التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 حلقة اليوم الثلاثاء 8-8-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، أحداث لحلقات يومية من مسلسل مكانك في القلب هو القلب 2 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 حلقة اليوم الثلاثاء 8-8-2017.

بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 اليوم الثلاثاء هو الفنان أبهي والفنانة براجيا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول براجيا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن براجيا بطلة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

وأبهي أيضا يلعب دور كبير في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49، وفي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة أبهي من خلال الرابط، معلومات عن أبهي بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 مترجمة حلقة اليوم الثلاثاء 8-8-2017

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 مع براجيا وهي بالغرفة وتبكي وتذكر كلام ابهي لما طلب منها ان توزع ممتلكاته والمال على أفراد عائلته وايضا ابهي حزين ويفكر ببراجيا براجيا.تشعر بالعجز وتعتقد أن أبهي سوف يذهب بعيدا عنها. وهي تطلب من الله ألا يفصل بينهما بينما بوراب يقول لدادي أن سارلا سوف تكون سعيدة اذا عرفت حقيقة براجيا، ويقول أنها يمكن أن تنسى ألمها على فقدان بلبل في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49، حيث في صباح اليوم التالي من مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 مدبلجة ليوم الثلاثاء 8-8-2017، تقول دادي اذا سارلا عرفت الحقيقةة لن تكون قادرة على إخفاء حبها لبراجيا.ثم براجيا تأتي. وبوراب يقول لها أنه أخبر دادي عن سارلا،.دادي تطلب من براجيا ان تفكر وتتخذ قرارا وذلك في الحلقة 49 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49.

شاهد أيضا:

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 49

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 49 حلقة اليوم الثلاثاء على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث تقوم من ناحية أخرى ابهي يأتي إلى غرفته تانو ويجلس على السرير ويرى بجانبة بطاقة معايدة يفتحها ويندهش. .تانو تاتي وترى ابهي بغرفتهااا وتندهش….أبهي يسألها من أعطاها هذه البطاقة التي مكتوب فيها عناق، والقبلات فتقول تانو انه هذه البطاقة لاليا ثم ابهي يسالها هل ترغب في تناول الغداء معه.وتانو توافق بينما الجميع ع طاولة الاكل وياكلون وتايا جي تمدح راتشنا لان الطعام الي صنعته لذيذ وتطلب من ميتالي كي تتعلم من راتشنا في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 مترجمة.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الثلاثاء 8/8/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث تقول ميتالي انها هي من اخبرتهاا بمفضلات الجميع وعلمتهاا الطبخ ايضا وراتشنا تؤكد لتاياجي.ذلك روني وميتالي يتحدثون بصمت. ويقول روني لها انه فعل كل الترتيبات للقبض على الشخص الثالث. الذي ساعد اليا وتانو. أبهي وتانو ينزلوا و دادي تطلب من أبهي ان ياتي ويتناول الغداء فقط في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

الحلقة 49 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 لودي نت نواصل حيث في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 تقوم يقول ابهي انه سوف يتغداء مع تانو في الخارج ويذهبون ثم بوراب يأتي ويسأل دادي عن أبهي. فتقول دادي إنه ذهب كي يتناول الغداء مع تانو.في الخارج….ثم تاتي براجيا وتعرف وتنزعج. وتقول انها سوف تغعل الشيء نفسه مع تانو. وهو الابتزاز في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49.

أحداث شيقة نتابعها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 حيث تقول أن تانو يجب أن تعرف أن شخصا آخر يعرف حقيقتها بيتما أبهي يجلب تانو الى كشك..وتانو تساله اين المطعم ابهي يشير لها ع الكشك ويقول انهم سوف ياكلون هنا ويقول انه كان في طفولته ياكل هنا والطبق الواحد ب 50 روبية، تانو تقول لابهي انها لا تستطيع ان تتناول الطعام هنا….وتصر عليه كي يذهبون…ابهي يذكر اول ما براحيا جلبتة لهذا المكان كي تشرب الشاي في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 49.

الحلقة 49 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، نواصل في عرض الثلاثاء الشيقة حيث تانو تقول لابهي كي يذهبون إلى مطعم قريب وتقول انه معاها بعض المال أبهي يسألها هل هي مهتمة أن يكون الطعام معه أو تريد أن يكون الطعام في مطعم  ويطلب منها أن تقرر ما تريد، المال أو هوه أبهي تطلب منها ان ترد في مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49، فقط على موقعكم عرب وود وفي تصنيف مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 حلقة اليوم الثلاثاء

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 حلقة اليوم الثلاثاء نتباع حيث تقول تانو إنها كانت تفكر في سمعته فقط يقول أبهي إنه لا يهتم بسمعته ويطلب منها أن تخبره بأنها لا تهتم له وتهتم بالأموال… فتقول تانو له أنها تحبه وتركت كل شي من أجله أبهي يسألها لماذا هي رفض ان تتناول الطعام في كشك تقول تانو لقد رفضت أن اتناول الطعام هنا، كما هو غير صحي وغير آمن لطفلنا.

من ناحية اخرى نيخيل ياتي إلى منزل ابهي إودادي ترحب به.نخيل يقول إنه سمع عن عاليه وشعر بالسوء. فتقول دادي إنها تتعاقب على خطاياها ميتالي تسأله عن صديقته الفتاة. نيخيل يغير الموضوع و يسأل عن أبهي فتقول ميتالي انه ذهب مع تانو لتناول الغداء. في الخارج… نيخيل ينزعج من ناحية اخرى أبهي يرى سارلا في الطريق ويسأل كيف حالها؟ فتقول سارلا أنها بخير؟ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 حلقة اليوم الثلاثاء.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 حلقة اليوم الثلاثاء حيث ابهي يسالها هل هي مريضة..فتقول سارلا انها لا تهتم اذا مريضة وتقول لا يوجد أحد شخض معها.. فيقول أبهي ان بوراب وهو معاها دائما. فتقول سارلا إن ابنتي تركتني، وأتمنى أن يكون لدي ابن مثلك. يقول أبهي إنني ابنك…ثم.ابهي يخبرها انه سيزوج من تانو ويطلب ان تعطي بركاتها وسارلا تبارك له وتطلب منه ان يكون سعيدا دائما.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 49

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 49 ذهب هو وتانو إلى المنزل ويخبر الجميع انه قرر يزوج تانو الجميع ينصدم ويقول إذا كان أي شخص يعتقد أن تانو ليست مناسبة له ….ويقول تانو هي الفتاة المناسبة له. دادي تقول انهم يعلمون سوف يزوجون لكن لماذا قال مرة أخرى وتسال ما يريد إن يثبت ابهي يذهب ويقف بجانب براجيا ويقول زوجتي السابقة وصاحب هذا المنزل تعتقد أن تانو تريد الزواج مني من أجل الاموال.

تانو تغضب وتقول لذلك كنت تتغرف معي هكذا ….وتتحدث ع براجيا بعصبية وتطلب منها أن تشعر بالشفقة على طفلها وتقول إذا لم نتزوج ثم ماذا سيحدث لطفلنا. أبهي تطلب منها أن تهدأ.. تقول تانو إنها قد أفسدت حياتهم وتقول انها، لن تتركها تفسد حياة طفلي. تقول إنني أعتقد أن ما فعلته آليا هو بسببها مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 49.

ثم تانو تدهب لغرفتهاا وياتيهاا نيخيل و يتحدث معها ويوبخها ويقول لها بعد ان تتزوج تاخد الملاك وتطلق منه ثم ياتي روني وميتالي ويحاولون ان يسمعون حديثهم وثم ميتالي تدخل وتسال تانو لمادا صوتهم عالي وتسالها ما علاقتهاا معه من ناحية اخرى براجيا في غرفتها وحزين سو يجلس بجانبها ويقول لها ماذا حدث؟ هل تفكري لفعل شيئا تقول براجيا انه اكبر حقيقة بحياته سوف تنكشف أمامه أبهي يطلب منها أن تقول. فتقول براجيا انها تشعر بالشفقة عليه مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 49.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 تقول له ما رأيك أن اقولك ان تانو تحب المال وليس هو فيقول أبهي قلت ل تانو كل ذلك، ويقول لقد اختبارها. ثم أأبهي يحمل يدها ويقول أوك، وأنا أقبل أن تانو تحب أموالي، ولكن أنا سوف يتزوجها لأنها تحمل طفلي. لن أفعل الخطأ مع الطفل ويطلب منها عدم خلق سوء الفهم في ذهنه. ويطلب منها أن تبتعد عن أسرته الجديدة التي سيبدأها. براجيا تحزن في يوم التالي براجيا تخبر بوراب يجب ان شخص يتجزز ع تانو مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49.

تانو تفكر في كلمات نيخيل و هي متوترة. وتقول يجب أن تفعل شيئا لنيخيل، وإلا انه سيخلق مشاكل في حياتها. وثم تقول انها ساستئجار فيجاي لقتل نيخيل،وتقول لكن هتدخل السجن تتساءل ماذا تفعل؟ وتفكر في كلمات براجيا أنها ليست مطلقة بعد. وتقررأن تحرض أبهي ضد براجيا وتطلب منه أن يطالبها بالطلاق مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49 من ناحية اخرى براجيا تقرر ان توظيف شخص لابتزاز تانو. انها تفكر في روني،ولكن تقول انه بريء جدا لهذا العمل. ثم تانو ترى براجيا واقفة وتسألها إذا كان أبهي طردها من الغرفة. وفتقول براجيا إنها مالكة المنزل وتقرر أين تقف. واين تدهب وتانو تنزعج وبراجيا تطلب منها أن تذهب.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 49 ليوم الثلاثاء 8/8/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50 ليوم الأربعاء 9/8/2017 من على الرابط مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50.

Name: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 49

Description: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 مسلسل جميل جدا يعرض على موقعنا عرب وود

  • الجودة
  • الدبلجة
4.3
Sending
User Rating 5 (1 vote)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *