التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51 حلقة اليوم الإثنين 31-7-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، أحداث لحلقات يومية من مسلسل رباط الحب 4 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51 حلقة اليوم الإثنين 31-7-2017.

بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51 اليوم الإثنين هو الفنان مازن والفنانة جانا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول جانا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

ومازن أيضا يلعب دور كبير في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51، وفي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة مازن من خلال الرابط، معلومات عن مازن بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51 مترجمة حلقة اليوم الإثنين 31-7-2017

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51 مع تقول سافيتا لساشين أنها ستسمح لجانا بالبقاء في منزل ديشموخ لمدة ثلاثة أشهر. يقرر ساشين ان يتصل بجانا في بيت كارانجاكار. سوشنا تجيب على المكالمة. ساشين يبلغ سوشنا أن سافيتا أرادت جانا للعودة إلى ديشموخ سوشنا غاصبة و سولوشانا تؤكد أنها لن ترسل جانا إلى منزل ديشموخ. قبل قطع الاتصال، سوشنا تحذر ساشين من عدم الاتصال مرة أخرى في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51
مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51

نواصل مع مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51، حيث في صباح اليوم التالي من رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51 مدبلجة ليوم الإثنين 31-7-2017، تغضب سافيتا وتقرر الذهاب إلى منزل كارانجاكار. سوشنا تنصدم عندما سافيتا تأتي إلى منزلها. جانا تسمع صوت سافيتا وتخرج. سافيتا تسحب جانا خارج المنزل سوشنا توقف سافيتا وتبدأ في الجدل معها. سوشنا غاضبة سافيتا على وشك صفع سوشنا. جانا توقفها و تطلب منها الاعتذار إلى سوشنا وترفض سافيتا الاعتذار وتقرر المغادرة من المكان. قبل مغادرتها، تعلن سافيتا أنها ستجبر جانا على العودة في الحلقة 51 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51.

 

مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51 *مشاهدة الملخص

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51 حلقة اليوم الإثنين على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث يستفسر بورفي وأرجون مع بوني عما إذا كانت تمكنت من تحديد موقع الفتاة التي اتصلت ب أوفي. بورنيما تكذب وتقول أن الرقم ينتمي إلى فتاة معينة اسمه كوسوم. وتعتقد بورفي أن الفتاة يجب أن تغير اسمها أثناء شراء خط الموبايل. وهي تعتقد أن الفتاة يجب أن تكون اشتراتها خصيصا لاتصال بأوفي. سافيتا تذهب المنزل وتخبر ساشين ومازن عن كل ماحدث وتقول انها تحاول قصارى جهدها لتحريض مازن ضد جانا . كما تقول لمازن أن جانا مسكت يدها. يعتقد مازن أنه إذا كانت جانا قد مسكت يد سافيتا، يجب أن يكون هناك سبب قوي وراء ذلك في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51 مترجمة.

رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الإثنين 31/7/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث تشكو سافيتا من فعل جانا إلى فاندو وتخبر فاندو أن جانا كانت تمسك يدها عندما كانت في طريقها إلى صفعة سوشنا وتعتقد فاندو أن جانا قد فعلت الشيء الصحيح.جانا تقول لسوشنا أنها تشعر بالضيق لأنها أهاتت سافيتا. سوشنا يجعل أركانا يدركون أنها لا تعني إهانة سافيتا ولكن فقط أنقذت والدتها من الإهانة. تطلب جانا من سوشنا عدم ابلاغ بورفي عن ماحدث لأنها تعتقد أن بورفي قد تشعر بالقلق مازن يذهب إلى منزل كارانجاكار لاخذ جانا المنزل. بورفي ترحب بمازن في المنزل في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج

الحلقة 51 مسلسل رباط الحب 4 لودي نت نواصل حيث في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 51 سوشنا تغضب عندما يعتتذر مازن لها نيابة عن سافيتا. ، تؤكد سوشنا أن سافيتا حاولت صفعها يعتذر مازن لسوشنا ويذكر مرة أخرى أنه جاء إلى جانا ليأخذوها الي منزله. ويذكر أنه أدرك أن المسألة كانت متوترة عندما رفضت جانا العودة إلى ديارهم مع سافيتا في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51.

شاهد أيضا:

إضغط على المربع في الأسفل لمشاهدة المزيد من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 51

1 من 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *