التخطي إلى المحتوى

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22 شاهدنا في الحلقة السابقة أحداث شيقة على موقعكم عرب وود، لذا تابعو معنا أحداث قبول 4 حلقة يوم الإثنين 24-7-2017, على الرابط مسلسل قبول الجزء الرابع.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22 حلقة اليوم الإثنين 24-7-2017

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22 حلقة اليوم الإثنين ، تبدأ الحلقة سنام وشاد يذهبون واهيل ينظر لهم بحزن ثم الزومبى ترى شخص وتقرر سرقته ,و تاخذ المال لكنه يجرى وراءها و تمسك ولتنجو بحياتها تهرب لكنها تصطدم بسيارة أهيل بالصدفة وتفقد الوعى ,اهيل يتذكر كيف طلب من المحامى تنظيم مزاد وهمى وذلك لاخراجها من المنزل وتعذيبها كما عذبته هو في مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22 حلقة اليوم الإثنين سانام ,تاتى الطبية وتفحصها وتقول انها حامل ولم تاكل شئ منذ يومين ,وتقول لماذا يعذب الجنين الذى لا ذنب له ,أهيل يشعر بالذنب فى منزل أهيل و الفندق، مشاهدة الحلقة 22 من مسلسل قبول الجزء الرابع مدبلج.

مشاهدة مسلسل قبول 4 مترجم

بينما غزالة ولطيف يستمتعان بالاكل يدخل اهيل مع الزومبى وهى فاقدة لقواها ,اهيل يطلب منهم العنياة بها ,لطيف يتخيل انها تخنقه و يصرخ و أهيل يساله ماذا به ويقول اهيل انه لا يمكن ان يكون قاسى كالاخرين ويغادر، مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22 حلقة اليوم الإثنين .

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22، أهيل فى غرفته يفكر انه قد خاطر مخاطرة كبيرة باعادته الى المنزل و ان العروس الجديدة شريرة ولكنه لا يمكن ان ينزل الى مستواها ويقول ان سانام قريبا ستعود الى المنزل والعروس ستتقبل الهزيمة وتغادر ونظر الى صور سانام ويقوم بوضعهم فى جميع انحاء الغرفة و يفكر فيها فتتصل سانام , و تقول انها تتمنى ان لا تكون قد ازعجته أهيل دون وعى يقول انه كان يفكر فيها ,هى تتوتر وتحتار ,هو يقول متى ستأتيان الى المنزل.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22
مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22

مسلسل قبول 4 الحلقة 22

مشاهدة مسلسل قبول 4 الحلقة 22 سانام تقول انها ستتكلم مع شاد وتدعوه الى مشاهدة تساقط الشهب بعد 21 عام وتقول انها تؤمن انه سيسترجع سانام ,أهيل يتاثر ,سانام تقول ان الذين يحبون لا يجب ان يخسرو ن ايمانهم بقوة الحب ,أهيل يعدها انه سيأتى ,هى تذهب للتكلم مع شاد ,هو يحص على مكالمة من ام جى الذى يخبره ان شاشى تخطط الى مسألة ضخمة ,شاد يفكر اذا كانت شاشى تجرب حظها فى الهند.

تطلب منه ان يحضر لها الفطور في مسلسل قبول 4 الحلقة 22 حلقة اليوم الإثنين سانام تقول لها انها دعت اهيل اليلة ,شاد يتجاهلها بالتفكير فى شاشى و يغادر ,لاحقا كل من سانام واهيل يرتدى الثياب المفضلة لدى الاخر ,و أهيل ينذكر كلمات سانام سانام تتخيل أهيل فى المرأة ,و يقول لها انها تبدو جميلة جدا فى الابيض ,هى تلفت و لا تجده وتتسائل مالذى يحدث معها ولماذا تفكر فى أهيل في مسلسل قبول 4 الحلقة 22…

مسلسل قبول الجزء الرابع مترجم

في مسلسل قبول 4 الحلقة 22 شاد يأتى ويقول لها انها تبدو جميلة ,ويغادر بينما سانام متوترة .غزالة تحاول ارضاء الساحرة ,وهى تقول انها ستغفر لهم هذه المرة وتطلب منهم ان يفعلو ما تطلبه منهم و ان يكتشفو اين ذهب اهيل حتى اصبح له قلب كبير كهذا وتقول ان اهيل لا يترك فرصة للتخلص بسهولة.

في مسلسل قبول 4 الحلقة 22 في وقت لاحق المشعوذة تريد الخروج خلف اهيل تفتح الباب تنصدم بالقرقوز سيف والمشعوذة تتذكر كلام سيف ليها سيف .. ما الامر لماذا لم تردي على مكالماتي المشعوذة .. انا غير مهته بالحديث معك وتريد ان تغادر سيف لن يتركها المشعوذة تقول لي سيف توقف عن هذه التصرفات والطفولية سيف .. يصرخ بصوت عالي انا غير صبياني وطفولي المشعوذة.

مسلسل قبول الجزء الرابع مدبلج

في مسلسل قبول 4 الحلقة 22 حلقة اليوم الإثنين تقول له اسكت ماذا تفعل سيف انا والد طفلك انا اعرف انتي غاضبة مني ولكن انا لا استطيع ان اعيش حياتي من دونك المشعوذة يبدو انه في حالت سكر المشعوذة انت محق انا غاضبا ولكن الان سامحتك نعم حقا ولكن الان اذهب من هنا سيف لا انا لا اريد ان اذهب اريد البقاء معك المشعوذة اسكت سوف تسمعك نازيا سيف فالتسمع انا غير مهتم بنازيا فقط انا امهتم بك انتي نازيا تسمع كلام سيف وتصرخ على سيف، مسلسل قبول 4 الحلقة 22.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22 المشعوذة تنصدم عندما ترا نازيا سانام مع اهيل متوترة وتسأل اين ذهب شاد ,اهيل يرى الشهب تتساقط ويمسك يدها يقول لها ان تتمنى امنية ,يغلقان اعينهما و شاد ياتى من ورائهم و يستاء ,لاحقا سانام تقف و أهيل يلتقى بالساحرة و هى غافلة عن وجود سانام وراءها.

إلى هنا ينتهي مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 22 حلقة اليوم الإثنين ، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 14 ليوم الثلاثاء 25-7-2019 من مسلسل قبول الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *