التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47 حلقة اليوم الثلاثاء 25-7-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، أحداث لحلقات يومية من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47 حلقة اليوم الثلاثاء 25-7-2017.

بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47 اليوم الثلاثاء هو الفنان مازن والفنانة جانا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول جانا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

ومازن أيضا يلعب دور كبير في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47، وفي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة مازن من خلال الرابط، معلومات عن مازن بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47 مترجمة حلقة اليوم الثلاثاء 25-7-2017

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47 مع بورفي تغضب كثيرا لرؤية بورفي في العمل. وهي تعتقد ان بورفي تركت العمل بعد فضيحة امس. وتنصدم عندما أعلن أرجون أن بورفي رئيسه الجديدة في المكتب وكان على الجميع أن يقدم تقدير لها. ديكيه يهنئ بورفي في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47، حيث في صباح اليوم التالي من رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47 مدبلجة ليوم الثلاثاء 25-7-2017، بوني تغضب اكثر لأنها تعتقد أن فضيحة امس جذبت أرجون وبورفي قريبة من بعضها البعض. تيجو تأخذ أوفي الى منزل سوشنا لتجلس عندها ف يصلوا وتفرح سوشنا الباب وتقول لتيجو من هذه ف تقول هي اختى اوفي وسوشنا تفرح كثيرا لرؤية حفيدتها وثم تقول ان تنتظر تذهب وتحضر صينية وتعمل مراسم لكي تدخل في الحلقة 47 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47.

مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47 حلقة اليوم الثلاثاء على زيي ألوان، افي تستغرب من هذه الاشياء وثم يدخلواوتقول انها كانت حابة تيجي لان تيجو بتحكي عنك وعن جانا وتقول اين خالتي جانا و سوشنا تقول إنها اضطرت إلى المغادرة لأن كان لديها بعض الأعمال الهامة.وثم في منزل مازن جانا تحضر نفسها وياتي مازن تقول جانا انها خائفة لان سافيتا و دامودار سيكونوا حاضرين في الحفلة، وأن سافيتا لن تكون سعيدة لرؤيتها هناك في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47 مترجمة.

رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الثلاثاء 25/7/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث يقول مازن لى جانا أن سافيتا ودامودار لم يكونوا حاضرين وبقول مازن لم يبلغ والديه عن حفلة أوفي. جانا تجعل مازن يدرك أن سافيتا و دامودار سيشعران بالسوء إذا علموا عن الحفلة لاحقا. مازن يشكر جانا لجعله يدرك خطأه. وقد قرر إبلاغ سافيتا ودامودار عن حفلو أوفي على الفور ثم يتصل ب سافيتا وإعلامها عن ذلك في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47
مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج

الحلقة 47 مسلسل رباط الحب 4 لودي نت نواصل حيث في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47 يعتذر لسافيتا ويقول أنه هو و ديكي أرادوا إجراء الحلفة فقط لأن كلا من أرجون وأوفي كانوا في الهند. سافيتا تسأل مازن ما إذا كان أوفي وأرجون كانوا حاضرين معه لأنها تريد أن تبارك لهم. مازن يطلب من سافيتا عدم استدعاء لهم كما كانت الحفلة مفاجأة لأرجون. قبل قطع الاتصال، سافيتا تقول مازن أنها سوف تعطي الأخبار الجيدة لى دامودار في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47 جانا تقول مازن أنها أرادت شراء قلادة من الماس لأوفي. قبل التوجه إلى الحفلة، تأخذ جانا مازن إلى محل مجوهرات. وقالت انها تختار ثلاث مجموعات من القلائد ولكن الخلط مع أي واحد لاختيار. جانا تسأل مازن لمساعدتها في اختيار قلادة. مازن يختار قلادة معينة التي حتى جانا تحبهت. وتذكر جانا بسعادة أنها هي وهو لديهم خيار مماثل في كل شيء تقريبا.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47 جانا تقرر بيع أساورها لشراء قلادة ل أوفي. تقدم شركة مازن لدفع الفاتورة نيابة عن جانا. جانا ترفض بأدب قبول مساعدة مازن ويقول أنه كان هدية الحفلة ل أوفي. وقالت إنها ربما لن يكون حضور حفل زفافها، وبالتالي أراد أن يعطي ابنتها هدية. في مكان،جانا تقول لسوشنا أنها كانت متحمسة أن جميع أطفالها سيكون معها في ذلك اليوم مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 47 جانا تشعر بسوء لأنها ستجتمع مع أوفي كموظفة تعمل في مكتب مازن لأنها تخشى أن تشعر بورفي بالضيق معها لأنها لم تخبرها بأن تيجو وأوفي كانوا بناتها. يلاحظ مازن سوشنا من مسافة بعيدة. يشعر مازن بالسعادة في التفكير بأن سوشنا كان لها كل الحق في أن تكون حاضرة في خطبة أوفي ومشاركتها في سعادتها .

الحلقة 47 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، نواصل في عرض الثلاثاء الشيقة حيث يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو في رباط الحب 4 الحلقة 47، فقط على موقعكم عرب وود وفي تصنيف مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

شاهد أيضا:

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 47 ليوم الثلاثاء 25/7/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48 ليوم الأربعاء 26/7/2017 من على الرابط مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *