التخطي إلى المحتوى

مادهوبالا الحلقة 81، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، سنعرض عليك السوم احداث المسلسل الهندي الرائع مادهوبالا الحلقة 81، التي تميزت بارتفاع مستوى التشويق في الاداث وتطورها بشكل سريع، دون ان اطيل الكلام تابعو معنا ملخص احداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 81 على موقعكم عرب وود مع أجدد أحداث مسلسل مادهوبالا: منتهى العشق.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 81 حلقة اليوم الاحد 15-1-2017

بادميني يأتيها خبر بأن مالك قد وقعت له حادثة سير فتفزع وتجري باحثة عنه وبينما هي تبحث تجده يمشي في الشارع فتعانقه بشدة وتخبرها انها خافت عليه جدا لان احدهم اخبرها انه اصيب في حادثة سير في مسلسل مادهوبالا الحلقة 81.

بعد اطمئنان بادميني على مالك يتبين ان اركي هو من اخبرها بامر حادثة السير، هنا يذهب اليها ويعتذر منها مخبرا ايها انه لم تكن في يده حيلة غير الكذب ليكتشف مدى حبها لمالك في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الاحد، تغضب بادميني غضبا شديد وتصفعه على وجهه، اركيه يصدم مما فعلته، وباقي العائلة كذلك فيأخذ بيد مادهو ويغادران، بادميني تدخل الى غرفتها وتغلق الباب، تريشنا تحاول التحدث اليها لكن دون جدوى، تشرع بادميني في البكاء.

مادهو واركيه يعودان الى ليتهما عبوسين، اركيه لا يتكلم الى احد ويصعد الى غرفته، تقلق رادها وتسأل مادهو عما حدث، فتمبرها بالقصة وبان بادميني صفعته على وجهه ثم يواصلان الحديث في مسلسل مادهوبالا الحلقة 81.

شاهد أيضا:

مادهوبالا منتهى العشق مسلسل هندي

تستمر احداث المشوقة لمسلسل مادهوبالا حلقة يوم الاحد بالانتقال الى بيت مالة الذي ينظر الى البوم صور قديم، يتبين انها صور مادهو وتريشنا خلال طفولتهما، بادميني تاتي اليه وتسعى للتقرب منه، لكنه تفكر فيما حدث وتغادر، اما مادهو واركيه فمستلقيان على السرير يفكران في ما خدث ظوال اليوم وما ستأول اليه العلاقة بين بادميني ومالك في المسلسل الرائع مادهوبالا الحلقة 81.

تمر الليلة، وفي اليوم التالي تتوجه تريشنا رفقة بادميني الى المعبد لاداء الصلاة، هنالك تقابلان رادها وتتحدثان عن علاقة بادميني ومالك وافاقها المستقبلية في مسلسل مادهوبالا حلقة يوم الاحد.

هنا يقتحم بالراج المعبد في سيارة إسعاف ويلمح تريشنا ويتوجه اليها ثم يبدان في الحديث عن الفلم، وهكذا تنتهل احداث المسلسل الرائع مادهوبالا الحلقة 81 نتمنى ان ينال هذا الملخص إعجابكم، تابعونا لتشاعدو باقي الحلقات الرائعة من هذا المسلسل.

تابعو معنا قريبا أحداث مادهوبالا الحلقة 82 لليوم الاثنين، وبعدها أحداث الحلقة 83 مادهوبالا: منتهى العشق، على موقعكم عرب وود الذي يعرض أحدث أخبار واحداث المسلسلات الهندية والأجنبية مترجمة ومدبلجة فقط تابعونا وسنعرض الجديد قريبا لكم على موقع عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *