التخطي إلى المحتوى

كلمات دلالية على الموضوع، تحميل 13 reasons why الحلقة 2 الموسم 1 720P شاهد 13 reasons why الموسم الاول الحلقة 2 جوجل سيما اتش دي مسلسل 13 reasons why الموسم 1 الحلقة 2 فاصل عرب اتش دي مسلسل 13 reasons why الموسم 1 الحلقة 2 مشاهدة مسلسل 13 reasons why الموسم الاول الحلقة 2 مترجم اون لاين مشاهدة 13 reasons why S01E03.

ملحوظة، هذا المقال عبارة عن الحوار الذي دار بين أبطال مسلسل 13 عشر سبب ومن خلاله يمكنكم أخذ فكرة عامة عن مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية، فهذا هو الغرض من كتابة المقال، حيث يمنحكم موقع عرب وود إمكانية مشاهدة التفاصيل النصية لأي مسلسل، وذلك بغرض تكوين فكرة عامة عن المسلسل قبل مشاهدته، نتركم للإطلاع على التفاصيل النصية لمسلسل  13 reasons why الحلقة 2.

 

مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية مترجمة – تفاصيل نصية – 2017

محاولة أخيرة. أنا أمنح الحياة محاولة أخيرة. “تسجيل” صباح الخير سيد “دمبسي”. صباح الخير. اسمي “دنيي فاسكز”، موكل عن “آندرو” و “أوليفيا بيكر”، وهذه شهادة. سأطرح عليك أسئلة، وعليك أن تجيب عنها بصدق، إلا إذا أشار عليك محاميك بغير ذلك بوضوح. -هل تفهم؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية |.

-نعم. لا يوجد قاضٍ، لكن هذا إجراء قانوني رسمي. أنت واقع تحت نفس الالتزام القانوني أن تقول الحقيقة، كل الحقيقة، ولا شيء غير الحقيقة. هل تفهم؟ أجل، أفهم. حسناً، جيد. للسجل، من فضلك اذكر اسمك بالكامل، وسنك، واسم مدرستك، وسنتك الدراسية. أنا…اسمي “زاكي شان-يانغ دمبسي”. أنا في الـ ، وأنا في السنة الأولى في ثانوية “ليبرتي”. ومتى وأين قابلت “هانا بيكر” للمرة الأولى؟ قابلتها على ما أظن، مباشرة قبل بدء السنة الثانية. وما مدى عمق علاقتك بـ “هانا”؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية |.

لم أكن أعرفها معرفة جيدة على الإطلاق. أعني، كنت أعرفها من المدرسة، على ما أظن، وهي…واعدت صديقي “جاستين” لفترة. هل كنت تعرف أي أحد يتنمّر على “هانا”؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | “دنيس”، سنعترض. هذا السؤال يدفعه إلى توصيف سلوك ما. هل سبق وسمعت عن أي أحد بقولي أشياء غير طيبة إلى “هانا”؟ نعم، سمعت، و… وأنا قلت بنفسي بعض الأشياء. مرحباً. هاك. كما طلبت. وهو… مثل الأشرطة في مخزن والدي، هذا يسجل عليها؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | أجل، مثل الرسالة الصوتية على الآيفون الخاص بك، لكن بأناقة أكثر. أيمكنني ان أسأل ما هو المشروع؟ إنه مجرد شيء غبي. هل تمانع إن احتفظت به لعدة أيام؟ احتفظي به كل الوقت الذي تحبين. أراك في الحصة الخامسة؟ -أجل، إلى اللقاء. شكراً لك. -أجل.

مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 تحميل مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 تقرير مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 تقييم مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 تورنت مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 تويتر مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 جميع الحلقات مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 جوجل درايف مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 سكر مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 سيرا مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 سيما فور اب مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 سيما كلوب مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 سينما مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 سينما فور اب مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 سينما فور يو مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 شاهد فور يو مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 شاهد نت

سجلت شريطاً. بدأت بـ “جاستين”. ثم “جسيكا”. كل منهما حطم قلبي. “أليكس”، “تايلر”، “كورتني”، “ماركوس”، كل منهم ساهم في تحطيم سمعتي. هل قمت تواً بـ ؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | إنها مشدودة جداً. وصولاً إلى “زاك” و “ريان” اللذان حطما معنوياتي. حتى الشريط رقم . “برايس واكر”.. الذي حطم روحي. لكن شيئاً غريباً حدث بعدما أنهيت رقم . شعرت بشيء يتحول. لقد سكبت كل أفكاري… وللحظة… لحظة واحدة فقط…

شعرت أنه ربما أمكنني التغلب على ما أمر به. قررت أن أمنح الحياة فرصة أخرى. لكن هذه المرة، سعيت لطلب المساعدة، لأنني أعرف أنني لن أستطيع القيام بهذا وحدي. أعرف ذلك الآن. صباح الخير. صباح الخير حبيبتي. -تبدين مشرقة اليوم. -كلا أحتاج إلى كاسيت آخر لمشروعي. هل توافقين على أن آخذ واحداً؟ أجل، تفضلي. كل ما تحتاجين. فقط دونيه في الجردة، التي لا يعبأ أحد بإلقاء نظرة عليها عندما يتصل بالموزع على أي حال. قلت لك ، إنهم يسمحون فقط…

بالطبع، إن كنت تستمع إلى هذا، فانا قد فشلت. أو هو فشل، وأصبح قدري محتوماً. ما زلت على الخط. حسناً يا أمي، أنا ذاهبة. انتظري. تمهلي. متى سيتسنى لنا السماع عن هذا المشروع؟ لن يحدث. إنه غبي. لا تهتمي حتى. لا شيء تفعلينه غبي. أنا أقصد ذلك. حسناَ يا أمي، أرجوك. -علي الذهاب. -حسناً أحبك. شكراً لك. أتمنى لك يوماً طيباً.

شكراً لك. ستصل “لورين” في أي لحظة. إنها موافقة على العمل طوال اليوم. لكن هل أنت متأكدة من أنك تريدين حضور هذا؟ يقول دنيس إنها جلسات إجرائية في الوقت الحالي أنا متأكدة يجب أن نكون كلانا هناك على أحد ان يقابل السمسار في المنزل سنغير الموعد علينا أن نضع المنزل على قائمة للبيع في هذا الشهر. سنغير الموعد لا أعرف إن كان ضرورياً بالنسبة إلينا أن نحضر كل شهادة أنا أعرف هؤلاء الفتية آذوا ابنتنا أريد أن أكتشف ما يعرفون أنا وهانا كنا نتبادل الحديث من وقت لآخر هل سبق وواعدت هانا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | كلا أعني تناولنا مخفوق الحليب مرة كان بمناسبة دولار الفالنتاين فحسب هانا لم تأخذ الأمر بجدية؟

اعترض- سأعيد الصياغة- هل سبق لـ هانا أنا قالت شيئاُ لك جعلك تعتقد أنها أخذت الأمر بجدية؟ لا في الحقيقة أعتقد أعتقد ربما اكون ربما أكون قد جرحت مشاعر هانا قليلاً لكنني لم أقصد ذلك كيف جرحت مشاعرها؟ ظننت أنها تريد أن تواعدني لم تكن تريد ذلك OpenSubtitles.org require your login in mx player for uploading subtitles please login now هل تعاقبني بالصمت أم أن الأمر بالعكس؟

| مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | ألا ينبغي أن يكون بالعكس؟ أنا فقط أتناول إفطاري لقد اختفيت ثانية توجد تبعات عندما تختفي لم أختف كنت في منزل صديق صديق أوسعك ضرباً؟ قلت لك إنني سقطت عن دراجتي ماذا هل هبطت على مايك تايسون؟ انظر من أوقف سيارته أمام بيتنا توني صباح الخير صباح الخير ظننت أن توني ربما يحب أن يتناول الإفطار معنا يمكننا جميعاً تبادل الأخبار ربما التحدث عن شهادتكما غداً سيكون ذلك رائعاً- توني ليس لديه وقت الطابق الأعلى- كلاي أمي قريباً أعدك مهلاً ما الذي حدث لوجهك؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | سأريك ألم يمكن الانتظار لبعد المدرسة؟

مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 عالم سكر مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 عرب اتش دي مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 عناكب نت مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 فاصل اعلاني مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 فشار مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 فور يو مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 فيديو لاروزا مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 فيلمي مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 قصة مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 قوقل درايف مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 كامل مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 كم حلقة مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 مترجم مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 مترجم اون لاين مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 هلال يوتيوب مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 وقت الافلام مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 ويكيبيديا مسلسل 13 reasons why الحلقة 2 يوتيوب 13 reasons why الحلقة 2 cast 13 reasons why الحلقة 2 episode 2 مترجم

انسخ هذا الشريط سأحصل عليه منك بعد اخذ الحضور والغياب لدي نسخ بالفعل- لا- أتذكر كيف أن الوجه ب كان خالياً؟ أجل لم يعد خالياً أرادتني أنا كانت تتوسل إليّ عملياً أن أضاجعها إن كان ذلك اغتصاباً إذن كل فتاة في هذه المدرسة تريد أن تُغتصب لقد اعترف لا أنت لم تعطه الأشرطة أليس كذلك؟ أعطيته فحوى شريطه أفترض أنك تريد أن تصنع نسخة من هذا كي تستكمل مجموعتك وثم ماذا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | راسلتني شيري الليلة الماضية ذهبت إلى الشرطة بنفسها ماذا حدث؟ – لا أعرف – لكن إن كانت تقر بذنبها فنحن لدينا اعتراف برايس ماذا لو أكملنا الدائرة كما أرادت هانا؟

حان وقت الكف عن التفكير فيما أرادته هانا والبدء بالتفكير فيما تحتاج إليه وجسيكا وكل فتاة أخرى توسلت عملياً إلى برايس كي يضاجعها عليّ أن أخبرك يا كلاي لست متأكداً من أن هذا هو الفعل الصائب حتى وإن كان لا أعرف ما هو دورنا لا يمكننا أن نكون أبرياء لقد أخفينا أدلة لعدة أسابيع إما أن نفعل شيئاً الآن أو نتخلى عنه غداً أثناء الإدلاء بتلك الشهادة يوجد طلبة هناك اليوم من يدري ماذا يحدث معهم؟ هذا الشريط هذا الشريط سيفجر الدنيا وهذا بالتحديد ما علينا القيام به ألا تظن ؟

| مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | هل كنت تعتبرين هانا صديقة؟ لا في الحقيقة معرفة هو التوصيف الأدق أيتها الكاتبة أيمكنك تعليم هذه الوثيقة كدليل رقم أيمكنك أن تخبريني من في هذه الصورة؟ من الصعب القول إذن هذه ليست أنت في هذه الصورة؟ ظننت أننا هنا للحديث عن هانا لست متأكداً ما تحاول أن تلصقه بابنتي ولكن لا علاقة لها بـ سيد كريمزن أنت هنا على سبيل المجاملة ابنتك بالغة يمكنها الحديث عن هذه الصورة الآن أو تقوم بذلك في المحكمة شكراً لك على مقابلتي أنت كنت الوحيد الذي حاول أن يخبرني بالحقيقة هل أنت وعدت نفسي ألا أقول شيئاً غبياً مثل هل أنت بخير أو كيف حالك لأن الرد سيكون ماذا ستظن بحق الجحيم صحيح؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | لكن كيف حالك؟ ماذا تظن بحق الجحيم؟


كلمات دلالية، 13 reasons why الحلقة 2 online 13 reasons why الحلقة 2 online مترجم 13 reasons why الحلقة 2 season 2 13 reasons why الحلقة 2 اون لاين 13 reasons why الحلقة 2 تحميل 13 reasons why الحلقة 2 عالم سكر 13 reasons why الحلقة 2 عدد الحلقات 13 reasons why الحلقة 2 عرب 13 reasons why الحلقة 2 عرب اتش 13 reasons why الحلقة 2 عرب سيد 13 reasons why الحلقة 2 عرب سيريس 13 reasons why الحلقة 2 عربي 13 reasons why الحلقة 2 عن 13 reasons why الحلقة 2 عناكب 13 reasons why الحلقة 2 فاصل اعلاني 13 reasons why الحلقة 2 فاصل اعلاني مترجم 13 reasons why الحلقة 2 فريق التمثيل 13 reasons why الحلقة 2 فشار 13 reasons why الحلقة 2 فشار مترجم 13 reasons why الحلقة 2 فور اب.


أجل هل تحتاجين إلى الكلام مع أحد؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | رؤية أحد؟ من؟ سأحرق هذه سأشعل فيها النار وأدعها تحترق حتى تصبح لا أعرف بلاستيك مذاب ورماد إنه قرارك لكن إن كنت تريدين النضال إن كنت تريدينه أن يدفع ثمن فعلته هذه الأشرطة يمكن أن تفيد إنها دليل أتريدني أن أخبر الدنيا اللعينة كلها بما حدث لي؟ أريدك أن تفعلي ما تريدين كل ما من شأنه أن يصلح الحال لك إن كان هناك شيء يمكنه ذلك لكنني لن أكذب أريده أن يفعل ثمن فعلته لكن هل سيحدث ذلك فعلاً؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | أعني هل استمعت إلى آخر شريط؟ أتعرف ماذا يحدث عندما تحاول الفتيات الحصول على مساعدة؟

استمعت إلى آخر شريط وأعتقد أن عليّ أن أمرر الأشرطة مثلما أرادت هانا سيكون عليّ أن أخبر الشرطة سيكون عليّ أن أخبر أبي أجل لا أظن أنه يمكنني القيام بذلك حسناً تعتقد أنني أخذل هانا أعتقد أننا جميعاً خذلنا هانا وأعتقد أنها خذلتك إذن شكراً على الحديث معي في هذا الموضوع وأخبريني إن كان هناك أي شيء إن كان هناك أي شيء كلاي لا تحرق الأشرطة اسمع يسير اللاعبون في أروقة المدرسة كأنهم يمتلكون المكان المدرسون يشجعون عل ذلك بولان يشجع على ذلك إنه فقط واقع الحال لكنك كنت تواعدين الرياضيين اعتراض لا صلة بالموضوع إنها هنا للحديث عن هانا بيكر أجل بالطبع كنت أواعد اللاعبين يوجد لاعبون محترمون كل ما عليك هو أن تتعلم كيف تعثر عليهم هانا لم تتعلم أبداً ليس خطأها أعني حاول أن تذهب إلى المدرسة مع مجموعة من البشر البدائيين قيل لهم إنهم الشيء الوحيد الذي له قيمة في المدرسة وأن بقيتنا موجودون هناك لتشجعيهم فقط وتقديم كل الدعم الذي يحتاجون إليه إذن أنت راسلت هانا أكثر من مرة وقلت لها إن لها ذوقاً فظيعاً في الرجال ماذا كنت تقصدين؟ ما قصدته ما أقصده هو انه لو لم أغادر البلدة لو لم أدعها تبدأ في مواعدة جاستين لو كنت موجودة لمساعدتها على اجتياز الأمر لكانت لا تزال حية اليوم وجاستين هو جاستين فولي؟

| مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | نعم جاستين هو جاستين فولي وأنت و جاستين أما زلتما على ود؟ جاستين فولي ميت بالنسبة إلي رباه هل تتبعني؟ عليّ أن أتحدث إليك جاستين- جس أرجوك- ظللت أسير على غير هدى طوال الليل ليس لدي مكان أعيش فيه أتفهمين؟ سحقاً الوضع سيء تماماً أتظن؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | فقط تحدثي إلي – لماذا يا جاستين؟

– لماذا ينبغي أن أتحدث إليك؟ الليلة الماضية…سرت في كل شوارع هذه البلدة المقرفة وانتهيت بجوار الماء بقرب رصيف الشحن تسلقت رافعة إلى أعلاها و وكنت أرى المدينة كلها وكنت سأقفز أو أطلق النار على نفسي لكنني لم أستطع لأنني لم أستطع الكف عن التفكير فيك لا أستطيع حاول بشدة أكثر أخبريني ماذا تريدينني أن أفعل وسوف أقوم به سأذهب إلى المدرسة سأتحدث إلى رجال الشرطة سأقتل برايس إن هذا ما تريدينه سأقتله بيدي العاريتين وأدفع الثمن فقط أرجوك أخبريني بما تريدين ما أريده هو ألا أراك أبدا ثانية طوال حياتي إن رميت مثلما رميت في المنافسات العام الماضي سنكون بخير أجل سأكون بخير إلا أن لا أحد يضاهي جف آتكينز أنا أفتقد هذا الرجل كثيراً كان شاباً طيباً تباً استمر يا رجل إنه مجرد صدأ لا أنا أصبت يدي الليلة الماضية رباه! من ضربت؟ الحائط فقط عليك أن تنتبه إلى تلك العصبية يا أخي قولك لي أن أنتبه إلى عصبيتي مثل جاستين فولي وهو يقول لي أن أقلع عن الحشيش أين ذلك الرجل على أي حال؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | لا فكرة لدي هل سويتما خلافاتكما؟

من تلك الليلة؟ أجل أجل نحن بخير حسناً هيا بنا بعدما سجلت شريط بعدة أيام رأيت برايس في الردهة وتهانينا إلى فريقنا ليبرتي تايغرز على فوزهم الأول في الموسم كرة المباراة تذهب إلى برايس واكر التقاطه وهدفان فكرت أنني لن أستطيع أبداً أن أظهر وجهي في تلك المدرسة ثانية كل شيء كان مظلماً لعدة أيام ثم بصيص ضوء بصيص ضوء وتعتقد ربما أشعر أننا كمجتمع أولوياتنا مشوشة صحيح؟ أجل كلاي ماذا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | لا تهتم سأراك في حصة السيدة برادلي سيدة بورتر كلاي ماذا حدث؟ هل أنت بخير؟

أجل لا أنا بخير إنه فقط أعرف أنني ما زلت مفصولاً لكنني أريد أن أتحدث لا بأس بذلك؟ أجل بالتأكيد هيا سررت لرؤية أسمك على جدول مواعيدي لماذا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | أنا فقط مسرور أنك أخذت موعداً كي تأتي للتحدث معي مرشد إذن ماذا يجثم على قلبك اليوم؟ حسناً كل شيء على ما أظن حسناً مل شيء صحيح؟ كل شيء هو قدر كبير لم لا نبدأ بما تشعرين به الآن؟ الآن؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | أجل الآن ضائعة أظن خاوية خاوية؟ أجل لا أشعر بأي شيء كأنني لم أعد أهتم لا تهتمين بماذا؟ بأي شيء المدرسة نفسي الناس هنا والداي والداك؟ أعني أهتم بأمرهما لكنني لست أنا لست من يحتاجونني أن أكون حسناً من يحتاجونك أن تكوني؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | ألا أكون المشكلة حقاً؟

حسناً كيف أنت مشكلة بالنسبة إليهما؟ لا أعرف يمكنك الرد على هذا إن أردت كلا اسمعي ماذا عن أصدقائك؟ هل تهتمين بأمرهم؟ أصدقاء؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | أي أصدقاء؟ الآن أنا أعرف أن لديك أصدقاء أراك في الردهات أجل حسناً جسيكا دافيز اليكس ستاندال ورأيتك برفقة كورتني كريمزن إنهم ليسوا أصدقائي ماذا عن كلاي جنسن؟ كلاي جنسن يكرهني كلاي كلاي إذن ماذا يشغل بالك اليوم؟ أردت أن أتحدث عن هانا بيكر دفعتني بعيداً كنت أفكر في مدى الألم الذي شعرت به و ولم اتوقف للحظة حتى للتفكير أنها كانت تتألم كذلك اسمع يا كلاي مهما كان ما حدث لـ هانا بينك وبينها مع الطلبة الآخرين فقد اتخذت هذا الخيار أن تنتزع حياتها لكن لماذا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | لماذا اتخذت ذلك الخيار؟

لا يمكننا معرفة ذلك على وجه اليقين ماذا لو أمكننا معرفته؟ ماذا لو كنا نعرف الخطأ الذي ارتكبناه؟ لا أظن أن كلاي جنسن يكرهك لا أعرفه معرفة جيدة لكن لا يبدو أنه من النوع الذي يكره أي أحد كأنه لا يهم حتى ما تقول ربما يهم لا أعرف حسناً أنا لا أفهم ما تقولين أتعرف ماذا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | لا تهتم انتظري ابقي لا تذهبي فقط اشرحي لي أرجوك عندما تغادرين هذا المكتب كيف تودين أن تكون الأشياء مختلفة بالنسبة إلى هانا؟ لا أعرف أنا لست متأكدة مما أتوقعه حسناً حسناً يبدو أن هناك شيء تحتاجين إليه ولا تحصلين عليه إذن دعينا نبدأ من هنا أريده أن يتوقف ما الذي تريدينه أن يتوقف؟

أريد كل شيء أن يتوقف فقط الناس الحياة الحياة؟ تعرف من الطبيعي أن تلوم نفسك لكن نحن نبذل أقصى ما نستطيع أعتقد أن هذا هراء أعتقد أن علينا أن نلوم أنفسنا أعتقد أنه يمكننا جميعاً أن نفعل الأفضل يمكننا أن نحاول أن نحب بعضنا بشكل أفضل لكننا بشر نفتقر إلى الكمال نحب بشكل يفتقر إلى الكمال لا نفعل الصواب دائماً كيف يمكنك أن تعيش بهذا وأنت مرشد؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | عليّ أن أعيش بهذا يمكنك أن تعرف كل العلامات وتفهم كل المشكلات وبالرغم من ذلك يفوتك شيء ما هذا ليس جيداً بما فيه الكفاية ماذا عن الفتى التالي الذي سيرغب في قتل نفسه؟ أتفكر في إيذاء نفسك؟

كلمات دلالية:

13 reasons why الحلقة 2 فيديو لاروزا
13 reasons why الحلقة 2 فيلم
13 reasons why الحلقة 2 فيلم جامد
13 reasons why الحلقة 2 قصة
13 reasons why الحلقة 2 قصة حقيقية
13 reasons why الحلقة 2 قصة عشق
13 reasons why الحلقة 2 قصة فيلم

13 reasons why الحلقة 2 قصة مسلسل
13 reasons why الحلقة 2 قصه الفيلم
13 reasons why الحلقة 2 قوقل درايف
13 reasons why الحلقة 2 كام حلقة
13 reasons why الحلقة 2 كامل
13 reasons why الحلقة 2 كامل تحميل
13 reasons why الحلقة 2 كامل مترجم

13 reasons why الحلقة 2 كتاب
13 reasons why الحلقة 2 كتاب مترجم
13 reasons why الحلقة 2 كلوب
13 reasons why الحلقة 2 كم جزء
13 reasons why الحلقة 2 كم حلقه
13 reasons why الحلقة 2 لاروزا
13 reasons why الحلقة 2 لودي نت

في ليلة سابقة كدت أن ألقي بنفسي من فوق صخرة أنا مسرور أنك لم تفعلها قد لا يكون هذا شعورك بعد لحظة لماذا تقول ذلك؟ هانا بيكر حضرت لرؤيتك في اليوم الذي ماتت فيه هانا ماذا قصدت حين قلت إنك تريدين للحياة أن تتوقف؟ لا أعرف يبدو كلاماً خطيراً أعرف انا آسفة لم أقصد ذلك على ما أظن إذن ماذا حدث يا هانا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | كيف وصلت إلى هنا؟ فقط شيء تراكم على شيء آخر إن كنت سأساعدك سأحتاج إلى أن تحددي أكثر أنا متأكدة أنك سمعت بعضاً من الإشاعات عني لم أسمع في الحقيقة ما الذي تقوله هذه الإشاعات؟ العام الماضي تم التصويت لي في الواقع لم يكن تصويتاً شخص ما وضع هذه القائمة الغبية قائمة أفضل وأسوأ والناس يتفاعلون معها منذ ذلك الحين متى كانت آخر مرة؟ منذ أسبوع في حفلة ما الذي حدث في الحفلة؟

| مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | حكت لك ما حدث لها اسمع حتى وإن كانت حضرت لزيارتي فهذا شيء لا يمكنني الحديث عنه إذن إن قلت لك إنني سأقتل نفسي لا يمكنك إخبار أحد؟ بلى يمكنني أن أخبر والديك تعرف يمكنني أن أخبر من أحتاج إلى إخبارهم كي أحصل لك على الرعاية الطبية الصحيحة هل أخبرت أي أحد عن هانا؟ هانا لم تقل لي قط إنها تفكر في قتل نفسها لكنك رأيتها – لم أقل ذلك – أنت رأيتها وهي قالت لك إن الأمور سيئة لم تكن تهتم بأي شيء كانت تريد الكل شيء أن يتوقف متى تحدثت إليها آخر مرة؟ أخبرتك كيف وصلت إلى تلك النقطة هل كان هناك هل حصلت لك مواجهة في الحفلة؟ مواجهة؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | أجل يمكنك قول ذلك هل لا تريد الحديث عن هذا بل أريد اسمعي يا هانا لن أحكم عليك لكن هل حدث أي شيء تلك الليلة تندمين عليه؟ نعم هل أنت محرجة مما حدث؟ نعم ربما اتخذت قراراً؟

كلا أنا قرار بعمل شيء مع ولد أنت نادمة عليه الآن رباه كلا أهذا ما افترضته؟ كلا أنا فقط أسألك لم أتخذ قراراً حسناً آسف هل حدث أي شيء في الحفلة قد يُعتبر غير قانوني؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | ربما الخمر؟ – أجل لكنني لم أكن أشرب – مخدرات؟ لا على حسب علمي هل فرض نفسه عليك؟ أعتقد ذلك تعتقدين ذلك؟ لكنك غير متأكدة هل طلبت منه أن يتوقف؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | كلا هل قلت له لا؟ كلا ربما تكونين قد وافقتي ثم غيرت رأيك كلا الأمر لم يكن كذلك هلا أشركنا والديك او الشرطة؟ كلا هانا من يكون الولد؟ من الولد؟ لم تستطع إعطاءك اسماً لم تستعمل الكلمة لكنها وصفت الاغتصاب لا أستطيع – أعرف أنك لا تستطيع – فلنتحدث عن طالبة افتراضية تقول إنها تعرضت للاغتصاب لكنها لن تقول من ارتكبه أو لا تستطيع عندما يتعرض طالب للاعتداء فأنا مطالب بالذهاب إلى الشرطة لكنني أريد بالضبط ماذا حدث ومن ارتكبه إن قلت لك أتعدني أنه سيذهب إلى السجن؟

| مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | وأنني لن أضطر إلى رؤية وجهه ثانية أبداً وأنني لن اضطر إلى مواجهته؟ لا يمكنني أن أعدك بهذا يا هانا لكنني أعدك بهذا سأبذل كل ما في وسعي للحفاظ على سلامتك وحمايتك أثناء الإجراء لكن لا يمكنني القيام بذلك إلا إذا عرفت كل ما حدث مثل اسم اسم برايس واكر برايس واكر اغتصب هانا إن لم تستطيعي أن تعطينني اسماً إن لم تكون تريدين توجيه اتهامات ضد هذا الوالد إن لم تكوني حتى متأكدة أنه يمكنك توجيه اتهامات إذن لا يوجد سوى خيار واحد ما هو؟ لا أحاول أن أخفف من خطورة الأمر هنا لكن يمكنك تخطي الأمر تعني عدم عمل شيء أهو في فصلك؟

إنه طالب في السنة النهائي هذا يعني أنه سيترك المدرسة بعد بضعة أشهر هل تمزح معي؟ قد يكون خطيراً جداً اتهام أحد بجريمة كهذه لدي اعترافه كيف حصلت على اعترافه؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | طلبته منه صدقت رواية هانا وهو ما كان يجب عليك القيام به صدقت هانا واتهمت برايس بالاغتصاب ثم أوسعني ضرباً واعترف بالأمر أعتقد ربما علينا الآن أن نوقف عن هذا الحديث حسناً – أجل – لكن ألا تود أن تعرف ماذا حدث بعدما غادرت هانا ذلك اليوم؟

13 reasons why الحلقة 2 مترجم
13 reasons why الحلقة 2 مترجم اون لاين
13 reasons why الحلقة 2 مشاهدة
13 reasons why الحلقة 2 نقد
13 reasons why الحلقة 2 نهاية

13 reasons why الحلقة 2 هل يوجد جزء ثاني
13 reasons why الحلقة 2 هلال يوتيوب
13 reasons why الحلقة 2 وقت الافلام
13 reasons why الحلقة 2 ويكيبيديا
13 reasons why الحلقة 2 يوتيوب
13 reasons why الحلقة 2 يوتيوب هلال

اسمعي شيء ما حدث يا هانا وأنا أصدقك لكن إن لم تواجهيه فسيكون الخيار الوحيد الآخر هو تخطي الأمر أجل هذا ما سيكون عليّ أن أقوم به شكراً لك سيد بورتر حسناً يوجد المزيد للتحدث بشأنه مصادر أخرى كلا أعتقد أننا توصلنا إلى حل عليّ تخطي الأمر وتجاوزه هانا لم أقل أن تتجاوزيه لكن أحياناً هذا هو الخيار الآخر الوحيد أنت على حق أعرف مهلاً هانا يمكنك الجلوس ليس عليك أن تستعجلي في الخروج عليّ البدء في إنجاز الأشياء يا سيد بورتر إن لم تكن الأشياء ستتغير فمن الأفضل أن أبدأ من الآن مهلاً هانا خرجت من هذا المكتب وكانت تتمنى لو خرجت خلفها حسناً بابه أغلق خلفي لكنك لم تفعل لن يأتي أعتقد أنني كنت واضحة جداً لكن لم يتقدم أحد لمنعي بعضكم يهتم لا أحد فيكم اهتم بما فيه الكفاية ولا أنا وأنا آسفة لذا إنها نهاية شريط لم يعد يوجد ما يقال تركتها ترحل كلنا تركناها ترحل خرجت من المدرسة عادت إلى البيت ورتبت بعض الأشياء أعادت زيها إلى دار كرستمونت حيث كنت أعمل معها لم تقل أي شيء ألقت به على الطاولة وابتعدت أوصلت حزمة إلى صديق ثم أخذت أخرى إلى مكتب البريد هانا مرحباً روبرت مرحباً تسرني رؤيتك جداً افتقدناك حقاً؟

– في المجموعة – حتى أن ليندا كتبت قصيدة عن الأمر حسناً في الحقيقة لم أعد أكتب الشعر هذا مؤسف للغاية حسناً تعالي زورينا على أي حال اتفقنا؟ أجل حسناً – لا تطيلي البعد – ثم عادت إلى البيت وارتدت ملابس قديمة دخلت الحمام ملأت المغطس وفتحت علبة شفرات الحلاقة التي أخذتها من متجر والديها ذلك الصباح دخلت المغطس وهي مازالت مرتدية ملابسها وقطعت رسغيها ونزفت حتى الموت وماتت وحيدة هانا لماذا الماء مفتوح؟

الماء يغرق الأرض كلها هانا هيا لا لا لا هيا يا حبيبتي لا بأس هيا يا ابنتي هانا حبيبتي هيا يا حبيبتي لا بأس آندي هيا أنت بخير ستكونين بخير آندي هيا يا حبيبتي لا بأس أنت بخير رباه هانا لا إنها بخير أتصل بالنجدة لا تلمسني اتصل بالنجدة فحسب قل لهم أن يسرعوا قل لهم أن يسرعوا وكان من الممكن أن تمنع ذلك وكان يمكنني أن أمنعه جاستين فولي كان من الممكن أن يمنعه وعشرة أشخاص آخرين على الأقل لكننا لم نفعل إنه قوي ومؤلم لمجرد

تخيل ما كانت عليه أيام هانا الأخيرة محاولة فهم ما الذي دفعها إلى ذلك لكن إن أرادت إنهاء حياتها ما كنا لنمنعها أنا كلفت فتاة حياتها لأنني كنت خائفاً من أن أحبها لا يمكنك أن تعيد شخصاً إلى الحياة بالحب يمكنك أن تحاول كلاي لا نعرف ما كان في عقلها أو قلبها لا توجد وسيلة لمعرفة السبب الذي دفعها إلى ما فعلت في الواقع توجد وسيلة قبل أن تموت قامت هانا بتسجيل سبباً دفعها إلى قتل نفسها وأنت رقم وكل من أتوا قبلك على هذه الأشرطة يعرفون ما فعلت وما لم تفعل وسيعرفون دائماً وسيعرفون ما فعلوا أنت آخر شخص يحصل على الأشرطة لم تترك هانا أي تعليمات عم يحدث بعدك لذا فالقرار بيدك وانا أضفت الشريط رقم الذي آمل أن يساعدك على اتخاذ ذلك القرار

كيف حصلت على هذه الأشرطة أنا رقم لا بد وأن تصبح أفضل الطريقة التي نعامل بها بعض و ننتبه فيها على بعض يجب أن تصبح أفضل بشكل ما سكاي سكاي ماذا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | مرحباً كيف الأحوال؟ بخير لماذا؟ اسمعي كنت كنت أتساءل إن كنت تودين أن نقضي بعض الوقت معاً حسناً متى؟ ماذا عن الآن؟ ماذا لو خرجنا من هذا الباب وقضينا بعض الوقت معاً؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | هل أنت بخير؟ كلا هل أنت موافقة؟ أجل لا بأس تايلر حبيبي حان وقت الذهاب تايلر هل أنت هناك؟ لحظة واحدة تايلر حبيبي حان وقت الذهاب تايلر تايلر أمي خصوصية كنت أناديك سنتأخر آسف كنت أحضر سترة والدك عائد من العمل أمتأكد أنك لا تريد من السيد سيبرينغ أن يقابلنا هناك؟ لم أرتكب خطأ لا أحتاج إلى محامي أنا قلقة هؤلاء الطلبة يضايقونك بالفعل إن كان عليك ان تتحدث عنهم لا تقلقي يا أمي يمكنني الاعتناء بنفسي علينا الذهاب قالوا إن جلسة عصر اليوم ستبدأ في تمام الـ آندي ما هذا؟

| مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | لا شيء إنه طلب للعمل لدى والبلكس صيدليتهم تفتح حتى الـ يمكنني أن أقوم بنوبات الليل كلا بكل تأكيد هذه القضية قد تستمر لمدة طويلة يا ليف سيدة بيكر توني ماذا ما الذي ما الأمر؟ أنا عليّ أن أعتذر عن عدم إخباركما بكل شيء هانا طلبت مني أن أحتفظ بأسرارها أردت احترام وعدي لها لكنني اكتشفت أن عليّ أن أشارككما شيئاً يوجد ملف صوتي هنا عليكما أن تستمعا إليها بالترتيب لدي الأشرطة الأصلية ولأسباب ستفهمونها خبأتها في مكان أمين لكن إن احتجتما إليها فسأحضرها لكما أيضاً ما الموجود هنا؟

أي نوع من الملفات؟ أنا أعتقد حقيقة أن عليكما الاستماع ما حدث لـ هانا أتمنى ألا يحدث أبداً لأي فتى آخر وإن كان إعطاؤكما هذا سيساعد على ذلك إذن انا آسف ظننت أنني أقوم بالصواب ستتأخر أقول إن الجو في المدرسة الثانوية ليبرتي وفق تجربتي الشخصية سيئ يحدث لي هراء كل أنا آسف لا بأس يا تايلر استخدم كلماتك يحدث لي هراء كل يوم يجعلونني أتعثر ويدفعوني نحو الحائط يحبسونني في الحمام ويخلعون لي بنطالي هل تعرفت إن كانت هانا بيكر قد تعرضت للتنمّر بهذا الشكل؟ مرة أخرى دنيس يسأل عن رأي خبير هل سبق أن سمعت عن أي شخص في ليبرتي يتحدث بشكل غير لطيف مع هانا؟

نعم أيمكنك أن تقولي لي عن الوقت أو الأوقات التي حدث فيها ذلك؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | كان يحدث طوال الوقت الشبان يسمونها عاهرة ويقولون إنها سهلة هذا النوع من الكلام هل سبق وشاهدت أحداً يسيء إلى هانا جسدياً أراهن أنه قد حدث دنيس تايلر علينا أن نطلب منك ألا تتوقع فقط تكلم عما شهدته بالفعل رأيت كيف يعاملها الشباب لدي صور لهذا لديك صورة للإساءة الجسدية؟ لديك دليل؟ كلا ليست إساءة جسدية لكن حسناً فلنتحدث عن توجد أشرطة المعذرة؟ توجد أشرطة سجلت هانا أشرطة تحدثت عما حصل لها وأين هي تلك الأشرطة الآن؟ آخر معلوماتي أنها كانت مع كلاي جنسن هل انت متأكد من ذلك يا تايلر؟

| مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | آخر معلوماتي حسناً دنيس بدون وجود الأشرطة ضمن الادلة أقترح أن نستكمل الاستجواب أليكس من فضلك اتصل مرحباً؟ آنسة دافيز من المهم أن تتحدثي فقط عما اختبرته بالفعل موافقة؟ إذن أنت وهانا كنتما صديقين؟ أجل لفترة ماذا تقصدين بـ لفترة؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | انتهت صداقتنا أيمكنك أن تخبرينا عن سبب حدوث ذلك؟ لأنني صفعتها ولم صفعتها لأنني ظننت أنها كانت على علاقة بحبيبي وما الذي دفعك إلى هذا الظن؟ لأن لأن الطلاب يثرثرون في مدرستنا ويرتكبون أموراً مشينة يفعلون أشياء بالفتيات لا يتحدث عنها أحد قط ولا أحد يقوم بشيء حيالها أشياء مثل ماذا يا آنسة دافيز؟ مثل ماذا تظن؟ سيكون من المفيد أن تخبرينني آنسة دافيز اعرف أن هذا صعب لكن من المهم أن تخبريننا جدلي – بالكاد جدلي –

دنيس لا تجبرها على الإجابة حسناً حسناً يا آنسة دافيز هل تعرفين أي شيء عن أشرطة سجلتها هانا عما حدث لها؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | كلا متى تحولت إلى الفودكا؟ منذ احتياجي إلى السفر مهلاً لا أنت وعدتني بشراب هل دفعوك إلى الذهاب إلى المحاميين اليوم؟ لم أذهب جيد كيف عرف جنسن؟ عن عني أنا وهانا بيكر؟

هانا بيكر سجلت تلك الأشرطة قبل أن تموت ذكرت فيها كل ما فعلناه بها ما فعلته ما فعلته بـ جيسيكا بـ جيسيكا؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | كانت في الغرفة تلك الليلة مختبئة هل سمعت تلك الأشرطة؟ أجل أنا على واحد منها أيضاً ومن يحوز عليها الآن؟ حالياً لا أعرف رباه لكن من سيصدق فتاة ميتة صحيح؟ أظن أننا سنعرف جاستين جاستين أنت تعرف القصة الحقيقية صحيح؟ تعرف الحقيقة أعرفها الآن إذن سأراك في الجوار؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية |

كلا لا أظن ذلك ابليت بلاءً حسناً اليوم يا ابنتي لافتخرت بك صديقتك شكراً هل أنت بخير؟ بخير صحيح؟ لا تبدين بخير ابي أريد أن أخبرك شيء ما حصل لي دعها وشأنها هذه كاميرات ثمنها ألف دولار وأنا سأحطمها على وجهك رباه يا مونتغمري دعه وشأنه محاولة أخيرة أنا أمنح الحياة فرصة أخيرة كيفن أليكس ستاندال أطلق النار على نفسه في الرأس الليلة الماضية إنه في حالة حرجة في ميرسي ها نحن مرحباً أنا هانا هانا بيكر رباه هذا صحيح لا تعدل مهما كان الجهاز الذي تستمتع من خلاله إلى هذا إنه انا مباشرة على الهواء وبصوت ستيريو بلا عروض لاحقة وبلا إعادات إذن ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لا أعرف أظن أننا سنكتشف ذلك أينبغي عليّ أن أشغل شريطاً؟ ماذا لو استمعنا إلى الراديو؟ | مسلسل 13 reasons why الحلقة الثانية | هذه فكرة رائعة، فقط على موقع عرب وود.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *