التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 شاهدنا في الحلقة السابقة أي في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 أحداث شيقة مع كل من مازن وجانا وبورفي وأرجون، لذا تابعو معنا أحداث رباط الحب 4 حلقة يوم الأربعاء 12-7-2017.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 38 أو نقول رباط الحب 4 الحلقة 38، وللعودة إلى موقعنا في أي وقت لمشاهدة أحداث أي حلقة من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، يمكنكم دائما كتابة إسم المسلسل متبوعا برقم الحلقة وإسم موقعنا، أما الحين فنتابع مع أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38.

يمكنكم في أي وقت زيارة موقعنا عرب وود، كما يمكنكم البحث عنا كما في المثال في الأسفل:

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 عرب وود

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 حلقة اليوم الأربعاء 12-7-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38، تبدأ الحلقة مانو تمنع بوني من الذهاب للعمل وتقول لا يمكنك الذهاب بعدما حدث الناس سيسخرون منك بسبب بورفي فتحاول بوني أن تقنعها أن العمل مهم لها وفينود يقنعها فتوافق في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 ديكيه يتحدث مع ارجون ويخبره عن والدته ويقول هي كانت تجعلني اضحك دائما ثم جانا ومازن يجلبون تيجو ومازن يسألها كيف وقعت في حادث فتخبرهم، مشاهدة الحلقة 38 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 مترجم

أرجون يمدح بورفي على العمل. تيجو تقول لجانا انتي تقلقي علي انا عندما أكون معك أشعر وكأنك والدتي وتتصل سوشنا وتسأل كيف تيجو فتقول جانا هي بخير ثم بورفي تخبر سوشنا أنها استقالت فتقول لماذا فعلتي ذلك كل ماحدث كان كذبه يجب أن تستعيدي استقالتك فتقول لن أعود الشركه ابدا، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38.

شاهد أيضا:


d7ika ma مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 38 noor tv مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 38 shahid.net مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 www.panet.com مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 اغاني مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 38 لودي نت اغنية مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38  المسلسل الهندى رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 facebook مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 d7ika مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 dailymotion مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 facebook مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 hd مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 panet مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 tvfun مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 zee alwan مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38 الجزء

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38، يتصل ارجون وتقول سوشنا تحدثي معه فتقول لا أريد أن أتحدث معه فتقول سوشنا انتي تخفي عني شيء فتقول لا انا لا اخفي شيء عنك ثم تيجو تقول لجانا انتي جيده جدا اذا والدي لم يكن متزوج تلك المرأه كان سيبقي مع وتذهب جانا مع مازن.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

عميل أوفي يخبرها أن العمل سيكون في الهند فتفرح ثم ديكيه يتصل بأوفي ويخبرها أن ارجون تغير كثيرا لم يعد يتعصب أعتقد أنه واقع في الحب فتفرح أوفي ثم جانا تري صور أوفي في المجلات ومازن يقول هي ترتدي ملابس قصيره لذلك سوف أتحدث معها في هذا الموضوع في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الأربعاء على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 38، تقول جانا هذا عملها وهي ليست صغيره من ناحيه أخري سافيتا تأنب أوفي علي ملابسها القصيره فتقول أوفي هذا موديل فتقول سافيتا لا يجب أن ترتدي ملابس قذره هكذا ثم جانا تقول يجب أن تثق بها فيشكرها مازن لأنها غيرت فكرته، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38.

ارجون يتذكر لحظاته مع بورفي ويأتي لمنزلها ويتصل بها ويقول انا لن إذهب إلا عندما تأتي ولن إذهب دون أن نتحدث، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 38

ملخص مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 38، تقول بورفي غادر من هنا فيقول أخرجي والا سوف اتي فتأتي بورفي وتقول له اتركني واذهب فيقول اسمعيني ولو لمرة واحده انا اريد ان أخبرك بشيء كنت خائف كثيرا من أن أخبرك لكن الآن سوف أخبرك وبعد مااخبرك ستبدأ حياتنا ويقول انا أحبك بورفي فتنصدم بورفي، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 38، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 39 ليوم الخميس 13-7-2017 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *