التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38 حلقة اليوم الإثنين 24-7-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، أحداث لحلقات يومية من مسلسل مكانك في القلب هو القلب 2 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38 حلقة اليوم الإثنين 24-7-2017.

بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38 اليوم الإثنين هو الفنان أبهي والفنانة براجيا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول براجيا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن براجيا بطلة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

وأبهي أيضا يلعب دور كبير في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38، وفي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة أبهي من خلال الرابط، معلومات عن أبهي بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38 مترجمة حلقة اليوم الإثنين 24-7-2017

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38 مع دالجيت تقول ل سارلا ان براجيا زوجت بلبل وبورات وسارلا تغضب ثم تقول سارلا لبراجيا ماذا تريدى ان تثبتى وتقول لماذا زوجتيهم تقول براجيا يجب ان تتشكرونى تقول انا زوجتهم لانهم يحبون بعض في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38، حيث في صباح اليوم التالي من مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38 مدبلجة ليوم الإثنين 24-7-2017، تقول سارلا انتى لاتريدى انفاق المال وهذا السبب لانك زوجتيهم فى المعبد براجيا لاتهتم وتقول انها لديها الكثير من العمل ثم تقول دالجيت ل سارلا ان مشاعر براجيا ماتت وهذا هو السبب فى انها تسسى التصرفمع الجميع ثم يقول ابهى انه ذاهب للتسوق وذلك في الحلقة 38 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38 حلقة اليوم الإثنين على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث تقوم تقول دالجيت انها سوف تاخذ سياره وتاتى وابهى يقول ل سارلا لا داعى للقلق ويقول يجب ان تكونى سعيده بينما اليا تاتى الى غرفت بلبل وبورات وتقول لايمكن السماح لبلبل وبورات ان يحدث شى بينهم ثم تكتب اسمها مع بورات وتتحدث مع نفسها بينما سارلا تاتى لتلبيه طلب بلبل وبورات ويتحدثون في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38 مترجمة.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الإثنين 24/7/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث سارلا تبارك حياه بلبل الزوجيه بينما اليا تقول سوف تكون اسو ليله بين بلبل وبورات بدلا من ان تكون ليله سعيده وتحرق السرير ودالجيت وسارلا يجلبون بلبل وبورات نحو الغرفه وايندو تشم رائحه ويفتحون الباب ويرون الغرفه تحترق وبلبل تخاف وبورات يطلب منها عدم الخوف ويقول الحريق قد يكون بسبب الشموع فقط فقط في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38
مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

الحلقة 38 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 لودي نت نواصل حيث في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38 تقوم بلبل تقول لبورات لا تقترب منى يقول بوراب انها حياتنا وعلينا أن نعيش بسعادة. تقول سارلا ان بوراب يحبك كثيرا وسوف يهتم فيكى ثم ابهى وبراجي ياتون ويقول ابهى انا جلب هديا ويقول ابهى ان الوضع تحت السيطره وبراجيا تبتسم و سارلا تطلب من بوراب الاتصال بها إذا بلبل بحاجة إلى أي دواء. أبهي يلوم براجيا على ما حصل ويتجادلون في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38.

أحداث شيقة نتابعها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38 حيث يقول بوراب سننام في القاعة. تقول براجيا لابينما راج يقول لى اليا هل جنيتى ويقول ما سوف يحدث اذا شخص رائكى هنالك ويتحدثون بينما براجيا تضع المفاتيح الخزانه بجانب السرير وابهى كان يعمل نفسه نائم ثم ابهى ياخذ الماتيح وياخذ الاوراق بينما بلبل تسمع صوت وتاتى الى غرفه ابهى وتساله ماذا يفعل في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38.

الحلقة 38 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، نواصل في عرض الإثنيناث الشيقة حيث ابهى يورايها الاوراق ويقول اخذت توقيع براجيا عندما كات سكرانه وتنصدم بلبل ويتهنئه ثم يقول إنه سيقدم الأوراق إلى تانو. تقول بلبل أنا سوف يبقيه بأمان ويطلب منه أن يجلب تانو هنا ذلك تذهب تذهب لبراجيا وتقول لها ماذا فعلتى تقول براجيا ماذا ثم بلبل تورايها الاوراق في مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 38، فقط على موقعكم عرب وود وفي تصنيف مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38، تنصدم براجيا وتقول ابهى خانى ويقول اذا ذهبت الوراق من الغره سوف تذهبى من المنزل وتقول براجيا إن لديها فكرة واحدة وتطلب منها ألا تخبر ستى وبوراب. بلبل يسأل ماذا؟بينما أبهي يسأل بوراب إذا رأى تانو هنا.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38، بوراب يقول لا ويخبره انه يخطط لشهر عسل هو وبلبل ويتحدثون واليا تسمعهم وتغير بينما بلبل تتكلم على الهاتف وتفكر اليا ان توقعها من على الدرج حتى يلتغى شهر العسل لكن تاتى براجيا وتمسكها بعد ذلك اليا وبراجيا يتجادلون بينما ابهى يسال بلبل على الاوراق الذى عطها يها تقول بلبل ان براجيا اخذتها و وضعتها فى الخزانه، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38 يقول ابهى اين المفاتيح تقول مع براجيا يقول ابهى سوف اختنق حتى احصل على الاوراق فى وقت لاحث اليا تتذكر حديثها وتقرر ان تقتل براجيا خلال 3 ايام وتتصل بشخص بعد ذلك براجيا وبلبل وبورات يتحدثون وبورات يحذر براجيا من ابهى بعد ذلك الجميع جالس على الطاوله الافطار.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 38، ابهى يتحدث مع براجيا ان يريد ان يعمل عرس فخم لبلبل وبورات وبراجيا تساله من الذى سيطعى المال أبهي يضحك ويقول بوضوح لك. يقول أنكى زوجتيخم فى السر لذلك عليك أن تدفعى التعويضات و ترفض براجيا.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 38 ليوم الإثنين 24/7/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 39 ليوم الثلاثاء 25/7/2017 من على الرابط مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 39.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *