التخطي إلى المحتوى

مادهوبالا الحلقة 82، يبدأ مسلسل مادهوبالا الحلقة 81 بمادهو التي تطلب من اركي و رادها مشاركتها الفطور، اركي يسمع نداء أمه فيسألها إن كانت تريد شيئا فتخبره ان مادهو قلقة فيطمئنها ويقول انه سيهتم بها، وقبل مواصلة سرد أحداث هذه الحلقة نرجو منكم حفظ رابط موقعنا ar-wood.com على جهازكم أو في رسالة لأصدقائكم، للعودة لاحقا ومشاهدة أحداث باقي حلقات مسلسل مادهوبالا كامل، أما الآن فتابعو معنا أحداث مادهوبالا الحلقة 82.

مادهوبالا الحلقة 82 أحداث حلقة اليوم الاثنين من مسلسل مادهوبالا: منتهى العشق

مادهوبالا الحلقة 82، نواصل معكم أحداث الحلقة 82 مسلسل مادهوبالا: منتهى العشق، فبينما بادميني ترتب المطبخ تتذكر ما حدث مع اركي في المكتب، فتحزن وكذلك مالك، تتذكر مادهو وهي تطلب منها الزواج بمالك ثم تبدأ بالبكاء، تتذكر حينما كان مالك يشرف على تعليم تريشنا. لاحقا في مسلسل مادهوبالا الحلقة 82 يحضر مالك حاملا معه طبقا من الطعام، بادميني تخفي دموعها ثم تلمح اصبع مالك المجروح و تسأله عما حدث، فيخبرها انه لا يعلم، ثم يبدان في الحديث عنهما وعن مادهو وتريشنا، مادهوبالا الحلقة 82.

مادهوبالا الحلقة 82، يأتي الصباح في مسلسل مادهوبالا منتهى العشق حلقة الاثنين بمشهد اركي و مادهو جالسان في الغرفة، يمسك اركي يد مادهو و يبدآن بالكلام . فيما بادميني تذهب لتحدث مالك فتجد صندوقا فيه رسالة اعتذار من مالك مفادها انه جرح قلبها وسوف يغادر ويطلب منها مسامحته.
بادميني ومادهو يتحدثان فتخبرها بما فعله مالك وهي تبكي، فتهدؤها وتخبرها انها قادمة وستعيد مالك.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 82 مدبلجة ليوم الاثنين 15-1-2017

اركيه يسأل مادهو عن حال امها فتخبره ان مالك قد تركها وانه ذاهبة اليها، فيهدؤها وخبرها ان الامور ستتحسن، ويخبرها انه سيتكلف بمهمة البحث عن مالك في مسلسل مادهوبالا الحلقة 82.

مادهوبالا الحلقة 82، بادميني تخرج مهرولة الى الشارع وتسأل التاس عن مالك وهي تبحث عنه، مادخو تصل الى المنزل وتلمحها بادميني وتسرع اليها وتعانقها وهي حزينك تبكي قائلة ان مالك لن يعود، فيحاولون الاتصال به لةن دون اجابة، مادهو تطلب من بادميني البحث في الاستوديو فيتجهون اليه، رجال الامن يخبرونهم انه لم يات الى الاستوديو ، عند عودة تريشنا الى المنزل تقابل روما فتسعد وتعانقها، روما تسألها عن مالك وبادمينى فيواصلان البحث عن مالك.

تستمر احداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 82، يقابل روما وتريشنا مادهو وبادمينى فتسالهم عما حدث فتخبرانهما ان مالك ترك البيت وتقران الرسالة وتنصدمان، تريشنا تطمئنها وتقول ان مالك سيعود عاجلا أم اجلا، مادهو تسأل تريشنا عن سبب تجاهلها لها، فتقول ان مالك حزين بسبب ما قالته والدتها.

شاهد أيضا:

مسلسل مادهوبالا الحلقة 82 مترجمة اليوم الاثنين 16-1-2017

روما تهدؤ بادمينى، فتخبرها انها كانت تحاول مصارحته بمشاعرها ولكنها تركها وغادر في مسلسل مادهوبالا منتهى العشق حلقة الاثنين، اركيه يهبرهم ان هذا ما يحدث عندما يكون القلب ضعيفا، وفجأة يفتح الباب ويبدو ان مالك هو من فتحه فيسرع الكل متفاجئين اليه وبادمينى تحضنه، فيفرح الجميع اما روما فتشعر بالارتباك، فيخبرونخا انهم يخططون لزواج بادميني بمالك فتتفاجئ.

بادميني تعتذر لمالك في مسلسل مادهوبالا الحلقة 82، مادهو واركيه يبتسمان والكل فرح بما حدث، فيقول اركيه لمادهو ان كل ما عليها فعله هو ان تثق به، ثم يخبرها انهما سيتزوجان بعد زواج والدتها ثم تعانقه مادهو، واخيرا يحضر بالراج وينصدم من رؤية مالك وروما في مسلسل مادهوبالا الحلقة 81، وهنا تنتهي الحلقة 82 من مسلسل مادهوبالا منتهى العشق الذي يعرض على قناة MBC BOLLYWOOD.

مادهوبالا الحلقة 82، آمل أن تكون هذه الحلقة مدهوبالا الحلقة 82 قد نالت إعجابكم، يمكنكم تصفح المزيد من المواضيع من القائمة في الأسفل، وإنتظرونا لعرض أحداث مادهوبالا الحلقة 83، ومادهوبالا الحلقة 84، وكذلك مادهوبالا الحلقة 85، مادهوبالا الحلقة 86 قريبا على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *