التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 ليوم الثلاثاء 11-7-2017، حيث ابهي يرى براجيا في المرآة مختبئة ويصرخ أمام الكل وبراجيا تأتي مسرعة وتوقفه ويقول لها أنه حقا يشعر أنه يحبها وينظران الى بعض ثم تجلس وتشرب العصير وابهي يبتسم ويقول في نفسه أنه وضع الشراب في عصيرها والآن سيعرف الحقيقة.

قبل المواصلة في عرض أحداث الحلقة 29 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، يمكنكم في أوقت العودة إلى موقعنا عرب وود  لمشاهدة ملخصات جميع حلقات مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 وذلك عبر جوجل فيكفي أن تكتب إسم المسلسل متبوعا برقم الحلقة ثم إسم موقعنا وبعدها التمتع بمشاهدة أحداث حلقات المسلسل.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 الثلاثاء 11-7-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29، ابهي يندم لأنه جعلها تشرب ثم براجيا تضع التاج على رأسها وتصرخ أنها ملكة العالم ثم ابهي يطلب منها أن تنزل وبالفعل تقفز على ظهره وتسقط وتأخذ نظارات من فتاة ويذهبان في مسلسل مكانة في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاحد.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29، براجيا تخرج في الشارع وابهي يصرخ ويوقفها ويتخانق معها وبراجيا تقول له أنها ستقول له جوابها بشأن حبه لها ثم تضع النظارات وينظران الى بعض ثم تقول له أن وجهه متغير وابهي يقول لها أن النظارات لا ترى بها ويزيلهم لها وتقول له أنه يحب هذه النظارات ويستغرب في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29.

في اليوم التالي من المسلسل الهندي المدبلج مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم، تقول له أن بالونته ترتديهم ويأتي رام ويذهب بالسيارة وابهي يصرخ ويتبعه وبراجيا ترى دمية ثم ابهي يعود ولا يجدها بينما دالجيت قلقة عليهما وايندو تأتي وتسألها من تنتظر وتقول براجيا لأنها أخذت ابهي وهي قلقة عليه وتقترح عليها كي ينتظران.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 ابهي يصل للمنزل وهو يحمل براجيا ويرميها على السرير وتصرخ عليه وتسألها ان كانت هذه الغرفة تشبه غرفتهم ويقول لها إنها غرفتهم وبراجيا تتخاسم معه وتعطيه دميته وتقول له كي يتحدث مع حبيبته وهي لديه حبيب وتخرج دمية تشبهه ويسألها ان كانت تشبهه وتضعها بجنب وجهه وتقارن بينهم وتقول له لا هو جميل ولكن أنت محتال.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 وتقةل له أن عيونه بها عمق ولكن عيونك وتصمت وابهي يقول لها أن عيونه فيها خيانتها ويسألها ان كانت تخبئ شيء عنه وتقول له نعم ويسألها عنه وتقول أنها تقدمت لحبيبها وتنام وعلى وشك أن تسقط ابهي يمسكها ويرمي دميتها على الكنبة وتقف جنب دميته ويأخذها ويذهب وفي الصباح ينظر إليها ويفكر وتأتيه فكرة وينزل مسرعا ويلتقي بتانو وتسأله عن ما حصل البارحة ويخبرها بما حصل وتغضب عليه ويقول لها أنه هو يكون حذرا عندما يكون مع الفتيات لكن لا يعرف كيف لم يكن حذرا معها وتغضب ويهدئها ويذهب.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 براجيا تستيقظ وترى الورود وتتأكد أنه يفعل ذلك من قلبه وتتساءل ان كانت أخبرته بشيء بعد الشرب ثم يدخل روني ويرى الورود وتسأله عن ما يريد ويقول لها أن نيكيل ينتظرها وتذهب وروني يقول ان أكيد أخته تخفي عنه شيء.

شاهدو أيضا:

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 29 مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 تانو وعليا يران نيكيل وتانو تصرخ عليه ويقول لها انه تمت دعوته وفجأة يأتي ابهي ويسأله ماذا يفعل هنا ويقول له نيكيل أن براجيا دعته ثم براجيا تنزل وتقترح على نيكيل كي يحضر كل تفاصيل العمل ويوافق ويقول أنه سيجري اتصال مع صديقه ويرد عليها وبالفعل يذهب، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 29.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 دالجيت تأتي وبراجيا ترسل لها رسالة ودالجيت تقول لابهي كي يزوج عليا لأنها أصبحت قد الزواج وابهي يقول لها أنه يبحث عن شاب جيد وبراجيا تقترح أن يكون نيكيل وتانو وعليا ينصدمان، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 29.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 ابهي يوافقها الرأي ويقول لهم أنه سيتحدث معه وفي الوقت نفسه تانو تتمشى ونيكيل يجرها ويصرخ عليها بشأن تحديد زواجه ثم تأتي عليا ويحذرهم كي يفعلان شيء وإلا سيقول الحقيقة.


كلمات مرتبطة

d7ika ma مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 noor tv مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 shahid.net مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 www.panet.com مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 اغاني مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 لودي نت المسلسل الهندى مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 facebook  مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 dailymotion مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 facebook مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 hd


مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18 مدبلج

بينما في المعبد الشمعة على وشك أن تطفئ لكن براجيا وسورفي وتوينكل يأتيان ويضعان يديهم أمام الشمعة وبراجيا تراهم حزينين وتسألهم عن مشاكلهم وبالفعل يخبرونها بمشكلتهك مع أزواجهم وحماتهم وبراجيا تجد لهم الحل وتطلب منها أن يعدانها أنهم لن يستسلما وبالفعل يعدانها، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 29.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 29، تستمر أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29، ثم يصلان ويتعهدان أنهم سيهزمان كل المشاكل ليحميان أزواجهم وفي وقت لاحق براجيا تخبر بلبل وبوراب ودالجيت أن نيكيل من تشك فيه لذلك فعلت فكرة زواج نيكيل من عليا كي يتأكدان وبلبل بوراب يقترحان كي ينتظران رد نيكيل.

بينما دالجيت تتحدث مع ابهي وابهب يأتي الى غرفة عليا ويقول لها أنه قرر هو ودالجيت أن يزوجوها من نيطيل ولكنها ترفض ويؤكد لها لو أنها تزوجت سيسامحها ولكن تقول له أن نيكيل أيضا يجب أن يوافق ويؤكد لها كي لا تقلق ، وهنا تنتهي احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29، احداث مشوقة تابعوها.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 29 هي حلقة شيقة من المسلسل، سوف يتم إضافة حلقة يوم الأربعاء 12-7-2017 قريبا على الموقع والموافقة للحلقة 30 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *