادرته يؤكد مازن أنه لا يهتم بجانا . جانا تجد نفسها عاجزة لأنها لا يمكن أن تشارك محنتها لمازن.

شاهد أيضا: معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، وكذلك يمكنكم مشاهدة الموضوع التالي على موقع عرب وود صور بنات محجبات 2017.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35، وهي تعتقد أنها إذا كشفت عن الحقيقة سوف تفقد أطفالها، وإذا لم تكشف عن الحقيقة سوف تفقد مازن أرجون يتعزل ببورفي على ال ساري التي ترتديه يطلب عميل أرجون من أرجون للرقص مع بورفي. بورنيما تغضب لرؤية أرجون وبورفي يرقصوا . ، أرجون يخبر بورفي أنه اضطر للرقص معها لأنها لن تبدو جيدة إذا رفض قبول طلب العميل، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم، أرجون يقول لبورفي أنه كان على علم أنها كانت تشعر بالحرج للرقص ويؤكد على الرقص معها لمدة خمس دقائق فقط. في وقت لاحق بوني تغضب بورنيما ليس فقط عندما أرجون يقدم بورفي للعميل، ولكن أيضا عندما يمدح العميل بورفي على مهاراتها في العمل سافيتا تتصل بمازن تيقول له أنها دائما تعد شيرا له #اكلة_هندية في عيد ميلاده. تطلب من مازن أن يخبر فاندو أن تعد شيرا له، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 35.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35 ثم تدخل جانا الغرفة مع طبق ملئ بالشيرا مازن يكذب على سافيتا ويقول أن فاندو أعدت شيرا له. سافيتا تسعد عند سماع ذلك ويبدأ يمدح فاندو لاهتمامها. بعد انتهاء الحفلة يتخوف أرجون من حذف الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر المحمول.

مسلسل رباط الحب 4 حلقة اليوم على زي الوان

تفاصيل نصية نتابعها لمسلسل مسلسل رباط الحب 4، يدعو بورفي ويعلم أنها قد حفظت الملف في القرص الثابت. أرجون يطلب من بورفي أن تأتي في غرفته لإعداد العرض مرة أخرى بورفي تستفسر مع أرجون عندما الزملاء الآخرين سوف ينضم إليهم. وجدت أنها محرجة عندما أرجون يقول لها أن بوني والآخرين لم يكونوا مطلوبين لاستكمال العرض التقديمي.

ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، يضيف أنه وبورفي يمكن معا الانتهاء من العمل في صباح اليوم وفي الوقت نفسه، بونب تشعر بالغضب لان بورفي في غرفة أرجون، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 35.

 

كنتم في موضوع مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35، تابعونا أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 35 ليوم الأربعاء على الرابط التالي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع قريبا، فقط على موقعكم عرب وود الإخباري والمتخصص في أخبار واحداث مسلسل رباط الحب 4 مترجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *