التخطي إلى المحتوى

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 23 شاهدنا في الحلقة السابقة أحداث شيقة على موقعكم عرب وود، لذا تابعو معنا أحداث قبول 4 حلقة يوم الثلاثاء 25-7-2017, على الرابط مسلسل قبول الجزء الرابع.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 23 حلقة اليوم الثلاثاء 25-7-2017

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 23 حلقة اليوم الثلاثاء، تبدأ الحلقة سائق اهيل وهو يفتح سيارته ويخرج الحقيبه تبع اهيل اللي بيكون فيها الساحره ويحاول مرار وتكرار ان يحملها لكنه يفشل حيث انها ثقيله جدا لاحتوائها من الداخل علي الساحره في مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 23.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 23 حلقة اليوم الثلاثاء اهيل وسنام معا في الفندق وسنام تكسر مزهريه عن طريق الخطا وتنرعب وتعانق اهيل ! كما ان الكهرباء منقطعه وتتذكر اشياء غير واضحهه من الماضي تبعها كما تطلب من اهيل هاتفه، مشاهدة الحلقة 23 من مسلسل قبول الجزء الرابع مدبلج.

مشاهدة مسلسل قبول 4 مترجم

تنير شمعه وينظرون الي بعضهم البعض . الحقيبه تقع علي الدرج ولطيف ينصدم ويتاكد ان اكد الساحره اصابها الضرر .شادي في مؤتمر وشهد موجود ايضا ويحاول ان يري وجهها لكنه يفشل لوجود الكثير من المعجبن حولها وتنفجر الاضواء وشادي تقلق وشهد يتحقق من الكهرباء . شادي علي وشك ان تذب بعد ان تلقي كلامها وتنظر لشهد وهو ايضا ينظر لها، مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 23 حلقة اليوم الثلاثاء.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 23، يقف شهد امامها ليمنعها من الذهاب والحراس يطلبون منه الذهاب من طريقها . شادي تحييه وتغادر .اهيل يحمل يد سنام وينظرون للنجوم . ثم يصل شهد.

مسلسل قبول 4 الحلقة 23

مشاهدة مسلسل قبول 4 الحلقة 23سنام تندفع اليه وتقول له جيد انك عدت انا كنت انتظرك كما انقطعت الكهرباء ومنيح ان اهيل جاء وجلس معي , قلت لك لا تتركني مره اخري . شهد يشكر اهيل . يظهر مشهد تعاون سيف مع شادي !!!! فياتي ليحييها ولكنها تضربه علي وجهه لانه اخطأ.

تطلب منه ان يحضر لها الفطور في مسلسل قبول 4 الحلقة 23 حلقة اليوم الثلاثاء سنام تقول انها تشعر ان اهيل قريب منها حتي لو لم يكن معها . شهد يقول لسنام انه يريد ان يخبرها الحقيقه ولا يكذب عليها اكثر من ذلك ويخبرها كيف التقي بها اول مره عندما كان يوجد اعمال الشغب وكيف انقذها وقالت انهها زوجته ويخبرها ان الكذبه هي اسوا شيء صار في حياته , ولكنه ينظر اليها ويجد انها نائمه في مسلسل قبول 4 الحلقة 23.

مسلسل قبول الجزء الرابع مترجم

يجلس بجانبها علي الاريكه ويقول لها انا احبك جنات بحبك كتير واريد ان تكوني زوجتي واريد ان امحي هذه الكذبه وان تسامحيني انتي حياتي في مسلسل قبول 4 الحلقة 23.

إلى هنا ينتهي مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 23 حلقة اليوم الثلاثاء، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 14 ليوم الأربعاء 26-7-2019 من مسلسل قبول الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *