منوعات

كيف تعرف البنت عذراء أم لا | الطريقة الصحيحة!

المحتويات

نتمنى أن تكونو بتمام الصحة و العافية قرائنا الأعزاء، ومرحبا بكم في موضوع كيف تعرف البنت عذراء أم لا؟ ، أما بعد ! إن أهم أمر يؤثر على العلاقات الغرامية هو مدى نزاهة شريك الحياة و ثقته بك ، فمن المستحيل أن تستمر علاقة دون ثقة .

لكن لا يجب أن تصبح الثقة عمياء ! فهذا قد يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه . قظ تسأل نفسك ما علاقة هذا بموضوع كيف معرفة البنت العذراء و غير العذراء ؟ هناك علاقة وطيدة .

كيف تعرف البنت عذراء أم لا الطريقة الصحيحة 2017

إن المشكل ليس في معرفة البنت العذراء فهذا أمر سهل ، لكن المشكل هو أن بعض الشباب يثق بحبيبته لدرجة مهولة و تجعله ينسى مساوءها و موضوع العذرية هل هي عذراء أم لا … و هذا خطأ كبير يندم عنه الكثيرون، لأنه في عصرنا هذا أصبح من الصعب التعرف على بنت تستحق كل هذه الثقة.

لماذا ؟ ليس لأن البنات المحتشمات الموقرات انقرضو و لكن كثرة حالات الخيانة و الحالات المزرية التي نشاهدها كل يوم تجعل الإنسان محتارا في الإختيار و معرفة البنت المناسبة و هذه المعظلة الكبرى ، فتجد عددا كبيرا من حالات الطلاق سببها موضوع العذرية ، و مدة الزواج لا تتعدى أياما ثم تنتهي بطلاق و مخاصمات كبيرة …

كل هذا سببه الثقة الزائدة في الطرف الآخر و عدم محاولة فحص الفتاة و معرفة إن كانت فتاة عذراء أم لا و هذا قد يجعل الزوج يندم لهذا ننصح باتباع الخطوات الموصى بها في بقية المقالة لمعرفة كيف تعرف البنت العذراء و غير العذراء!

طرق معرفه البنت العذراء

طرق معرفه البنت العذراء طريقة لمعرفة البنت العذراء كيف يتم معرفه البنت العذراء كيفية معرفة البنت العذراء كيفيه معرفه البنت العذراء بالصور معرفة البنت اذا كانت عذراء معرفة البنت البكر معرفة البنت البكر بالصور معرفة البنت البكر من مشيتها معرفة البنت العذراء معرفه البنت العذراء بالصور.

تتعد الطرق التي يمكن بها معرفة الفتاة العذراء و غير العذراء لكن سنذكر أهمها ، عند ممارسة الجنس معها سواء في ليلة الدخلة أو قبل الزواج فإن من بعض الأمور التي توحي بمدى عذرية البنت هي شكل مهبلها، حيث أن المهبل يكون مغلق و يصعب رؤية داخله (إلا في حالات خاصة عند بعض البنات يكون نوع المهبل الخاص بهم مفتوح).

و كذلك من أهم الأمور هي عند الإيلاج ! عند إيلاج القضيب إن كانت الفتاة عذراء فستحس أنك تدخله في مكان جد ضيق و ستحس بشعور جد رائع عكس الفتاة الغير العذراء التي تجد أنه عند الإيلاج يكون إيلاج القضيب جد سهل و لا تحس بضيق في المهبل و تكون المتعة أقل … و هذا جانب جد مهم.

اعراض البنت المفتوحة

اعراض البنت المفتوحة البنات المفتوحة البنت الغير مفتوحه تحمل البنت المفتوحة البنت المفتوحة بالصور البنت المفتوحة من الخلف البنت المفتوحة والغير مفتوحة البنت المفتوحه بالصور البنت المفتوحه قبل الزواج البنت المفتوحه كيف تعرف البنت المفتوحه من الخلف البنت المفتوحه والغير مفتوحه البنت مفتوحة وانا مش عارف البنت مفتوحه الفرق بين البنت المفتوحه والبكر

الفرق بين البنت المفتوحه والعذراء تسكير البنت المفتوحه تصرفات البنت المفتوحه حل البنت المفتوحه خياطة البنت المفتوحة شعور البنت المفتوحه شكل البنت المفتوحة شكل البنت المفتوحه شكل البنت المفتوحه بالصور شكل البنت المفتوحه والغير مفتوحه صفات البنت المفتوحه علاج البنت المفتوحه علامات البنت المفتوحة علامات البنت المفتوحه علامات البنت المفتوحه من ورا عمليه البنت المفتوحه كيف اعرف البنت المفتوحه كيف اعرف البنت المفتوحه بالصور كيف اعرف البنت المفتوحه من مشيتها كيف البنت المفتوحه كيف تعرف البنت المفتوحه قبل الزواج كيف تعرف البنت المفتوحه من الخلف كيف تعرف البنت المفتوحه من مشيتها هل البنت المفتوحة تتزوج.

الآن سنتحدث عن أشهر طريقة و التي يستعملها الجميع و سنتطرق لكل جوانبها ، إن أشهر طريقة مستعملة لمعرفة البنت العذراء هي عندما تنزف عند ممارسة الجنس ، و يلاحظ الزوج إن كان هناك دم خارج من مهبل الزوجة أم لا ؟ في حالة وجده كانت عذراء و إن لم يجده يقول أنها غير عذراء .

إذا هل هذه الطريقة هي الأصح ؟ لا ! لماذا ؟ لأن هناك حالات خاصة :

إن أنواع البكارة متعددة :

من بينها البكارة المطاطية كمثال ، بكارة لا يخرج منها دم و لا تثقب أصلا يالقضيب حتى بإعادة المحاولة و يجب الذهاب عند الطبيب لفض البكارة ، و هناك بكارة لا تنزف إلا عند الولادة و خروج الرضيع من المهبل أي أن القضيب لن يستطيع فض هذه البكارة.

يوجد بكارة تثقب بشكل طبيعي لكن ليس بها أوعية دموية كافية من لكي تنزف دما ظاهرا و غالبا يكون قليل جدا بحيث لا يظهر خصوصا إن بسائل يقرب للبياض عند وصول الزوجة للنشوة الجنسية، يعني بين كل هذه الحالات ستجد أن هناك فتيات يظلمن و يؤذين في سمعتهن و شرفهم دون أي خطأ منهم.

لكن في المقابل تجد بنات غير عفيفات و يدعون العفة و يقومون بعملية مخالفة للقانون لتركيب البكارة التي أصبحت تباع بثمن بخس بعد أن كانت لا تقدر بثمن و تمثل شرف العائلة ! المهم في ليلة الدخلة تصبح كأنها عفيفة و لم يمسها رجل من قبل، و هكذا تكون خدعت الزوج و جعلته يقتنع بعفتها !

إذا ما هو الحل ؟ كيف أعرف الحقيقة ؟ هل هي عذراء أم لا ؟

حسنا لا تقلق سنفهمك كل شيء ! إن عذرية الفتاة عموما تتعلق بالمهبل لكن مؤخرا انتشرت ظاهرة الجماع من الخلف رغم أنها محرمة لكن هذا واقع وجب التطرق له ، و تظن الفتيات أن هكذا ستعطي المؤخرة للحبيب و المقدمة للنصيب و ترضي الطرفين و تنسى أن هذا خداع للزوج و معصية لله عز وجل ، لهذا وجب للزوج الإنتباه إن كانت مفتوحة سواء من الخلف أو من المهبل !

كيف ؟

الفرق بين البنت المفتوحه والعذراء

من أفضل الطرق التي يستطيع الزوج عبرها معرفة مدى عذرية الفتاة سواء من أي جهة ( المهبل / الخلف ) هي إجراء فحص عند الطبيب و هذا هو الموصى به قبل الحصول على شهادة العذرية .

و هكذا كلا الطرفين يكون راضيا و متأكدا و هكذا تستمر العلاقة دون أي مشاكل .

على العكس هذا جيد و يطور الثقة بين الزوجين عطس ما يظن البعض أن عند طلب إجراء فحص عند الطبيب فهذه إهانة للزوجة … هذا خطأ و يجب عدم اعتباره إهانة و إنما ضرورة يجب احترامها و طريقة لإكمال العلاقة من دون مشاكل .
عزيزي القارئ ! نتمنى أن المقالة نالت إعجابك و أفادتك لدى نرجو أن لا تبخل علينا بتعليق محفز و تشارك المقالة عبر السوشيال ميديا.

كلمات دلالية:

اذا كانت البنت عذراء هل تحمل البنت العذراء برج البنت العذراء تحمل البنت العذراء تدخل الجنه بغير حساب البنت العذراء في الجنه البنت العذراء في المنام البنت العذراء في امريكا البنت العذراء ممكن تحمل البنت العذراء هل تحمل البنت العذراء والحمل البنت العذراء والمفتوحه البنت العذراء والمفتوحه بالصور البنت العذراء ويكيبيديا البنت حامل وهي عذراء البنت ليست عذراء الحمل والبنت عذراء تفسير البنت العزباء في المنام تفسير حلم البنت ليست عذراء حمل البنت العذراء في المنام حمل البنت وهي عذراء رجوع البنت عذراء شكل البنت العذراء بالصور علامات ان البنت عذراء كيف اتاكد ان البنت عذراء كيف اعرف اذا البنت عذراء كيف اعرف البنت عذراء من مشيتها كيف اعرف ان البنت عذراء بالصور كيف اعلم ان البنت عذراء كيف تتأكد ان البنت عذراء كيف تعرف اذا البنت عذراء كيف تعرف البنت ليست عذراء كيف تعلم ان البنت عذراء كيف تكون البنت عذراء بالصور كيف حامل والبنت عذراء كيف نعرف اذا البنت عذراء كييف حامل والبنت عذراء ما معنى البنت ليست عذراء ما معنى ان البنت عذراء ماذا يعني ان البنت عذراء معرفه البنت العذراء بالصور هل البنت العذراء يخرج منها مني هل تحمل البنت وهي عذراء يصير حمل والبنت عذراء.

x

السابق
اسرار ليلة الدخله بالتفصيل الممل
التالي
ليلة الدخلة بالتفصيل للرجال

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Maryam قال:

    الكشف على العورات حرام في الدين حتى لو كان للتأكد والعذرية هي الفتاه التي لم تمارس الجنس واذا تم اتهامها بدون شهود او بدون دليل يقع في ذنب رمي المحصنات الغافلات وعقابه شديد واخد الفتاه للفحص بدون رضاها هو اهانه واعتداء على حقها واذا كان يريد معرفه اذا كانت عدراء ام لا اسهل طريقه هي سؤالها واذا قالت انها عذراء فهي كذلك وارجو عدم ملئ رأس الشباب بهذه الافكار المنحطه

  2. بنت وطز فيكم قال:

    ممكن طريقة نعرف بيها الرجل العذراء والرجل الغير عذراء 💦💦 تفووووو عليكم موضوع وسخ مثل وساخة عقولكم

اترك تعليقاً