التخطي إلى المحتوى

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45 بمشهد بوراب الذي يفزع بعد ان يرى بلبل مغما عليها فيحملها وzيسرع بها نحو المستشفى، عليا تنتظره بقلق اما تانو فتحاول تهدئتها وتخبزها ان لاشك انه لازال مشغولا في العمل، تلمح تانو احد عقود الزواج فتريه لعليا وتطلب منها شراءه لكنها ترفض، فتقترح عليها شراءه لأجل زواجها بأبهي فتقتنيه تانو.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45 تفاصيل نصية اليوم الأحد 15-1-2017

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45، تذهب تانو الى ابهي وتريه عقد الزواج، وابهي يهم بحمله لكن هاتفه يرن فيسقط مالعقد، تحزن تانو لانها تظن ان هذايعني استحالة علاقتها بابهي لكن عليا تتدخل وتخبرها ان تلك مجرد خرافات في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45.

بوراب في المستشفى يحاول إيقاظ بلبل، يدخل الطبيب ويطمئنه على حالتها، لكنه يبقى قلقا لانها لم تستفق بعد، هنا تستفيق بلبل في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاحد، براجيا تسرع لاخبار بوراب الذي يعانقها باكيا، مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45.

ياتي ابهي لزيارة بلبل ويلمح براجيا مستلقية على سرير متسخ فيوبخ الطبيب، بوراب يمسك يدي بلبل ويطلب منها مسامحته على كل ما فعله، تنضم عليا اليهم وبينما بوراب يتحدث مع علبا تحاول التقرب منه فيمنعها، دالجيت تطمئن العائلة على حالة بلبل وتخبرهم انها ستحضر لاروع حفل زفاف من اجل بوراب وبلبل.

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45، لاحقا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45 بلبل وبوراب يتذكران ذكرياتهما فيحزنان، اما تانو فتخبر ابهي ان بعد زواج بوراب وعليا سيتزوجان لكن كل بال ابهي مع براجيا، ينتقل المشهد الى بوراب الذي يحادث بلبل على الهاتف فيخبرها ان زواجه من عليا ليس بارادتها ويسألها كيف سيتحمل الحياة بدونها فتخبره انه سيقدر ثم تغلق الخظ وهي حزينة جدا.

شاهد أيضا:

احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45 مترجمة

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45، ياتي ابهي الى براجيا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45 ويحدثها عن بوراب، ويخبرها ان مغادرتها المنزل سيجعل جدته حزينة، فتخبرها انها ستحاول اخبارهم بكل شيء كي لا يحزنو.

في اليوم التالي من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاحد، سارلا تطلب من بلبل الاستعداد فتخبرها انها لن تتمكن من الذهاب الى حفلة عيد ميلاد صديقتها، ابهي وبراجيا يعتبان بعضهما، ثم يقفل لها ملابسها ويبقى الخيط عالقا في يده، الجميع سعداء بقدوم بوراب فيبدؤون بالرقص في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45 اما تانو وبراجيا يتخانقان كالعادة، وهنا تنتهي احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45، احداث مشوقة لن تندموا على متابعتها، مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 45.

تابعونا مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46، ومسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47، ومسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 48.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *