التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50 حلقة اليوم الأربعاء 9-8-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، أحداث لحلقات يومية من مسلسل مكانك في القلب هو القلب 2 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50 حلقة اليوم الأربعاء 9-8-2017.

بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50 اليوم الأربعاء هو الفنان أبهي والفنانة براجيا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول براجيا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن براجيا بطلة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

وأبهي أيضا يلعب دور كبير في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50، وفي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة أبهي من خلال الرابط، معلومات عن أبهي بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

شاهد أيضا:

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50 مترجمة حلقة اليوم الأربعاء 9-8-2017

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50 مع تقول براجيا لتانو انه اسم ابهي هو أيضا لها وسوف ترفع عليه دعوه ضده فتقول تانو انها سوف تتحدث إلى ابهي وتذهب براجيا تقول انه الجميع يعرفون أنهم مطلقون وتفكر ان تبتز تانو وتتصل بها براجيا وتغير صوتها وتقول انها حارس المبنى وتطلب منها 10 روبيه فتقول تانو هل انت جنيت فتقول براجيا ان عدوك يعطني 20 روبيه فتسال تانو لماذا في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50، حيث في صباح اليوم التالي من مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50 مدبلجة ليوم الأربعاء 9-8-2017، فتقول براجيا سأقول سرك لاعدائك بانه الطفل ليس ابن ابهي.وتانو تنصدم فتساله هل لدية اثبات “تقول براجيا” سوف ارسلك بعض الادله تانو ترى براجيا تتحدث على الهاتف وتاتي تسألها إذا كانت اتصلت بها؟ تقول براجيا انا لم اتصل بكي فتقول تانو يجب ان لا تقول شي لبراحيا… فتقول براجيا اذا تريد تتاكد انها لم تتصل يجب أن ترى سجل المكالمات وذلك في الحلقة 50 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50 حلقة اليوم الأربعاء على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث تقوم تقول لها يجب أن تعرف من هو الشخص الذي اتصل بها وبراجيا تحاول تاخذ هاتف تانو وتانو تطلب منها أن تترك هاتفها. وبنفس الوقت أبهي يأتي ويسأل ماذا حدث؟ تانو تقول انه براجيا تزعجهاا بدون سبب؟ فتقول براجيا إنني احاول احل مشكلتها وتخبر ابهي انه

تانو تتهمها هي اتصلت بها تقول تانو اعتقدت انه براجيا اتصلت بي ابهي يسألها ع اي اتصال تتحدث..فتقول براجيا سوف تانو تخبرك من اتصل بها وما كان يخبرها.. ابهي يطلب من تانو ان تقول ين اتصل بها….فتقزل تانو انه من شخص تافه وتقول اعتقدت انه من براجيا في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50 مترجمة.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الأربعاء 9/8/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث في الليل تانو تتساءل من فعل هذا؟ وتقول أليا لا تستطيع أن تفعل هذا لأنها بالسجن؟وثم تعتقد أنه نيكل من اتصل بها وكان يمزح معها…وتتصل ع نيكل لكن لا يرد عليها وتنزعج وثم تنام من ناحية اخرى بوراب و دادي قادمين للقاء براجيا.

براجيا تطلب منهم لكي يوعدوهاا بأنهم لن يبوخوها فيسألها بوراب ماذا فعلت؟ تقول براجيا انها اتصلت ع تانو واهتزتهاا وتقول إن الظروف أجبرتها على اتخاذ هذه لخطوة تقول دادي انه ابهي سيتزوج تانو اليوم؟ فتقول براجيا لا وتقول أن تانو لن تتحدث إلى أبهي عن موضوع الطلاق ولم تخبره انهم لا يزال متزوجين .. وتقول انه تانو مشغولة بموضوع الشخص الي يهتزها فقط في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

الحلقة 50 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 لودي نت نواصل حيث في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50 تقوم من ناحية أخرى .تانو تأتي إلى أبهي وابهي يخبرها انه قرر يزوجها اليوم وفي المحكمة…

تانو تندهش وتقول اليوم في المحكمة… أبهي يسألها لماذا هي مندهشة؟ ابهي يخبرها انه براجيا ستكون شاهده ع زواجهم فتقول تانو إنها لا تريد أن يحدث زواجنا… فيقول أبهي لماذا لا تسمح لنا بالزواج؟ ويقول انه أجبرتني على قبولك؟

مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50 نواص حيث يظهر صورها مع نكيل ويقول لها انه خانته ويصفعهاا. ويسألها ما هي علاقتهاا به فتقول تانو انهم أصدقاء فقط؟ .فيقول أبهي لها إنها تحمل طفل نيكيل ويقول انه دعا حارس المبنى واخبره بكل شيء ويقول انه لا يستطيع ان يبقى معها لمدة دقيقة. ويطردها من المنزل في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة اليوم الأربعاء

أحداث شيقة نتابعها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50 حيث تانو تستيقظ ويظهر أنه ده كلو حلم وكانت تحلم تانو خائفة انه هذا الحلم يتحقق وتقول أنها لا تدع هذا يحدث..من ناحية اخرة براجيا تقول انها سوف ترسل رسالة لتانو وتطلب منها ان تجلب المال في مكان ما بينما تانو تدعي نيخيل وتسأله إذا اتصل بها يقول نيخيل لا ليس هو وتانو تخبره يما حدث .فيقول لها نيخيل أن شخصا ما قد يمزح معك

فتقول تانو إنه هددها بانه سيكشفهاا أمام أبهي، اذا لم تعطي 10 روبية في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50.

الحلقة 50 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، نواصل في عرض الأربعاء الشيقة حيث تقول ماذا سأفعل إذا يقول كل شيء لأبهي ونيكيل يطلب منها ان تلتقي به خارج المنزل وهو سوف يجلب لها المال ميتالي و روني يسمعون ذلك ويخططون ان يقبضون علية وميتالي تقول انها سوف تقبض على هذا الشخص الأحمق راج يأتي ويطلب منها أن تعطي المحفظة. إنه يراهاا فقدت في التفكير ويقرصها.

مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50 ميتالي تخبره انها ستذهب وتقبض على هذا الشخص الذي كان يساعد العالية وراج ينصدم في مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 50، فقط على موقعكم عرب وود وفي تصنيف مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 50 لودي نت

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 50 حلقة اليوم الأربعاء نتابع حيث ميتالي تسأله لماذا صدم؟ راج يسألها كيف ستذهب للقبض عليه؟ فتقول ميتالي إنه تجسست ع تانو وعرفت موعد لقاءهم بينما بهي يبحث ع ملف وثم تاتي براجيا و تصطدم بابهي وتقع عليه وينظروا لبعضهم روني وميتالي يفعلون خطة كي يكشفون شريك تانو وعليا ويمسكون به عندما تلتقي به تانو فقط في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 50 مترجمة كاملة.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 50 من ناحية اخرى براجيا تتخايل انها قالت لابهي الحقيقة وبعدها يقتربون من بعضهم وثم براجيا تنظر لنفسها وترى انها كانت تتخايل وتحزن من ناحية أخرى روني يخبر براجيا بالخطة وبراجيا تقول يجب أن يأتي ابهي وتتصل ع بوراب وتخبره بالخطة وتطلب منه ان يجلب ابهي معه..

من ناحية أخرى ميتالي تطلب من روني ان يتابع تانو وهي ستذهب للمكان الذي سياتي به شريك تانو وعليا.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 50 ميتاالي تصل للمكان وخائفة وتفكر ان تبحث عن مكان كي تتخبى في ثم راج يصل للمكان وميتالي ترى من الخلف وتتخبى ويصل بوراب وبراجيا وابهي وميتالي تخرج وتمسك براج من الخلف وتقول انها امسكت بالشخص الذي ساعد عليا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50 ابهي وبراجيا وبوراب مصدومين وبراحيا تقول اخي راج وميتالي تنصدم.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 50 ليوم الأربعاء 9/8/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 ليوم الخميس 10/8/2017 من على الرابط مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *