التخطي إلى المحتوى

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55 تبدأ الحلقة من مسلسل قصر سوارنا 4 حيث يأتي رجل كبير في السن إلى القصر ويقول إن كاران طلب من الحكيم أن يبحث على عريس لبريانكا وبريانكا تنزعج ويأتي ابا وكاران إلى قصر وتقول بريانكا لكاران برافو هل انت تحبني لهذا الدرجه حتى تجلب لي عريس مثل هذا وتذهب، مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55 مدبلج الأحد 9-7-2017

مسلسل قصر سوارنا 4 مدبلج الحلقة 55، قصر سوارنا الجزء الرابع نواصل حيث كاران يفكر ان سويشانت هو السبب بينما سويشانت يعطي الرجل المال ويقول كان عملك رائع ويلتفت ويجد براتاب وتنصدم ويحاول التهرب ويقول انه كان يسأل عن الاتجاهات وبراتاب يتحدث إليه بينما في بيت راج دايما قاعده وصامته يأتي راج ويتحدث معه، مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55، يأتي الخادم ويقول إن المربيه أبقت صائمه اليوم والمربيه تبتسم وراج ينصدم ولاتا تسمع ذلك هي وارونا وتقول لاتا لنفسها ما هي لعبتها الجديده ثم لاتا تدخل الغرفه وراج يقول لماذا تركتي المربيه تصوم تقول لاتا انها لم تخبرني بشيء.

شاهد أيضا: أرقام بنات للتعارف 2017، وكذلك يمكنكم مشاهدة الموضوع التالي، كيفية معرفة البنت إذا كانت عذراء فقط على موقعنا عرب وود.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع مترجم

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55، بعد ذلك بريانكا في الغرفه تتحدث على الهاتف مع سويشانت وتبكى وتاتي شايلي إلى الغرفه وتتحدث مع بريانكا وتقول لها شايلي أن تأتي وتتناول العشاء ثم تأتي شايلي وتجلس بجانب بريانكا ويتحدثون ثم تأتي ابا وتقول لبريانكا أن تنزل وتتناول العشاء ثم يأتي كاران ويقول انزلي تناولي العشاء من أجل نيشانت وتوافق، مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع مترجم، بريانكا بعد ذلك كاران يحصل على رساله ثم كاران يفتح الرساله ويقول انه قرض لأمي للعمل التجاري ب 10 ملايين وشايلي تفرح عند سماع ذلك ثم يأتي براتاب ويتحدث معهم بعد ذلك ثم يحصلون على فكره انهم يصنعون المخلل لأنهم هم يعرفو يعملو ذلك ثم يبدو بعمل ويحصلون على المال والجميع سعيد وبريانكا وشيتال يشاهدون من فوق.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55، ابا تقدم الحلو لسويشانت وابا تتحدث معه بعد ذلك يأتون سيدات ويقولون ما هذا الطعام الذين تعملونه ماذا لو آكل الأطفال منه وكيف يمكنكم إهمال الطعام هكذا وشايلي تتحدث معهم وتقول سوف اثبت لهم ذلك وشايلي تطعمي اسمي من الاكل وتقول لاشي حدث لابنتي لأن لدي الإيمان ويعتذرون ويغادرون، مسلسل قصر سوارنا 4 الحلقة 55.

مسلسل قصر سوارنا 4 حلقة اليوم على زي الوان

تفاصيل نصية نتابعها لمسلسل مسلسل قصر سوارنا 4، حيث المربيه تعمل نفسه تبكي يأتي راج ويسالها لماذا تبكي تقول ان لاتا و أمه يعملونها بقسوه وتقول انا سوف اذهب من هنا يقول راج لا مش انتي اللي هتذهبي من هنا وراج يذهب والمربيه تبتسم وتمسح دموعها بعد ذلك سيده تتحدث مع ابا وبراتبها ويأتي كاران ويتحدثون أيضا، ملخص مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع.

راج يتكلم مع أمه ولاتا بقسوه ويغادر ولاتا تعتذر من ارونا على تصرف ابنها وتعانقها بينما في القصر كاران يتحدث مع سويشانت وأيضا ابا وشايلي ويحكو شي وسويشانت ينصدمو يغادر ثم ابا وكاران وبراتبها يقعون شايلي بزواج مره اخرى.

كنتم في موضوع مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 55، تابعونا أحداث مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع الحلقة 13 ليوم الإثنين على الرابط التالي مسلسل قصر سوارنا الجزء الرابع قريبا، فقط على موقعكم عرب وود الإخباري والمتخصص في أخبار واحداث مسلسل قصر سوارنا 4 مترجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *