التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52 حلقة اليوم الثلاثاء 1-8-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، أحداث لحلقات يومية من مسلسل رباط الحب 4 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 حلقة اليوم الثلاثاء 1-8-2017.

بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 اليوم الثلاثاء هو الفنان مازن والفنانة جانا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول جانا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

ومازن أيضا يلعب دور كبير في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52، وفي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة مازن من خلال الرابط، معلومات عن مازن بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52 مترجمة حلقة اليوم الثلاثاء 1-8-2017

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52 مع تذهب بورفي إلى أرجون وتخبره أنها تمكنت من تعقب عنوان الفتاة التي اتصلت بأوفي. وتضيف أن اسم الفتاة لم يكن كوسوم. أرجون يسأل بورفي لماذا تتصرف بوقاحة نحوه. بورفي تغضب وكانت على وشك المغادرة في تلك اللحظة، تتلقى بورفي مكالمة من أوفي. بورفي تفتح مكبر الصوت. لكي يسمع ارحون وأرادت أوفي أن تعرف ما إذا كانت بورفي تمكنت من معرفة ما إذا كان أرجون كان له علاقة في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52، حيث تذكر أن بورفي هي الوحيدة التي يمكن أن تثق بها لأنها تقضي معظم وقتها مع أرجون ترد بورفي أنها تعرف كيف يشعر واحد للغش عندما يقوم شخص ما بكسر الثقة. أوفي تشكر بورفي ليس فقط لمساعدتها ولكن أيضا علي فهم مشاعرها.جانا تطلب من سافيتا لتناول وجبة .سافيتا ترفض تناول وجبة وتبدأ لتهديد جانا وذلك في الحلقة 52 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52.

مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 *مشاهدة الملخص

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 حلقة اليوم الثلاثاء على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث تغضب سافيتا عندما لا تتأثر جانا بتهديداتها. في تلك اللحظة، سافيتا تتلقى مكالمة من تيجاسويني. تيجاسويني يبلغ سافيتا أنها و أوفي سوف يعودوا إلى مومباي في غضون ثلاث إلى أربع ساعات. تشعر سافيتا بالضيق لأنها تعتقد ان تيجاسويني وأوفي لم يبلغها أن جانا ومازن كانوا يقيمون في نفس المنزل. تخشى أرتشانا من أن تيجاسويني وأوفي قد يعلمان أنها هي أمهما في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 مترجمة.

رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الثلاثاء 1/8/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث تشارك جانا مخاوفها مع مازن. تسمع سافيتا حديثهم وتدرك أن أوفي و تيجاسويني لم يكونا على دراية بالحقيقة أن جانا أمهما. وتذهب بورفي إلى العنوان الذي تمكنت من العثور عليه من شركة الهاتف. تدرك أن المتصل لم يكن سوى بوني. غضب بورفي يذهب إلى منزل بورنيما ويواجهها في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52
مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج

الحلقة 52 مسلسل رباط الحب 4 لودي نت نواصل حيث في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52 تقوم بورفي وتسأل بوني لماذا اتصلت ب أوفي. وتذكر بوني أنها اتصلت بأوفي لأنها تريد الانتقام من بورفي وجانا وتذكر بورفي كيف أنها و جانا كشفت لها في حين أنها كانت لها علاقة. تشعر بورفي بالصدمة عند سماع ذلك في طريق عودتها إلى البيت، تشعر بورفي بالقلق لأنها تتذكر كلام بوني، حيث أخبرتها بوني أنها سوف تبلغ جانا يأن أرجون كان له علاقة مع بورفي. بورفي لا تريد أن تؤذي أوفي لأنها تثق بها. وتقرر أن تبلغ جانا أن بوني هي التي اتصلت بأوفي تلاخظ فاندو بورفي على الطريق في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52.

أحداث شيقة نتابعها في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 52 حيث تقول بورفي فانديتا أنها في طريقها إلى منزل ديشموخ تخبر فاندو بورفي أنها انتقلت مؤخرا إلى منزلها القديم. سافيتا تتصل ب تيجاسويني و تخبرها أنها وأوفي في مطار مومباي. وتخبر تيجاسويني إنها في المطار لتلقيها. في طريقها إلى المطار، سافيتا تحصل على مكالمة من فاندو. فاندو اعطت سافيتا هاتفها. ويعتتقد دامودار أنه كان يتحدث إلى فاندو يخبر سافيتا أنه كان يتصل سافيتا ولكن لا أحد كان يجيب على الهاتف في مقر إقامته في كندا. ينصدم دامودار عندما يعلم أن سافيتا في مومباي في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52.

شاهد أيضا:

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 هو يطلب من سافيتا ألا تدمر حياة مازن ، سافيتا تقطع الاتصال. تخبر بوني مانو أن بورفي قد عادت إلى البيت وكانت تناقش حياة أرجون وأوفي. وتقول إن بورفي تشعر بأن زواج أرجون وأوفي لن ينجح. تقول مانو إنهم أقل قلقا بشأن أوفي لأن جانا لم تدعها الي خطبة ابنتها. تحذر مانو بوني من ان تركز على عملها وعدم التدخل في شؤون أوفي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 وتعتقد بوني أنها قد لعبت بطاقاتها بشكل جيد وأن بورفي لن تكون قادرة عن الكشف عن حقيقتها لأحد. سافيتا تلتقى بتيجاسويني وأوفي في المطار. تيجاسويني و أوفي يغضبوا عندما سافيتا تذكر على أنها أرادت منهم لمقابلة أمهم. وتقول سافيتا إن رأيها بشأن أمهم لن يتغير إلا بعد لقائها. في البداية، تيجاسويني وأوفي يرفضوا مقابلة أمهما، ولكن على إصرار سافيتا يوافقوا على الذهاب معها إلى منزل ديشموخ.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 سافيتا تخاف عندما تفشل في العثور على جانا في المنزل. أوفي تقنع تيجاسويني أن تذهب معها. وتعتقد سافيتا ان خطتها في العثور علي جانا وأهانتها أمام تيجاسويني و أوفي.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 52 ليوم الثلاثاء 1/8/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 53 ليوم الأربعاء 2/8/2017 من على الرابط مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 53.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *