التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 شاهدنا في الحلقة السابقة أحداث شيقة مع كل من مازن وجانا وبورفي وأرجون، لذا تابعو معنا أحداث رباط الحب 4 حلقة يوم الثلاثاء 11-7-2017.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 37 أو نقول رباط الحب 4 الحلقة 37، وللعودة إلى موقعنا في أي وقت لمشاهدة أحداث أي حلقة من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، يمكنكم دائما كتابة إسم المسلسل متبوعا برقم الحلقة وإسم موقعنا، أما الحين فنتابع مع أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37.

يمكنكم في أي وقت زيارة موقعنا عرب وود، كما يمكنكم البحث عنا كما في المثال في الأسفل:

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 عرب وود

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 حلقة اليوم الثلاثاء 11-7-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37، تبدأ الحلقة بورفي تقول انا لا أعرف من فعل هذا بي لكنه شخص حقير فتقول سوشنا ما حدث قد حدث وسمعتك تمزقت الآن فتأتي جانا وتعانق بورفي وتقول انا أثق بكي ثقه عمياء واعرف انكي لا يمكن أن تفعلين ذلك اعرف ان ماكان في الفديو هو انتي وارجون لكني اعرف انكي لم تفعلين شيئا من ذلك القبيل في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 تقول سوشنا لكن ماذا يعني ذلك الفديو فتقول جانا فارشا أيضا حدث معها ذلك الم تتذكري لكنك تخليني عنها انا أثق في بورفي ثقه عمياء ثم بورفي تتذكر عندما عانقها ارجون وتقول انا لن اذهب للشركة فتقول سوشنا انتي لم تفعلين شيء خطأ، مشاهدة الحلقة 37 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 مترجم

فلماذا لن تذهبي وفي وقت لاحق تيجو تتصل بجانا وتخبرها انها ذاهبه لقرية أخري للعمل ومازن يأخذ الهاتف لكن جانا تضع يديها علي شفايفه وتقول لا تتحدث وتقول لتيجو أن تعمل وتتصل لوالدها فتقول حسننا سوف اتصل به وتتصل به تيجو ومازن يوافق علي أن تذهب ويقول اعتني بنفسك، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37.


إذا كنت تشاهد حاليا هذا الموضوع فمن المفترض أنك بحث عن أحد العبارات المرتبطة بالموضوع التالية:

d7ika ma مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 noor tv مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 37 shahid.net مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 www.panet.com مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 اغاني مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 لودي نت اغنية مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 37  المسلسل الهندى رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 facebook مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 d7ika مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 dailymotion مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 facebook مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 hd مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 panet مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 tvfun مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 zee alwan مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 الجزء الثاني facebook مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 على facebook

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37، ارجون يتذكر بورفي وفي وقت لاحق مازن يأتي الشركه ويري العمال يشاهدون الفديو فيراه وينصدم ويغضب ويقول من فعل هذا ويقول العميل لا نعرف من أرسله.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

يأتي مازن لارجون ويقول انا اعرف ان هذا الفديو كذب انا أثق ببورفي واثق بك أيضا ارجون مستاء ووالده يسأله ماذا حدث فيقول انا اشتاق لوالدتي فيقول لماذا ماحدث فيقول لا أعرف في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الثلاثاء على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 37، ارجون يتخيل أن والدته تتحدث معه ويقول لها انا لا أعرف ماذا يحدث لي أنا أفكر بها دائما فتقول هذا الشخص الذي غيرك هو سيكون حبك استمع لقلبك دايماً وسيخبرك بكل مابداخلك، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37.

في الصباح ارجون يتصل باوفي ويقول انا لا اريد ان نتخطب سريعا فتقول وانا ايضا فيقول ارجون حاولي أن تفهميني انا احب شخص آخر لكن أوفي تتحدث مع عميلها ولا تستمع لما قاله وتقول انا مشغوله دعنا نتحدث فيما بعد، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 37

ملخص مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 37، جانا تتصل ببورفي وتقول لماذا لا تريدين الذهب للشركة اذا لن تذهبي سيعتقدون انكي مخطئه وتقول بورفي لنفسها كيف يمكن أن أخبرك ماحدث ويأتي ارجون للمنزل ويقول لبورفي اسمعيني لمره واحده، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

تقول سوشنا لماذا أتيت في هذا الوقت المتأخر فيقول كل شيء كان كذب فتقول اعرف لكن الناس سيسيئون التفكير اذا أتيت في هذا الوقت فيقول حسنا سأذهب ويذهب ثم جانا تبكي ويأتي مازن اليها ويقول انا أشعر بألمك انتي تفكرين في بورفي هي لا يمكنها فعل ذلك انا أثق بها وبكي، أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 37

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 37 تقول جانا لكن لماذا حدث ذلك ومن فعل ذلك فيقول لا تفكرين كثيرا ونامي ثم سوشنا تعتذر لبورفي لانها شكت بها بورفي تخبرها بما حدث وفي اليوم التالي بورفي تقدم استقالتها لارجون ويقول حاولي أن تفهميني انتي تسيئن فهمي ويأتي ارجون لمنزل سوشنا.

يتحدث عن بورفي ويقول يجب أن نخبر الشرطه ليعرفوا من فعل هذا لكن سوشنا لا تتفق معه ويقول مازن انا أثق ببورفي وتأتي بورفي وتشكر مازن لأنه يثق بها وتقول أريد أن اراكم معا هكذا فتقول جانا لبورفي أن تصمت ويذهب مازن وفي وقت لاحق رجل يتصل بمازن ويقول له هذا رقم ابنتك فيقول مازن ماذا حدث أين تيجو فيقول هي تعرضت لحادث فينصدمو مازن وجانا .

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 27 ليوم الثلاثاء 27-6-2019 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *