التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47 حلقة اليوم الأحد 2-8-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، أحداث لحلقات يومية من مسلسل مكانك في القلب هو القلب 2 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47 حلقة اليوم الأحد 6-8-2017.

بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47 اليوم الأحد هو الفنان أبهي والفنانة براجيا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول براجيا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن براجيا بطلة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

وأبهي أيضا يلعب دور كبير في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47، وفي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة أبهي من خلال الرابط، معلومات عن أبهي بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47 مترجمة حلقة اليوم الأحد 6-8-2017

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47 مع دادي وراتشناا يشوفووا تانوو رايحة لغرفةابهي ويطلبوون من روني ان يوقفها وروني يوقفها وتغضب وتقول له انها ستكون زوجة ابهي.

فيقول روني ليس مهم ابهي وبراجياا مناسبين لبعض وتغضب تانوو وتذهب ودادي وراتشنا مبسوطين.. براجياا تخبر بوراب ان الياا رفضت ان تخبرهم من هوو الشخص الثالث ويقول بوراب انهم سيراقبوون تانو في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47، حيث في صباح اليوم التالي من مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47 مدبلجة ليوم الأحد 6-8-2017، أبهي يسأل روني لماذا كنت واقفا خارج الغرفة.. يقول روني إنه كان ينتظر براجيا.. أبهي يسأل إذا جاءت تانو هنا، لاني سمعت صوتها.. روني يقول لا ويقول انه كان يتحدث وحده وذلك في الحلقة 47 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47 حلقة اليوم الأحد على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث تقوم أبهي يطلب منه أن يقول الحقيقة.. روني يقول انها كانت تريده ولم يسمح لها بالدخوول..

أبهي يذهب اليهاا.. تانوو في غرفة الياا وتقوول اكيد ان براجياا ستطردهاا خارج البيت وتسمع ابهي جاي لعندها وتقوول انها فرصة جيدةة وتخرج الحقيبة وتضع فيها ثيابهاا ويدخل ابهي ويسألها ماذاا تفعل فتقوول انهاا ستغادر البيت فيسألها لماذا في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47 مترجمة.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الأحد 6/8/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث تقوول تانوو انها لاتهمه ولم يسمح لها بلقائه فيقوول ابهي انه كان نايم وبراجياا قالت لروني انو مايسمح لاحد ان يدخل اليه فتقوول تانوو انها تستطيع ان تترك البيت.

ولاتخبر احد ان الطفل ابنك فيقوول ابهي صحيح اني لا احبك لكن انتي حامل بأبني ويقول لها انوو الاوضااع بالبيت ليست جيدة ويووعدها انه سيتزوجهاا خلال اسبوع براجياا تعوود للبيت وترى ابهي يخرج من عند تانوو ويجمع اغراض وتقوول له ماذا يفعل فيقوول انه لايعرف ماهي مشااعرهاا لكنه يريد منهاا ان تنسى كل شي تجاهه وبراجياا تصدم فقط في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

الحلقة 47 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 لودي نت نواصل حيث في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47 تقوم براجياا تذهب لتانوو وتسألها شو قالت لابهي تانوو تقوول انها لن تخبرها ان ابهي وعدها بالزواج منهاا في 7 اياام.

فتقوول تانوو انها لم تقابله والفضل لهاا .. فتقوول براجياا هذا ليس مهم لكني اريد ان اسألك مين الشخص اللي كان يساعد الياا فتقوول تانوو انها لاتعرف مين اللي كان بده يقتلها من العائلة فتقوول براجياا انهاا كانت تتحدث عن التزوير وتصدم تانوو وبراجياا تقوول لتانوو انها لو قالتلها الحقيقة مارح تذكر اسمها بكل يلي يصير وتعطيها مهلة يوم واحد في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47.

أحداث شيقة نتابعها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47 حيث ابهي يفكر بوعده لتانوو ويقوول انه لايستطيع نسيان حبه لبراجياا ويتذكر لحظاته مع براجياا ويحزن تانوو تفكر في كلام براجياا وتقرر ان تستشير رااج ولكن ميتالي لاتسمح لها بلقائه .. وبراجياا تذهب لدادي وتخبرهاا ان الياا لم تخبرها باي شئ لكنها عرضت نفس الصفقة على تانوو.

وتقوول ان تانوو ليست ذكية مثل الياا ودادي تطلب منها ان تحذر وتحمي نفسهاا وتقول لها براجياا ان لاتخاف وانها لن تدعهم يعيشون بسلام في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47

الحلقة 47 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، نواصل في عرض الأحد الشيقة حيث ابهي يضع اغراض براجياا وصورها وكل مايتعلق فيهاا في صندووق فتسأله براجيا ماذا يفعل فيقول ابهي انه سيزيلها من قلبه وحياته وبراجياا تحزن من كلامه داسي ودادي يشوفوواا تانوو متوترة ويذهبوون ويسألوها ليش هي متوترة فتخبرهم انه لايوجد شئ ..

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47  تانوو تتصل بنيل وتطلب ان يقابلهاا ويراهاا روني ويقرر اخبار براجياا وبراجياا تنظر لصورة ابهي وتبكي ويتصل بهاا روني ويخبرها عن تانوو وتقرر براجياا ان تبحث في هاتفها في مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 47، فقط على موقعكم عرب وود وفي تصنيف مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47 تانوو ترسل رسالة لنيل ليرسل لها العنوان ويرسله نيل .. وبراجيا تدخل لغرفتها وتفتش هاتفهاا وتخرج وتانوو تسألها شوو كانت تعمل بغرفتهاا فتخبرهاا انها كانت تبحث عن ابهي .. ابهي في مطعم ويغضب على المدير وياتي اليه بوراب ويساله ماذا حدث فيقوول ابهي انه يريد الابتعاد عن براجياا ونسيانها ونسيان حبهاا فيقول له بوراب انه على الاقل حبه معه ولكنه خسر حبه وعليه ان ينسى كل ما حصل .. مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقه الاخيره.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47 مدبلجة

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47 براجياا تتصل ببوراب وتخبره انها تتبع تانوو .. وتانوو تصل لمكان مقطووع وبراجياا تلحقهاا وياتي نيل ويعانق تانوو ولكن براجياا لاتستطيع رؤيته وتوقع شي وتقوول تانوو ان يذهبوون ويلتقووا بمكاان اخر ..وبراجياا تقرر ان تعرف من هذاا الشخص .. تانوو في سيارتها وبراجياا تتخبأ في صندوق السيارة لتستمع اليهم ..وتتصل بنيل ويأتي اليهاا .. مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47 مدبلجة ميتالي تفكر ليش تانوو تريد اخذ راج الايكفيها ابهي وياتي راج ويسالها ماذا حدث فتقول انها قلقة عليه وتخبره ان تانوو كانت تريد رؤيته وتسأله ليش تريد مساعدته هوو فيخبرهاا انهاا احتمال تريد اخراج الياا من السجن فتقوول له ميتالي ان لايساعدهم والا براجياا راح تظنه الشخص اللي يساعد اليااا .. تانو تخبر نيل عن صفقة براجيا وتسأله هل تقبل.. مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47 مدبلجة.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47 مدبلجة يقول نيل انها صفقة غريبة وسوف تكونين محاصرة في الاتجاهين.. يقول إنه سيفكر ويقول لها.. براجياا لاتستطيع ان تسمع مايقولون بشكل جيدد وتانوو تخبر نيل انها خائفة من ان تعرف براجياا انه والد طفلها وتقرر براجياا الاتصال ببوراب لكن الاشارة سيئة .. دادي وداسي يلعبوون طفل اكاش ويتحدثوون عن طفل تانوو ودادي تدعوو الله ان تعرف براجياا والد طفل تانوو بسرعة. مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47 مدبلجة.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 47 ليوم الأحد 6/8/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48 ليوم الإثنين 7/8/2017 من على الرابط مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *