التخطي إلى المحتوى

مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى 1، يبدأ مسلسل mbc bollywood الجديد وجوه الحب الحلقة بمشهد يتحدث فيه مجموعة من الاشخاص بينهم وكيل العقارات والمحامي والعملاء عن ديف صاحب اةبر مجموعة محلات تجارية، يسأل الوكيل المحامي ان كان يعمل لصالحه فيجيبه بنعم، وبعد برهة في مسلسل وجوه الحب الحلقة 1 يحضر اخد الخدم ظبقا من الحلويات، ثم يقول المحامي ان ديف في سفر مستمر رفقة والدته، مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى.

مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى 1 حلقة اليوم الأحد من مسلسل وجوه الحب

ينتقل المشهد إلى ديف الذي يسوق السيارة في سوق مزدحم وامه بجانبه، وفجأة تبدأ بالبكاء فيسألها عن السبب فتخبره انها تتذكر ماضيها في هذا المكان ثم تبدأ في إخباره عن ذكرياتها في هذا السوق، وفجأة يرن جرس الصلاة فتطلب من ديف اصطحابها الى المعبد فيوافق ويصطحبها في مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى.

عند دخولهما فتصدم المعبد تلمح والدة ديف شخصا ما فتصدم، ثم يلمحه ديف ويتقدم اليه بغضب لكنها توقفه وتهدؤه قائلة ان عليه تجاوز ما حدث ثم يغادران في مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى.

اخوات ديف يقفن حائرات امام جمال وفخامة المنزل الجديد، ثم يبدأن بالتقاط السيلفي امامه، وهن على وشك التصوير يقاطعهن عمهن محاولا ان يظهر في الصورة فيبدؤون بالضحك، ثم يتجهون الى غرفة نيها احدى الاخوات فيندهشن من رؤيتها ويتوعدانها باخذها سرعان ما تتزوج لكنها تعترض وتخبرهم امه رغم زواجها ستبقى في غرفتها في مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى.

احداث مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى مدبلج

يعود ديف ووالدته الى المنزل، ترحب احدى الاخوات بهم، ويقترح ديف على امه اخذاه في جولة في المنزل، ويريهرالمطبخ فتبدأ في شرد ذكرياتها هنا، وبينما ديف في غرفته، يزوره احد اصدقاء طفولته ويبدآن في تذكر طفولتهما، حيث ان كل الاطفال كانو يتطلعون ليصبحوا لاعبي كريكيت الا ديف الذي كان يحلم بان يكون ولدا مطيعا. وفي هذه الأثناء في مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى يسقظ الزيت الساخن على ام ديف وهي في المطبخ فتصرخ، يسرع ديف ويضع يديها في الماء ويوبخها ثم يسرع بها الى الغرفة باحثا عن الدواء فلا يجده، يتوجه الى عرفته ويلمح العمة تلقي باشياء بالية كالمذكرات والتياب ويسألها لماذا، ثم يمنعها من دخول غرفته مجددا في مسلسل وجوه الحب الحلقة 1.

ديف يحادث وكيل العقارات وهو يسوق سيارته حيث يعلمه بانه لم يحصل على مفاتيح المخزن الء الان، سوناكشي وديف يتخانقان وتصرخ عليه بدل ان تعتذر منها، فيخبرها انه خطؤها.

مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى، تستمر احداث مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى بقدوم العرس فتهرع الام لتحيتهم، نيها تنظر الى العريس من النافذة فتخجل منه، فيخبرهم العريس انه يريد الكلام مع نيها على انفراد، فيخرج الكل ويدخل سمير الغرفز فتخجل نيها، ويطلب منها مراجعة قرارها بعدم انجاب اطفال فترفض ويخرج حزينا.

شاهد أيضا:

ملخص الحلقة الاولى مسلسل وجوه الحب مترجم

مسلسل وجوه الحب الحلقة الأولى، في هذه الاثناء في مسلسل وجوه الحب الحلقة 1 يدخل ديف الى المنزل ويلقي التحية على والدي سمير، ثم يبحث عن والدته، ويلتقي سمير في الطريق الذي يخبره ان زواجه بنيها لن يتم لرفضها انجاب اطفال فيما عائلته تحتاج وريثا، ديف يعده بان يقنعها، يدخل ديف غرفة نيها التي تخبره انه لا يستطيع اجبارها على الزواج، يخبرها انه يريد مصلحتها، لةنها تصر،يخرج ديف ويطلب من سمير الزواج بنيها فيقول انه لا يستطيع في ضل هذا الشرظ فيخبره انه سيتقاسم معه اسهم الشركة بالمناصفة.

وهنا تنتهي احداث الحلقة الأولى من مسلسل وجوه الحب، احداث رائعة ومشوقة تابعو هذا المسلسل لتعرفوا بقية القصة، مع أحداث مسلسل وجوه الحب الحلقة الثانية 2، ومسلسل وجوه الحب الحلقة الثالثة 3، ومسلسل وجوه الحب الحلقة الرابعة 4، وذلك قريبا على موقعنا عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *