التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48 حلقة اليوم الإثنين 7-8-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، أحداث لحلقات يومية من مسلسل مكانك في القلب هو القلب 2 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 حلقة اليوم الإثنين 7-8-2017.

بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 اليوم الإثنين هو الفنان أبهي والفنانة براجيا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول براجيا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن براجيا بطلة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

وأبهي أيضا يلعب دور كبير في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48، وفي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة أبهي من خلال الرابط، معلومات عن أبهي بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48 مترجمة حلقة اليوم الإثنين 7-8-2017

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48 مع تانو تطلب من نخيل ان يذهبوا الى مكان تاني…براجيا تتخبى في صندوق السيارة لحتى تسمع عليهم وترى الشخص الي مع تانوتانو ونخيل يجلسون في السيارة ويذهبون في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48، حيث في صباح اليوم التالي من مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 مدبلجة ليوم الإثنين 7-8-2017، من ناحية اخرى ميتالي في غرفتها وتتحدث مع نفسهااا تقول ماذا تفعل تانو و لماذا تحاول تجذب راج اذا هي هتزوج من ابهي راج يأتي ويسألها هل كانت تتحدث إلى نفسها فتقول ميتالي إنها متوترة حوله وتسأله لماذا جاءت تانو للقاءكفيقول راج قد تكون تريد مساعدتي لتخرج عاليه من السجن وذلك في الحلقة 48 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 48

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 48 حلقة اليوم الإثنين على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث تقوم ميتالي تطلب منه ان لا يساعدهاا لام براجيا سوف تظن انه هو الشخص الذي ساعد عاليا. بينما تانو تفعل خطة وتخبر نيخيل عنها فيقول نخيل انها خطة غريبة وسوف تكون براجيا محاصرة في الاتجاهين. ويقول إنه سيفكر ويقول لها… بينما براجيا تحاول تسمع حديثهم لكن لا تسطيع أن تسمع تماما….من ناحية أخرى تانو تخبر نخيل انها خائفة براجيا تعرف هو والد الطفل الحقيقي في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 مترجمة.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الإثنين 7/8/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث تانو تطلب منه أن يقول أي شيء. فيقول نخيل انه يفكر..يينما دوسي ودادي يلعبون مع طفل واكاش و داسي تقول أن طفل أبهي سوف يولد قريبا وسوف أعتني به.لكن دادي تقول هي سوف تعتني في.والاثنين يتشاجروا. ابهي بوراب يأتوا إلى المنزل وابهي يطلب من بوراب ان يذهبوا في مكان ما ويحتقلون فقط في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48.

شاهد أيضا:

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

الحلقة 48 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 لودي نت نواصل حيث في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48 تقوم يقول بوراب أنا أعلم أنك لن تريد ان تبقى بالمنزل حتى لا ترى براجيا ويطلب منه أن يواجه براجيا ويجد حل لهم.فيقول أبهي ليس اليوم…. بوراب يمسك يده ويأخذه إلى غرفته…وبوراب ينادي ع براجياا لكن لا يجدهاا….فيقول أبهي إنه هذا جيد أنها ليست هنا. فيقول بوراب سأبحث عنها في المطبخ….ويخرج وابهي يقرر ان ينام قبل أن تأتي براجيا إلى الغرفة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48.

أحداث شيقة نتابعها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48 حيث بوراب يتساءل اين ذهبت براجيا ويتصل فيها ولكن يظهر انه مغلق. وبوراب يشعر بالقلق ويعود إلى أبهي ويطلب منه أن يستيقظ ويخبره انه براجيا ليس في المنزل. يقول أبهي أنا متعب حقا، اسمحلي أن انام. فيقول بوراب إنها ليست في المنزل ويمكن أنها تكون في خطرفيقول أبهي إنها هي نفسها خطر في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 48.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 مترجمة

الحلقة 48 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، نواصل في عرض الإثنين الشيقة حيث يقول بوراب إن براجيا ذهب للقبض على الشخص الذي ساعد عاليا. أبهي يسأل كيف يعرف؟ يقول بوراب براجيا اتصل بي عندما كانوا في المطعم. أبهي يسأله لماذا واقف بجانبها؟ يقول بوراب إنه واقف بجانبها بسبب بلبل ويقول إنه يريد معاقبة هذا الشخص المجرم فيقول أبهي إنه يريد أن ينسى براجيا في مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48، فقط على موقعكم عرب وود وفي تصنيف مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 مترجمة بوراب يغضب ويطلب منه أن يحاول نسيانها ويقول انه هو سيذهب ويبحث عنها…. ويطلب من أبهي أن يتمتع بحريته نيخيل وتانو في السيارة ونيخيل يطلب منها ان يجلسون في مكان ما ويتحدثون.وينزلون من السيارة.ونيخيل يسأل تانو اذا نست محفظتها أو أي شيء في السيارة ونيخيل يرى صندوق السيارة مفتوح ويذهب ويغلقه.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48 مدبلجة كاملة براجيا تشعر بالخنق داخل .ابهي في غرفته وتوتر ويفكر ببراجيا ويذكر لحظاته معها براجيا مخنوقة داخل صندوق السيارة ولا تستطيع أن تتنفس.. شخص ما يسمع صوتها ويساعدها ويفتح الصندوق السيارة وبراجيا تخرج من السيارة وتشكره تانو ونيخيل يأتوا الي مكان حفل ترويج فلم صديق نخيل وتانو تسأله لماذا جلبها لهنا فيقول انا قلق علي طفلنا ويقدم نخيل تانو لصديقه انها زوجته ويطلب منه غرفه للنوم …..فيقول أنه لا يوجد غرفه ثم براجيا تراقب تانو وتراها تمشي مع شخصا ما.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 مدبلجة كاملة

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 مدبلجة كاملة نتابع حيث ميتالي تفكر في راج وتقول لم أتخيل انه يهتم بالمال فقط وراج يعتقد أنها بدأت تشك به ثم بوراب يتصل بتانو وتانو تسأل نفسها لماذا يتصل بي ويقول بوراب ابهي يسأل عنك أين انتي فتكذب تانو وتقول انا في حفل عيد ميلاد وتنهي المكالمه ثم بوراب يخبر الجده أن براجيا ذهب وراء تانو لكي تراقبها .. براجيا تدخل لمكان الحفل وترى اصدقاء نخيل وتقول لهم انه ضرتها تخون زوجها وتطلب منهم أن يساعدوها كي تراهم ولا يهربوا وتقول لكن انها خائفة يروها.

مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48 يقترحون عليها كي تغير ملابسهاا وترقص معاهم كي لا يشوفهاا..وهي توافق وبراجيا ترتدي فستان و ترقص على المسرح ..وترى تانو ونخيل وتنزل من ع المسرح وتنزل من ع المسرح كي تراقبهم لكن ابهي ياتي ويوقفهاا ويقول انه كان يبحث عنها…ويسالها هل مرتدية هذا الفستان وترقص بفلم الترويج كي تحصل ع المال.

مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48

تقول براجيا انه تفكيره خطأ أبهي يسألها ماذا تفعل هنا،..ثم ياتوا اصحاب الحفلة ويروا ابهي ويندهشون ويقولون انه نجمهم اتى ليروج فلمهم…ويطلبوا منه ان ياتي ع المسرح ويرقص وابهي يوافق ويذهب يرقص وبراجيا تنظر له…ثم تانو ونيخيل يروا ابهي اماهم يرقص وينصدمون ويهربوا من الحفل وبراجيا تراهم وتلحق بهم لكن ايضا ابهي ياتي و يوقفها مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 48.

وبراجيا تقول له انهم هربوا بسببك ولم ارى وجه الشخص الي مع تانو. …ثم أبهي وبراجيا يأتوا الى المنزل وابهي يخبر بوراب أنه ذهب وبحث عن براجيا بعد أن طلب منه…. براجيا تخبر العائلة أن الرجل هرب ولم تتمكن من رؤيتة وتقول انها ستبحث عنه من الجديد في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 مدبلجة كاملة.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 48 ليوم الإثنين 7/8/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 ليوم الثلاثاء 8/8/2017 من على الرابط مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *