التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45 حلقة اليوم الأحد 23-7-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، أحداث لحلقات يومية من رباط الحب 4 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 45 حلقة اليوم الأحد 23-7-2017.

ويذكر أن مسلسل رباط الحب 4 مسلسل هندي يعرض على قناة زي ألوان، من يوم الأحد إلى يوم الخميس كل أسبوع على قناة زي ألوان – ZEE ALWAN.

بطل المسلسل هو الفنان مازن والفنانة جانا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول جانا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

وكذا يمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة مازن من خلال الرابط، معلومات عن مازن بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45 مترجمة حلقة اليوم الأحد 23-7-2017

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45 مع تيجو تتحدث مع سوشنا وتقول لها انتم اعتنيتو بي كثيرا لكني أحب أن أعمل علي التاكسي وافقي أن أعمل مره اخري فتوافق ثم بورفي تتذكر ارجون عندما اعترف لها بحبه وتتخيل ارجون في كل مكان وتأتي للمعبد وتقول لماذا أفكر في ارجون كثيرا ويأتي ارجون للمعبد وبورفي تختبيء وتنظر إليه من الوراء في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 45 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45، حيث في صباح اليوم التالي من رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 45 مدبلجة ليوم الأحد 23-7-2017، ارجون يراها بعد ذلك ويقول لها لماذا تهريب مني انا سوف اذهب بعيدا عنكي لكني أردت أن أراكي لمره واحده انا لن انساكي ابدا مااريده هو انتي انا حولت الشركه لاسمك لأني لم أثق بأحد غيرك فتقول لماذا فعلت ذلك فيقول انتي ستهتمين بالشركة من بعدي اعتني بنفسك انا ذاهب وتيجو تعمل علي التاكسي وتوصل انكيت وتتشاجر معه كالعادة وذلك في الحلقة 45 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 45.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45
مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45

مشاهدة رباط الحب الحلقة 45

رباط الحب الحلقة 45 حلقة اليوم الأحد على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث تقوم سوشنا تضحك عليهم ثم مازن يعتذر من جانا بسبب مااخفاه عنها انا لم يكن لدي اراده أن اجرحك فتسأل جانا اذا أوفي تحبه فيقول نعم هي تحبه كثيرا فتفرح جانا وتقول قليل من الأشخاص الذين يحصلون علي الحب فيقول نعم أجمل شيء ان نتزوج من الشخص الذي نحبه وينظرون لبعضهما وتأتي بورفي وتقول هل يمكني أن ابقي هنا اليوم فيقول ماذا اكيد هذا منزلك في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 45 مترجمة.

رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 45 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الاحد 23/7/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث تذهب للغرفة وتتذكر ارجون ثم جانا تأتي اليها وبورفي تحدثها عن الحب فتقول جانا الحب ليس خطأ هو الحياه يجب أن تحبي الشخص الذي يحبك الذي من دونه لا تستطيعين العيش فتشكرها بورفي وتذهب ثم مازن يقول لجانا انا لا اريد ان تحترمك تيجو أو أن تتحدث معك فتبكي جانا وتقول يارتني اوقفتك تلك اليوم والدتك ارسلت لي أوراق الطلاق لكني لم أوقع عليها ثم جانا تكتشف انه ذهب دون أن يسمع ماقالته فقط في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج

الحلقة 45 مسلسل رباط الحب 4 لودي نت نواصل حيث في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45 تقوم تأتي بورفي الشركه والسكرتيره تخبرها انه ذهب للمطار فتبكي بورفي وتذهب سريعا للمطار وتبحث عنه لكنها لم تجده وتخبرها العامله أن الطائره ذهبت فتستاء بورفي وتمشي في الطريق وتبكي وفي نفس الوقت ارجون خارج المطار ويسأل نفسه لماذا لم يذهب في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 45.

أحداث شيقة نتابعها في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 45 حيث يري بورفي تبكي ويفرح ويقول هل اتيتي لتقولي لي شيئا فتقول عندما كنت ذاهب شعرت بالحزن وشعرت أنني سوف اخسرك وعلمت أنني أحبك فيفرح ارجون ويقبلها ويعانقها في رباط الحب الحلقة 45.

الحلقة 45 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، نواصل في عرض الأحداث الشيقة حيث في نفس الوقت أوفي تأتي للهند وتري ارجون وبورفي لكنها لا يعانقون بعضهما لكنها لا تعرف أن هذا ارجون وتقول انا اشتاق إليك ارجون أحداث مشوقه تابعوها في رباط الحب 4 الحلقة 45، فقط على موقعكم عرب وود وفي تصنيف مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 45 ليوم الأحد 23/7/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 46 ليوم الإثنين 24/7/2017 من على الرابط مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 46.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *