التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48 حلقة اليوم الأربعاء 26-7-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، أحداث لحلقات يومية من مسلسل رباط الحب 2 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 حلقة اليوم الأربعاء 26-7-2017.

بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 اليوم الأربعاء هو الفنان مازن والفنانة جانا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول جانا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

ومازن أيضا يلعب دور كبير في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48، وفي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة مازن من خلال الرابط، معلومات عن مازن بطل مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48 مترجمة حلقة اليوم الأربعاء 26-7-2017

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48 مع تقترح تيجاسويني أن أوفي يجب أن تعمل مع أرجون في مكتبه. وهي تفسر أنه بهذه الطريقة أوفي ليست فقط تقضي وقت مع أرجون ولكن أيضا أن تكون قادرة على إبقاء العين عليه. جانا تغير بذكاء الموضوع في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48، حيث جانا تطلب من بورفي لرعاية الوضع ومساعدة أوفي. وتقول بورفي أن أوفي تحب أرجون، وبالتالي سوف تنحاز له جانا تبلغ مازن أن فينود كان مستاء لانها لم تبلغه عن خطبة أوفي يرد مازم بأن فينود له الحق في أن ينزعج . وينهى المحادثة من خلال تأكيد ان جانا سوف تدعو جميع أقاربها لحضور حفل زفاف أوفي وفقا لخطة تيجاسويني، تقرر أوفي الذهاب مع أرجون إلى مكتبه الحلقة 48 مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48
مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48

مشاهدة مسلسل رباط الحب الحلقة 48

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 حلقة اليوم الأربعاء على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث في طريقهم، أرجون يوصل بورفي الي منزلها. بورفي تشعر بالضيق عندما تلاحظ أوفي تعانق أرجون أرجون يطلب بذكاء من أوفي أن تتركه لانه يريد أن يتحقق من هاتفه. أوفي تبدأ في الشكوى لان أرجون أخبرها انه يحب عمله ولا يريد قضاء بعض الوقت معها. و تستفسر مع بورفي ما إذا كانت تحن وتشتاق لشخص ما. أرجون يشعر بالضيق عندما ترد بورفي أنها لم تحن لاأي شخص في رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 مترجمة.

رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الأربعاء 26/7/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث وي أوفي تندهش من ان بورفي حتي الان عازبة بالرغم من كونها جميلة وذكية. سافيتا تتصل بمازن وتطلب منه أن يرسل لها صور من القصر، الذي بناه لها. يخاف مازن لانه كذب عليها سافيتا تقول لمازن انها كانت على علم أنه يريد أن يفاجأها ولذلك لم يرسل لها الصور. بعد قطع الاتصال، سافيتا تقول لسونداري أن مازن سوف يفاجأها عندما تصل الي الهند في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج

الحلقة 48 مسلسل رباط الحب 4 لودي نت نواصل حيث في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 48 جانا تقول لمازن انه لا ينبغي أن يكذب على سافيتا. ويرد مازز بأن دامودار هو الذي كذب على سافيتا بأنني ذهبت إلى الهند لبناء قصر باسمها. اعتقد جانا ان مازن يجب ان يقول الحقيقة ل سافيتا. يخشى مازن من أن تغضب سافيتا إذا علمت أن جانا تعيش معه. وهو يرفض الكشف عن الحقيقة ل سافيتا حيث لم يبق سوى ثلاثة أشهر لطلاقه هو و جانا وتؤكد جانا أن سافيتا لن تعلم أبدا جانا ترفع بطريق الخطأ وعاء ساخن وتحرق يدها. مازن يسمع صرخة جانا ويندفع داخل المطبخ. من أجل تهدئة الألم، ماناف يصب الماء البارد على يد جانا ويعلم مازن أن جانا رفعت الوعاء الساخن في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48.

شاهد أيضا:

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 ينتقد مازن جانا بسبب إهمالها لأنها أحرقت يدهة. تدرك جانا أن مازن لا يزال قلقا عليها ثم مازن يضع مرهم علي يد جانا ومازن وجانا ينظرون لبعض نظرات رومانسية في بعضها. وشعر جانا يضايقها وهي لا تستطيع ان تبعده عن وجها مازن أيضا يبعد الشعر بعيدا عن وجه جانا في تلك اللحظة، شخص يدق على الباب.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 عندما تذهب جانا لفتح الباب، يوقفها مازن لها ويذهب هو لفتح الباب. تفرح جانا لرؤية صديقتها سميتا. جانا تعلم من سميتا أن سوكريتي أبلغتها عن إقامتها في منزل ديشموخ. جانا تقرر إعداد طبق ل سميتا. يوقف مازن جانا ويقدم طبق لجانا و سميتا. تدرك سميتا أن جانا ومازن لا يزالان يهتمان ببعضهما البعض. وتأمل أن تكون سوكريتي قد أمرت الزوجين بالبقاء معا لمدة عام بدلا من ستة أشهر. سافيتا تفرح عندما تخبرها سونداري أنها ستذهب إلى الهند في 27 من الشهر مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 أضافت سونداري أن دامودار سيعود إلى كندا في 30 من الشهر. تدرك سافيتا أنها سوف تصل إلى الهند قبل وصول دامودار إلى كندا قبل النوم، يحتفظ مازن بإبريق من الماء لجانا في غرفتها. جانا لرؤية مازن يهتم بها ويقلق عليها. وهي مسرورة لأنها قضت وقت لا ينسى مع مازن في صباح اليوم التالي، مازن على وشك المغادرة للعمل، ومع ذلك، ينتظر مرة أخرى بسبب سوء الاحوال الجوية.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 بينما تتحدث جانا مع مازن، جانا تذكره كيف انه قد اشترى لعبة ل ساشين على الرغم من انه لم يكن لديه ما يكفي من المال. ويندهش مازن لان جانا تخبره القصة كلها بالتفصيل. ترد جانا أنها كانت قادرة على قضاء 18 عاما من حياتها بسبب الذكريات. يشير مازن إلى أنه أيضا أمضى حياته من خلال تذكر اللحظات التي أمضها مع جانا . جانا تفرح لسماع هذا مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 48 ليوم الأربعاء 26/7/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 49 ليوم الخميس 27/7/2017 من على الرابط مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 49.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *