التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم في مقال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 حلقة اليوم الخميس 10-8-2017 فقط على موقعكم عرب وود، حيث نتابع في قسم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، أحداث لحلقات يومية من مسلسل مكانك في القلب هو القلب 2 مترجم، فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 حلقة اليوم الخميس 10-8-2017.

بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 اليوم الخميس هو الفنان أبهي والفنانة براجيا، اللذان أضافا نكهة خاصة للمسلسل بسبب شخصيتيهما، ويمكنكم معرفة العديد من المعلومات حول براجيا كالأعمال التي شاركت بها وزوجها الحقيقي وعمرها من خلال الرابط، معلومات عن براجيا بطلة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

وأبهي أيضا يلعب دور كبير في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51، وفي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني بصفة عامة ويمكنكم الاطلاع على المزيد من تفاصيل حياة أبهي من خلال الرابط، معلومات عن أبهي بطل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 مترجمة حلقة اليوم الخميس 10-8-2017

تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 مع براجيا وهي تقول لراج إنني لم أستطع أن أفكر حتى في أحلامي بأنك ساعدت عليا في كل أعمالها الخاطئة.. من تخريب أبهي حتى المؤامرة لقتلي ثم أبهي يأخذ راج إلى المنزل ودادي تسأل ماذا يحدث ابهي يطلب منها أن تسأل راج يقول أبهي إنه قام بواجبه جيدا كأخ كبير دادي تسأله ماذا فعل في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 مترجمة وكاملة “أحداث نصية”.

نواصل مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51، حيث في صباح اليوم التالي من مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 مدبلجة ليوم الخميس 10-8-2017، يقول أبهي عندما تعرفي سوف تقرري عقابة فتقول ميتالي انه راج هو رجل نزيه ولن يفعل أي شيء خطاء وتقول إنه لن يساعد أليا في أفعالها الخاطئة فيقول بوراب انه وجد أوراق وعليهم توقيع لابهي ومزيف وهو من فعل ذلك.وهو تحاول قتل براجيا…الجدة تنصدم.ميتالي تدافع عن راج وتقول انه لم يستطيع أن يفعل أي شيء مع عائلته، وتطلب منه ان يتحدث ويقول شي وذلك في الحلقة 51 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 51

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 51 حلقة اليوم الخميس على زيي ألوان، نواصل أعزاءنا المتابعين، حيث تقوم راج يعترف ويقول انهم يقولون الحقيقة وهو من فعل ذلك وحاول ان يدمر ابهي مع عليا والجميع ينصدم دادي تصفعة كف و تقول له أنت حاولت أن تدمر أبهي فيقول راج نعم، ويقول أنه لن يتوب أبدا دادي تسأله ماذا فعل ابهي معك ويقول انه دمر حياتة وبسببه دخل السجن وايضا لم يأتي لمقابلتة ولا احد يزورة في السجن غير ميتالي في مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 مترجمة.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 نواصل في عرض أحداث حلقة اليوم الخميس 10/8/2017 فقط على موقعنا عرب وود، حيث يقول انه حزين لانة لم يدمر أبهي تماما ويلوم براجيا ع ذلك تانو تأتي إلى المنزل و تاي جي تقول لها انه أبهي أخذ راج لطابق العلوي…وتانو تقرر أن تذهب وتتحقق ماذا يحصل هناك..لكن راشنا توقفها وتخبرها انه أبهي قال لا أحد يجب أن يأتي هناك فقط في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51.

شاهد أيضا:

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

الحلقة 51 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 لودي نت نواصل حيث في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 تقوم من ناحية أخرى يقول راج انه انه دخل السجن بسبب حماقة ميتالي ويقول أنا أكره أبهي كثيرا وسوف انتقم منه ويقول أنا سوف ادمر حياتكم كلهم هذا الكراهية لن تخرج من قلبي ويقول لابهي هذا لن يكون قد حدث إذا كنت واقف بجانبي.و يقول أنا قد وثقت بك كثيرا، ولكن انت قد خنتني ويقول انا اصبحت هكذا بسبب خطاءك في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51.

أحداث شيقة نتابعها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 حيث تقول برجيا انة ابهي وقف مع الحقيقة ولكن كانت كل الادلة ضدك… يقول راج إذا لم أتمكن من إثبات أنني بريء، يعني أنا مذنب. ويلوم أبهي فتقول براجيا يجب ان تلقي اللوم على نفسك لانك لا ترى حقيقة أحبائك يقول راج ماذا؟ فتقول براجيا انك تثق ب ميتالي كثيرا ولهذا السبب لا ترى حقيقتها فيسالها راج ماذا تريد أن تقول؟ في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 51.

الحلقة 51 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني، نواصل في عرض الخميس الشيقة حيث تقول براجيا أن تلك التوقيعات التي ميتالي جعلتك توقعهن ولهذا السبب ذهبت إلى السجن ميتالي تبكي وتقول براجيا أنك تركت الإنسانية ولم تستطع رؤية الحقيقة راج يخبر ميتالي، انها قد خانتة وأخذت توقيعاته ميتالي تعتذر منه وتقول انها تطمع بالمال ولكن الان قد تغيرت ولم تخونة.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 علي زي الوان

ثم راج يطلب من ابهي ان ينفذ رغبتة الأخيرة يقول إنه لا يريد ان يبقى معاهم ويطلب من أبهي أن يقتله. في مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51، فقط على موقعكم عرب وود وفي تصنيف مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 علي زي الوان نتابع حيث يقول أنه ليس لدي اي علاقة مع اي شخص من الان ويقول أنه قاتل. فتقول ميتالي أنك لست قاتل. فيقول راج لا انا قاتل يقول و يذهب.والجميع حزين و يتساءلون لماذا راج يتصرف بهذه الطريقة براجيا تلوم نفسها لأنها اخبرت راج بحقيقة ميتالي فيقول بوراب إن حياتة تدمرت بسببه، ويطلب منها لا تلوم نفسها من ناحية أخرى أبهي في غرفته واقف ويفكر في اتهامات راج وكراهيته تجاها. براجيا تأتي وتطلب منه ان يجلس. وتطلب منه ايضا أن يشاركها بمشاعره.

أبهي يسألها لماذا عائلته تفكر به خطأ ويسألها هل هو سيئ حقا؟ فتقول براجيا انه جيد جدا، وهذه العائلة لا يمكنها تحصل على ابن جيد أو شقيق مثلك وتطلب منه أن يرى أن دادي وآخرين يحبونه من ناحية اخرى راج بغرفته وتاتي له ميتالي وتقول انها ارتكبت خطأ كبيرا وتعتذر له وتطلب منه أن يتكلم ويخرج غضبه عليها.وتقول انك تعرف انني احبك مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 علي زي الوان.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 كاملة

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 كاملة يقول راج من أنا؟ أنا قاتل. ميتالي تعانقه وتبكي وتقول أنا مسؤولة عن كل هذا ثم تاتي تاياجي ودادي ويدقون الباب ميتالي تقول لراج لا داعي ليقلق وتقول انها سوف تتصرف وميتالي تفتح الباب وتاياجي تطلب منها كي ترى راج لكن ميتالي ترفض وتقول انه متعب ويريد ينام تانو تراقبهم من بعيد فتقول داسي كنا قلقين عليه مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 كاملة.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 كاملة نتابع حيث تاي جاي تقول انها تريد أن ترى راج. ميتالي تغضب وتوقف امام الباب وتقول لهم ان يغادرون في وقت لاحق.أبهي يأتي إلى دادي ويقول انه لا يستطيع ان ينام. دادي تطلب منه لكي يجلس وتقوم بتدليك رأسه وابهي يسألها إذا قد ارتكب خطأ مع راج فقول دادي أنك لم تفعل أي خطأ. وهو يضع رأسه على حضنها. دادي تطلب من ابهي كي لا يشعر الحزن ولا يفكر في الآخرين. وتقول انت دائما ع حق.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 كاملة نواصل ابهي يقول انه رأى سارلا واخذ بركاتهااا. ويقول انه سيتزوج تانو خلال يومين وفي المحكمة سرا وبعد ذلك الجميع سيقبل زواجه وبما ذلك براجيا ودادي تنصدم و تتوتر بينما ميتالي تلوم براجيا لانها اخبرت راج بالحقيقة. تانو تسمعهم وتتساءل كيف انكشفت حقيقة راج ميتالي تقول لبراجيا انها تكرها وتقول انها سوف تدمر حياتها.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 مدبلج

تانو تسمعها وتقول يجب ان تحرض ميتالي ضد براجيا بوراب يخبر سارلا بما حدث وسارلا تنصدم وتقول كيف يمكنة يخون ابهي وتقول ان أبهي يخونو اقرب الناس أولا براجيا، ثم آليا والآن راج. وتطلب من بوراب أن ابهي يتزوج من تانو في أقرب وقت بوراب يسألها ما تقوله؟ فتقول سارلا أن أبهي يجب أن يتزوج تانو في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 مدبلج.

تقول إنه وحيد جدا ويحتاج إلى شريك.بحياته فيقول بوراب انه ابهي يحب براجيا فتقول سارلا انه براجيا لا تحب أبهي ولكن، تحب أمواله فقط.من ناحية اخرى أبهي في غرفته. وبراجيا تأتي اليه. وأبهي يسألها ماذا قررتى في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 مدبلج وبراجيا تقول أنا لا أعرف عن ماذا تتحدث؟ ويقول لها انها قالت له عندما تجد ذلك الرجل الذى ساعد اليا، سوف تعود كل أموالي وسوف اصبح مالك هذا المنزل مرة اخرى. ويطلب منها إعادة أمواله.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 مدبلج تقول له براجيا إن كان سيقبلها ام لا. وأبهي يطلب منها عدم استجوابه لأن هذا غير ممكن. ويقول إنه سيتزوج تانو ولا يمكن أن يغير قراره. وبراجيا تطلب منه الانتظار بعض الوقت وتقول له الدافع الأخير مازال مستمر. وأبهي يقول لها ما هذا؟ وتقول براجيا إن دوافعي لم تتحقق بعد، وتقول إنها لا تستطيع أن تخبره بأي شيء

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 يوتيوب

في وقت لاحق براجيا تعطي طرد ل روني وتطلب منه أن يعطيه ل تانو وتقول ان تانو لا يجب أن تعرف من الذي أعطاه ورونى يوافق ويذهب إلى تانو. وتانو تطلب منه ان لا يضيع وقتها. وروني يقول الحقيقة انكشفت الآن ويسألها مع من كنتى تجتمعين بالأمس؟ وتانو تطلب منه أن لا يمزح معها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 يوتيوب.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 51 يوتيوب روني يعطيها الطرد. وتانو تحذره وتقول انه ستحبسه. وروني يطلب منها ان تفتح الطرد في غرفتها، ويقول قد يكون يمكن أن يحتوي على قنبلة.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 51 ليوم الخميس 10/8/2017، تابعو معنا أحداث شيقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 52 ليوم الأحد 13/8/2017 من على الرابط مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 52.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *